15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: معجن أنـوآرّك ' قبل ما تمعجن أسنآنك ! كيف تلمع قزآز الأنوآر بنفسك (DIY) ؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    Lightbulb معجن أنـوآرّك ' قبل ما تمعجن أسنآنك ! كيف تلمع قزآز الأنوآر بنفسك (DIY) ؟

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحـمـد ُ لله والصـلاة و الـسـلام عـلى رسول الله
    وأزوآجـه الـطآهـرآت الـمـُطـهـرآت أُمهـآت الـمـؤمنين
    وآله وصحبه ومن وآلآه وجميع الأنبيـاء والـمـُرسلين .
    اللهـُم بـك أهـتـدي وبـك أسـتـعـيـن وبنبيك مُحمدٌ أقتدي .


    اللهـُم يـآ مـُعـلـم أدم
    وأبرآهـيـم ومـُحـمـد عـلـمـني

    وأنـفـعـني بـمـا عـلـمـتـني
    ويـا مـُفـهـم ســُـلـيـمـآن فـهـمـنا
    وأنـفـعـنـا بـمـا فـهـمـتـنا
    وزدنا عـلـمـآ و فـهـمـآ ...


    عـزيـزي / الـرحـــــآل ---

    .
    .
    .
    كيف تنظففف
    وتلمع أنوآر سيآرتك ؟؟؟

    .
    .
    .
    عندما تهطل الأعآصير
    والسآفي فقُل يا كآفي البلى يا كآفي .

    .
    يتسبب السآفي / العّج
    فــي خموش وخدوش للأنـــوآر
    الأمآمية بقوة وحتى لحآجب الرييح
    القزآز الأمآمي { وند شيلد windshield }
    خــآصــّـة أذا زودّت ســُـرعــّـة ســـيـــآرتـــّـك .

    .
    .
    .
    ولما تروح للفحص الدوري
    يرسب سيآرتك بسبب ذلك وتخسر مرتين
    للعودة للفحص الدوري ثُم تقع فريسة للحوثيين .
    .
    .
    يطلب الخبرة { الحوثيين } لا يقل
    عن 150 أو أكثر لتلميع قزآز الأنوآر .
    .
    .
    .

    تـحـّـت أول شريط
    مــُـمـتــآز في هذا الموضوع ؛

    ،
    ،
    How To Restore Headlights PERMANENTLY ( Better Than a BRAND ...




    ،
    ،
    ،



    لذلك يا حضرة / قم أنتتت
    بنفسك بشحمك ولحمك { DIY } .
    بتلميع قزآز أنوآرككك وسيآرتك .
    ووفـــــر ' الدرآهم كالمرآهم ' .
    .

    .
    .
    لا تغبيررر ولا تطبيررر .
    معجون أسنآن من عظآم الكلاب .
    للمعلومية أسآس معجون الأسنآن عظآم .

    .
    وقد تكون ويكووون
    من ومن ومن ومن ومن !!! .

    .
    .
    .
    .
    .
    عدة أشرطة تحت
    لكيفية أستخدآم معجون تنظيف الأسنآن
    لتلميع قُزآز { زُجآج } أنوآر السيآرة ///
    لا ترمي المعجون الفآســــد قددد ينفعك .
    .



    Headlight Lens Restore using Toothpaste! - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Restoration Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Restoration Using Toothpaste - Does That Really Work - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Restoration Using Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight restoration with toothpaste - YouTube
    .
    ..
    .
    Headlight Restoration DIY with toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Restoring yellow head lights with toothpaste! CRAZY! - YouTube
    .
    .
    .
    Remove Yellow haze on headlights with toothpaste? - YouTube
    .
    .
    .
    Tooth Paste Headlight Restoration - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Lens Restoration - Toothpaste Vs 3M Kit - YouTube
    .
    .
    .
    How To Polish Hazy Plastic Car Headlights Cheap - YouTube
    .
    .
    .
    DIY: Mercedes-Benz E55 AMG Headlight Restoration with Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    DIY: headlight restoration toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    HEADLIGHT RESTORATION USING TOOTHPASTE on my Honda Civic - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight restoration with toothpaste. - YouTube
    .
    .
    .
    Cleaning Headlights with Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    How to Restore Headlights - Use Toothpaste and Spit - YouTube
    .
    .
    .
    Toothpaste- Headlight Cleaner - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Restoration using toothpaste / Scheinwerfer aufpolieren & aufbereitenmit Zahnpasta - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight restoration with toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Restore headlights lens using toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Polishing a fogged headlight lens with toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    How to Restore Headlight Lenses with Toothpaste! (Before & After) - YouTube
    .
    .
    .
    Restoring Headlights Using Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Lens Restore using Toothpaste! - YouTube
    .
    .
    .
    Toothpaste Headlight Cleaner - YouTube
    .
    .
    .
    How to Restore Headlights with Toothpaste - It works!! - YouTube


