15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 23 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 335

الموضوع: اي استشاره بخصوص السيارات اﻻمريكيه في خدمتكم

اي استشاره بخصوص السيارات اﻻمريكيه في خدمتكم

اخواني اعضاء تلمنتدى السﻻم عليكم ورحمة الله حتى تعم الفائدة لنا قررت مشاركتكم بخبرتي البسيطه في ميكانيكا وكهرباء السيارات اﻻمريكيه حيث يوجد لدي اﻻجهزه والبرامج وخاصة للشركتين فورد وجي ام فانا في خدمتكم عنطريق المنتدى وﻻ ارجو سوى دعوه صادقه بظهر الغيب وشكرا لكم

رد: اي استشاره بخصوص السيارات اﻻمريكيه في خدمتكم

الله يعطيك الف عافيه اخوي ابو يوسف وهذا من طيبك ..

عند الوالد كابرس ٢٠٠٥ مكينه سته سلندر

له فتره يصرف المويه برا وحرارته غير منتظمه

مره فوق ومره تحت

مع ان الرديتر مصيخ والمراوح ممتازه

المويه يطلع بخار كثير من الشكمان عندك احتمال وجه الرس فيه شرخ من تحت

اﻻخ الكريم صاحب الكابرس طيعا بعد الكشف على غطا للرديتر والليات والطرمبة الما والتاكد من صﻻحية حساس الحراره والثرموستات كلها تماام عاد مايبيلها اﻻ وجه راس اذل مافيه حراره

الله يعطيك العافية ويكثر من امثالك..
    انا عندي تاهو 2009 LTZ وماشيه اموره زي الحلاوه ومن تقريبا سنه وزياده طلع عندي مشكلة مع بداية التشغيل لمدة اجزاء من الثانيه ونادراً تظهر وهي دخان ابيض ( ماهو تبويش) يعني بخار مويه حتى بدون ريحه ووديتها للوكالة ولبعض الورش وكلهم افادو بأن الوضع طبيعي... الآن من شهر تقريبا صار الدخان زايد واحيانا احس السيارة يضعف عزمها الين يروح الدخان برضه اجزاء من الثانية ويرجع RBM كويس وطبيعي والزيت نقص ورحت لورشة وسويت فحص وقالي لازم توضيب وانا غير مقتنع ومريت ورشة ثانية وسويت تصفية مكينه وتنظيف بخاخات وتشييك وقال لي عبي زيت وراقبه لمدة اسبوع وشوف ينقص ولا لا وله الآن اربع ايام ولا نقص لكن الدخان لازال يظهر لي مع بداية التشغيل بعد التطفئة الطويله مع العلم اني محافظ على السيارة ولا ادري ماهو السبب وانا والله قلق جدا من هذا الموضوع ..
    آسف على الإطاله وجزاك الله الجنة
    (( اتعب على الطيب ترى رفقته عز .. ولا الردي مافاد نفسه بيفيدك ))

اﻻخ الكريم
    موترك سعودي وﻻ امريكي
    موية الرديتر اش وضعها والحراره
    السياره على كم كيلو تغير زيتها
    هل ظهر فيها اثناء التشغيل صوت تكت تك خفيف وبعدين يقوى مع الدعس او اﻻمور طبيعيع الصوت ناعم وماتحس فيه اختﻻف
    عموما
    افحص الضغط للماكينه اما بالتكتو اوساعة الضغط او جهاز انجين انيليزر
    القراءات فوق 100 بي سي امورك زينه فيه قراءات تحت عاد سو اﻻختبارات التاليه
    شوية زيت وحطه من البوجي بعد القراءه للسلندر اللي ضغطه دون الميه انعدل الضغط وتحسن ارفع عاد مايبيلك اﻻ فك ماكينه
    بس قبل ماتفك الماكينه اضغط الماكينه بهوا من البوجي والسلندر قافل وشف فيه تهريب يمكن عندك تنسيم بسيط في وجه الراس وهو سبب المشكله عاد ﻻتستعجل اخوي في التوضيب والله يدلك

اﻻختبارات لكل سلندر على حده ﻻتنسى اذا تفحص بالساعه افصل ريليه البنزين واسﻻك الكويﻻت من الفيش اﻻصلي او من كل كويل

اخوي السيارة سعودية والمويه 100% مافيها نقص والزيت كل 5000 الف تقريبا او اذا مسكت خط طويل اغيرها مباشرة بعده فيه تكتتكه خفيفه مع بداية التشغيل بس ماتزيد وغالبا اذا وصلت السيارة للحراره الطبيعيه ماعاد توضح بس اذا وقفت السيارة وجيت من جهة الكفر اسمع الطقطقه

وشاكر لك تفاعلك

اخوي عندي يوكن دينالي امريكي 2010 امبير البطاريه مره يكون تحت النص بشي بسيط ومره فوق النص بشي بسيط
    المهم وامس نزلت البقاله ورجعت وعيت تشتغل ولا تدق .. سويت لها اشتراك واشتغلت على طول .. ولكن ابغى اعرف هل المشكله من الدينمو ولا من البطاريه عشان ما اخسر على الفاضي

اخوي ابو يوسف مشكور على جهودك بارك الله فيك عندي سؤال عن مسح الراس للمكينة كم ملي وهل يركب الوجه بدون سلكون والا لازم السليكون . ولماذا اذا زاد المسح عن المطلوب ترتفع الحرارة اقصد اذا تقدر تشرحها لي فنيا لماذا ترتفع الحرارة طالما انه لايوجد تهريب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخي الكريم ج تي الامور طبيعيه وكلهاا تمام النظام هذا غي كل السيارات اا جي ام يوكون سافرادو سبرا تاهو سوبر لس انتبه من كثرة اﻻشترتكات

تخي الكريم بالحاارث ماعتقد فيه احد بيحط سلكون لوجه الراس اما ناحية القياسات للراس فما افتيك فيها اهل المخارط وعددهم ابخس اما من ناحية ليش الحراره ترتفع وماافيه تهريب فاحياان مايفيد المسح للروس اﻻلمنيوم اذاتعرضت لكثير من الحراره غيلجاو الى تدبيل الوجه ارجو اني قد افدتك وذا كان فيه خطا فمن نفسي والشيطان وان اصبت فالفضل لله

اخوي ابو شوق تغير الزيت باستمرار مع السيفون واش النوع حق الزيت اللي تحطه التكتكه الخفيفه ان شا الله مافيها مظره بس اذا الصوت يزيد مع الدعسفتاكد من السبايك للعمود الثابت والمتحرك كذلك ظغط الطرمبه للزيت عاد بالنسبه للبخار ومافيه نقص للمويه فاﻻمور انشالله طيبه وعادة ما يكون هناك بخر مع الشكمان وريحه خاصة بعدمشوار السيارة تمشي عليها كل يوم وﻻ لها اوقات معينه تمشيها فيها بالنسبه للعزم فنا قلت لك افحص ضغط الماكينه والله يدلك واحيان ترى اﻻنسان يتوهم بشي اهم شي زي ماقلت ابدا باالبسيط والله يدلك

الله يعطيك العافيه ابو يوسف على جهودك بارجع لاحقا للموضوع

صفحة 1 من 23 123456711 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)