15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ونيت تاتا الجديد

ونيت تاتا الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام فيه زميل لي يبي يستفسر عن ونيت تاتا الجديد
    موديل 13 غماره جوانب طبعا هو مايجي الا ديزل ومكينته قويه على كلام الوكاله 140 حصان يعني لباس به ويقول الوكيل تحسنت سمعة السياره بعد استلام الناغي وكالتها واصبح هو المتعهد لها اللحين لنه بالسابق كانت مشاكلها واجد ووكيلها غير مومن القطع الستهلاكيه تبعها
    والرجال محتار الصراحه بينها وبين السوزو بس فرق السعر لصالح
    التاتا بقيمة 42000 والسوزو فوق 60 الف طبعا للغماره الجوانب
    ونبغا راي شخص مجرب ومستخدم ولكم جزيل الشكر

رد: ونيت تاتا الجديد

لاحووول ولا رد ليش

يعني مافيه احد جربه

لقيت لي واحد يمدحه وسالته كم صار له معك قال شهر
    فهل الشهر كافي لمعرفه عيوبه ومميزاته في رايكم

ابشر بالرد يابو وافي انت جيت تدور الشور فهل تسمعة الموت مع المسلمين رحمة لاتضل طريق الناس تمشية لااظلم حضي في التاتا لكن ليست سيارة مجربة على مستوى شعبي حتى وان كان الفرق كبير اذا دسمت الشارب دسمة بشي طيب وفي نهاية المطاف لو حبيت تعبيع الفرق المنشود في صالحك هذا شوري وأسمعة وسلامت راسك والله يدلك لما فيه الخير

امين وياك والمسلمين اجمعين وبيض الله وجهك وشورك وهدايت الله
    اجل خلصنا منها ونا خوك وتسلم علي النصيحه

السلام عليكم اترك التاتاعنك لانه سياره حقة شركات وحق استخدام باالكثير ثلاث سنوات وعند البيع راح تخسر فيه كثير وفرق المبلغ مابين راح يرجع لك عند البيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابووافي انا من مستخدمين تاتا موتورز ونيت غمرتين بك اب موديل ٢٠١٣ لازال الونيت معي وتحت الاستخدم وانا مستخدم شخصي وليس شركة والسيارة لابأس عليه وجيدة وحقت خدمات شخصي او شركة بس ماهي حقت سفر المشكلة الثانية عصاية القير تيلة هذا تصنيع المكينة الماني مايركب عليه اي بوجي لازم بوجي الماني بوجي مرسيدي انا ركبت بوجي هونداي كانت بتروح عليه المكينة لازم بوجي الماني مستخدم تاتا ٣ سنوات وشكرآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابووافي انا من مستخدمين تاتا موتورز ونيت غمرتين بك اب موديل ظ¢ظ×ظ،ظ£ لازال الونيت معي وتحت الاستخدم وانا مستخدم شخصي وليس شركة والسيارة لابأس عليه وجيدة وحقت خدمات شخصي او شركة بس ماهي حقت سفر المشكلة الثانية عصاية القير تيلة هذا عيب تصنيع المكينة الماني مايركب عليه اي بوجي لازم بوجي الماني بوجي مرسيدي انا ركبت بوجي هونداي كانت بتروح عليه المكينة لازم بوجي الماني مستخدم تاتا ظ£ سنوات وشكرآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابووافي انا من مستخدمين تاتا موتورز ونيت غمرتين بك اب موديل ظ¢ظ×ظ،ظ£ لازال الونيت معي وتحت الاستخدم وانا مستخدم شخصي وليس شركة والسيارة لابأس عليه وجيدة وحقت خدمات شخصي او شركة بس ماهي حقت سفر المشكلة الثانية عصاية القير تيلة هذا عيب تصنيع المكينة الماني مايركب عليه اي بوجي لازم بوجي الماني بوجي مرسيدي انا ركبت بوجي هونداي كانت بتروح عليه المكينة لازم بوجي الماني مستخدم تاتا ظ£ سنوات وشكرآ بنزين تاتا الى معي

انا انصح الجميع الى يبغى تاتا ياخذ بنزين لايخذ ديزل البنزين يعيش اكثر من الديزل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)