    .
    .
    .
    ..
    .
    هذا تحت
    يقول أستخدم الخل :
    .
    How to clean your headlights with VINEGAR - YouTube
    .
    .
    .
    سأترك هذا الدرس للتلميع ولتنظيف
    السيآرة مع مرور الوقت أضيف المزيد بأذن الله .
    وكُل جديد في التنظيف والتلميع وعلومهُ وآدوآتهُ .
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    .
    .
    .
    .












    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    موفـق
    وتلقى خير بأذن الله


    """ واللهُ أعـــلـم وأكــمـــل """

    تـــآبــع دروســي لـلـفـآئـدة

    فأنا أُلفها وأجمعها لك بلا كلل أو ملل :

    كـيـف تـُـصـبـح مـُهـنـدس سـيـآرآت وكـهـربائي سيارآت ومـنـآزل ؟؟؟ 100%

    ،
    ،
    ،




    هـذا تحــت
    رآبــط
    دروسي
    أُهـديـــه لـكــُم جـمـيـعـآ ؛

    دروس ألأصيل الحجآزي


    .


    أخي ؛
    أن تـرى أني
    قـــد
    أفـدتــُـك بــشيء ذي مـعـنى ...

    وأستحق مـــــنــــــك دعوة صالحة
    فــــــــــــــــــ لا تــنــــــــــــــســآني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مـــــن صــــــآلـــــح دُعــــآك
    فأنت كريمٌ وأنا أستآهل .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    تـحـيـــآتي
    بــلا حـدود ولا سدود .
    .
    <<< أبـو عـبـد الـرحـمـن >>>

    """ الأصـيـل الـحـجـآزي """





    {إذا كـُنت لا تقرأ إلا ما يُـعجبك فـقـط .. فإنك إذاً لن تـتـعـلم أبداً}
    دروس ألأصيل الحجآزي *** لكل جواد كبوه
    مـا حك جـلـدُك مــثــلُ ظـفـرك ‘ فــتــولّ أنـت زمـآمُ أمرك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    Lightbulb رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    محجوز للأضآفآت المُستقبلية
    بأذن الله الوآحد الأحد الفرّد الصمد .
    1
    .
    .
    .
    أشرطة تحت
    تعلمك كيف توزن الأنوآر :
    .
    .
    .
    .
    .
    How to Adjust, Align, and Aim Headlights and ... - YouTube
    .
    .
    .
    How-To Aim Headlights - YouTube
    .
    .
    .
    how to adjust headlights - YouTube
    .
    .
    .
    How To Aim Headlights - EricTheCarGuy - YouTube
    .
    .
    .
    DIY - How to Adjust Your Headlights - YouTube
    .
    .
    .
    How to adjust and align headlights and foglights - YouTube
    .
    .
    .
    HOW TO ADJUST YOUR DODGE RAM HEADLIGHTS ...
    .
    .
    .
    How to Adjust Headlights - 2014 GMC Sierra - YouTube
    .
    .
    .
    How to Aim Headlights on 2008-2014 Audi A4 ... - YouTube
    .
    .
    .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    محجوز للأضآفآت المُستقبلية
    بأذن الله الوآحد الأحد الفرّد الصمد .
    2
    .
    نــُـضـيـف الـيـوم
    ثــآلـث عـيـد الـفـطـر الـمـُـبـآرك
    ثـلا ثــة 3 دروس لـلـفــآئـدة :














    صيآنة عآمة
    لأجهزة السيآرة وتوآبعها وغيرها :



  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    محجوز للأضآفآت المُستقبلية
    بأذن الله الوآحد الأحد الفرّد الصمد .
    3
    .
    .
    .
    Headlight Restoration using Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Lens Restore using Toothpaste! - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Restoration Using Toothpaste - Does ... - YouTube
    .
    .
    .
    Headlight Restoration Using Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    Cleaning Headlights with Toothpaste - YouTube
    .
    .
    .
    How To Polish Hazy Plastic Car Headlights Cheap - YouTube
    .
    .
    .
    How to clean your headlights with VINEGAR - YouTube
    .
    .
    .
    Restoring yellow head lights with toothpaste ... - YouTube
    .
    .
    .
    Toothpaste Does Work To Clean Your Headlights - YouTube
    .
    .
    .
    Using Bug Spray to Clean Headlights ... - YouTube
    .
    .
    .

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    محجوز للأضآفآت المُستقبلية
    بأذن الله الوآحد الأحد الفرّد الصمد .
    4
    الــهــيـكــل
    هيكل / جسم / جسد سيآرتك :
















    .
    .
    .

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    محجوز للأضآفآت المُستقبلية
    بأذن الله الوآحد الأحد الفرّد الصمد .
    7
    .
    .

    أجهزة الكهرب
    وكهرباء سيآرتك :

    بالبدآية تحت شريط يُبين لك العلج
    كيف أثآر { خطر } تعرُض أي مكوّن أو جهآز
    كهربي لجُهد { جهود } / تيآر كهربي أكبر من حآجتهُ :
    Electronics Overloaded - YouTube


























    .
    .
    .

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    184

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    [QUOTE=أصيل حجآ زي;9824243]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحـمـد ُ لله والصـلاة و الـسـلام عـلى رسول الله
    وأزوآجـه الـطآهـرآت الـمـُطـهـرآت أُمهـآت الـمـؤمنين
    وآله وصحبه ومن وآلآه وجميع الأنبيـاء والـمـُرسلين .
    اللهـُم بـك أهـتـدي وبـك أسـتـعـيـن وبنبيك مُحمدٌ أقتدي .

    اللهـُم يـآ مـُعـلـم أدم و أبرآهـيـم و مـُحـمـد عـلـمـني
    وأنـفـعـني بـمـا عـلـمـتـني ويـا مـُفـهـم ســُـلـيـمـآن فـهـمـنا
    وأنـفـعـنـا بـمـا فـهـمـتـنا وزدنا عـلـمـآ و فـهـمـآ ...
    عـزيـزي / الـرحـــــــــــــــآل -------
    .
    .
    .
    كيف تنظف تلمع سيآرتك ؟؟؟
    .
    .
    .
    عندما تهطل الأعآصير
    والسآفي فقُل يا كآفي البلى يا كآفي .
    .
    يتسبب السآفي في خموش وخدوش
    للأنوآر الأمآمية بقوة وحتى لحآجب الرييح { القزآز الأمآمي } .
    .
    .
    .
    ولما تروح للفحص الدوري
    يرسب سيآرتك بسبب ذلك وتخسر مرتين
    للعودة للفحص الدوري ثُم تقع فريسة للحوثيين .
    .
    .
    يطلب الخبرة { الحوثيين } لا يقل



    اسف اخي الاصيل الحجازي على هذي المداخلة

    اولا انا لست يمني حتى لا تظن انني ادافع عنهم بسبب العرق
    ولكن كنت اظنك اكبر من هذا الكلام الذي لونته باللون الاحمر !!!!
    كنت اظن انك ارقى اسلوبا وحديثا

    انت عممت (( حثالة اليمن )) على باقي الاخوة اليمنيين الاشراف
    انت بكلامك جعلت من نشر الاسلام في الشرق والغرب
    وجعلت اهل العلم
    وجعلت اخوال الرسول صلى الله عليه وسلم
    جعلتهم كلهم انجاس بوصفك لهم بانهم حوثيين
    وانت تعلم ونحن نعلم ان الحوثيين مجرد ثلة من الناس هناك

    اخي الكريم اصيل واحسبك ايضا اصيل
    اترك منك التنابز بالالقاب ونعت وتعميم اخوتك في الدين واللغة بفئة ضالة قليلة

    كن كبيرا كما عهدناك
    وكن كريما كما رأيناك

    تحياتي لك من القلب الى القلب
    اخوك
    اماراتي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    292

    رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    شكرا لك وبارك الله فيك

    أنوار السيارة عندي بلاستك مرملة ومن القلاعة حكيتها قبل شهر بصنفرة هههههههه

    لين صارت بيضاء مثل الثلج ... يعني أندمرت وكنت ناوي أشري جديدة

    اليوم أستخدمت معجون تلميع السيارة مع أسفنجة المواعين الجهة الخشنة

    صراحة تفاجئت من النتيجه ... الطريقة ناجحة جدا

    قبل لا أرى أجزاء النور الداخلية والآن صار اللون شفاف وأفضل بكثير

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    Talking رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY

    [QUOTE=R I V A L;9824497]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصيل حجآ زي مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحـمـد ُ لله والصـلاة و الـسـلام عـلى رسول الله
    وأزوآجـه الـطآهـرآت الـمـُطـهـرآت أُمهـآت الـمـؤمنين
    وآله وصحبه ومن وآلآه وجميع الأنبيـاء والـمـُرسلين .
    اللهـُم بـك أهـتـدي وبـك أسـتـعـيـن وبنبيك مُحمدٌ أقتدي .

    اللهـُم يـآ مـُعـلـم أدم و أبرآهـيـم و مـُحـمـد عـلـمـني
    وأنـفـعـني بـمـا عـلـمـتـني ويـا مـُفـهـم ســُـلـيـمـآن فـهـمـنا
    وأنـفـعـنـا بـمـا فـهـمـتـنا وزدنا عـلـمـآ و فـهـمـآ ...
    عـزيـزي / الـرحـــــــــــــــآل -------
    .
    .
    .
    كيف تنظف تلمع سيآرتك ؟؟؟
    .
    .
    .
    عندما تهطل الأعآصير
    والسآفي فقُل يا كآفي البلى يا كآفي .
    .
    يتسبب السآفي في خموش وخدوش
    للأنوآر الأمآمية بقوة وحتى لحآجب الرييح { القزآز الأمآمي } .
    .
    .
    .
    ولما تروح للفحص الدوري
    يرسب سيآرتك بسبب ذلك وتخسر مرتين
    للعودة للفحص الدوري ثُم تقع فريسة للحوثيين .
    .
    .
    يطلب الخبرة { الحوثيين } لا يقل



    اسف اخي الاصيل الحجازي على هذي المداخلة

    اولا انا لست يمني حتى لا تظن انني ادافع عنهم بسبب العرق
    ولكن كنت اظنك اكبر من هذا الكلام الذي لونته باللون الاحمر !!!!
    كنت اظن انك ارقى اسلوبا وحديثا

    انت عممت (( حثالة اليمن )) على باقي الاخوة اليمنيين الاشراف
    انت بكلامك جعلت من نشر الاسلام في الشرق والغرب
    وجعلت اهل العلم
    وجعلت اخوال الرسول صلى الله عليه وسلم
    جعلتهم كلهم انجاس بوصفك لهم بانهم حوثيين
    وانت تعلم ونحن نعلم ان الحوثيين مجرد ثلة من الناس هناك

    اخي الكريم اصيل واحسبك ايضا اصيل
    اترك منك التنابز بالالقاب ونعت وتعميم اخوتك في الدين واللغة بفئة ضالة قليلة

    كن كبيرا كما عهدناك
    وكن كريما كما رأيناك

    تحياتي لك من القلب الى القلب
    اخوك
    اماراتي



    أخي :
    لا تقولني ما لم أقُلهُ .
    أنا قُلت الحوثثين يعني { الروآفض المجوس النجوس } .
    ومعلوم بين الشبآب أن أغلب من في الورش من الحوثثيين .
    اللي يغُش النآس هو حوثي من أي جنس كآن وأي زمآن كآن فيه .
    .
    .
    الرسول صلى اللهُ عليه وسلم قآل :
    ((( من غشنا فليس منا ))) .
    .
    .
    .
    الشيء الأخر :
    أنت تزعم أن
    اليمنة أخوآل الرسول { ص } .
    وهذا خطاء وكذب وتزوير للحقيقة .
    أخوآل الرسول صلى اللهُ عليه وسلم
    هم بنو النجآر من أشرآف أهل المدينة المنورة .
    .
    .
    الشيء المهم :
    أن اليمنة شرفاء
    لا ينتقص شرفهُم ألا جآهل أو مُكآبر .
    اليمن أصلنا وفصلنا وأصل كُل العرب الأصيلين .
    .
    أمتدح الرسول
    صلى اللهُ عليه وسلم اليمن حيثُ قآل :
    الأيمآن يمآني /// وقآل /// الحكمة يمآنية .
    وقآل :
    ((( اللهُم بآرك لنا في شآمنا ويمننا ))) .
    .
    .
    أعتقد بقوة أنا أعرّف من
    كثيرين بهذا وبفضل أهل اليمن الشرفاء .
    وأعتقد أن من يغش النآس / الخلق ليس بشريف
    حتى لو هو أنا أو ولدي أو أخي أو أقرب النآس لي .
    .
    .
    فلا تحآول
    تحوّر الكلام ولا تقولني ما لم أقُلهُ .
    .
    ..
    .
    أنا يسعدني ويشرفني
    أن يكون أصلنا وفصلنا يمآني .
    .
    لاكن الحوثيين سواء من
    حزب الشيطآن في الشآم أو حوثي صعدة .
    ليسو منا وليسو من اليمن وليسو بشرفاء .
    هم عملاء للمجوس النجوس .
    وأهلُ اليمن أعرف بذلك .
    .
    ولعلمك أنا أغلب عُمآلي ومقآولي يمنة .
    .
    ولا أخذ عمآل أو مقآولين
    غير اليمنة ألا أن لم أجد أحدهم جيد .
    .
    .
    .
    ويقول المثل :
    ((( أهلُ مكة ‘‘‘ أدرى بشعآبها ))) .
    .
    نحن نعرف أن أغلب من
    بالبآنشر وكثير من الورش حوثيين .
    .
    وأصبحت كلمة حوثي مُرآدف للغشآش .
    اللي يغُش أمتهُ ويرهن نفسهُ للمجوس النجوس هو حوثي .
    .
    .
    .
    اللي يقتل أهلنا بالشآم والعرآق
    وصعدة { دمآج } والجوف هو حوثي مجوس نجس .
    .
    .
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    وأشكُرك على المرور .
    .
    بس لازم تعرف من نقصُد بالحوثي .
    اللي يغش النآس /// والحوثيين غشوء أهل اليمن الشرفاء .
    وقتلوهُم وأعتدوء عليهُم في صعدة ودمآج والجوف ومنآطق شمآل اليمن .
    .
    .
    خآنو اليمنة والزيود وكُل شريف باليمن .
    .
    خرجو على بيت الأحمر الزيود الشرفاء .
    .
    خرجو على قبآئل حآشد وبكيل وأشرآف اليمن .
    .
    .
    اليمنة نقول لهُم {{{ أبو يمن }}} .
    .
    والهنود نقول لهُم {{{ أبو هنود }}} .
    .
    والبنقآلية نقول لهُم {{{ البنغلة }}} .
    .
    فلا تخلط ولا تلخبط بينهُم .
    .
    فلا تخلط ولا تلخبط بينهُم .
    .
    فلا تخلط ولا تلخبط بينهُم .
    .
    .
    .


  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    { الظفير/ جدة / الظهرآن }.
    المشاركات
    11,607

    Lightbulb رد: معجن قزآزك /// قبل ما تمعجن أسنآنك . كيف تلمع قزآز الأنوآر بمعجون اسنآن بنفسك DIY


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •