15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 54

الموضوع: اللسياحة العلاجية في الهند

رد: اللسياحة العلاجية في الهند

الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامه تمشي على رجولك وما ذلك على الله بعزيز لو لقيت مصح او علاج باي مكان بلغني ياخوك برسالة خاص بالمكان والتكاليف عندي بنت اختي صار علي حادث عام1421 واصابها كسر بالرقبه صار معها شلل رباعي على اثره ورحنا للتشيك وقتها وتحسنت شوي بس ماعاد رحنا طلبنا اوامر وما لقينا شيء عطانا عبدالعزيز بن فهد مره وخلاص وارسلت اوراقها واشعتها للاردن وقالو الاصابه قديمه وارسلناها لمستشفيات باوكرانيا قبل شهرين وقالو ممكن شفائها بنسبة 70%بس المبلغ كبير حول 50الف دولار وما قدرنا نروح بها عموما ما طول عليك وترى المكتب اللي ينسق مع مستشفيات اوكرانيا بجدة وعندي رقمه ان بغيته ينسق لك معهم
    يالله بالوسم من رنيه الى الخرمـــة ـــــ وفي نجد يركز مع الهجعة هماليله

السلام عليكم
    اخوي انا رحت الهند مرتين للعلاج وفي الاساس اني مرافق مع الاهل
    المكان كيرلا _ كاليكت _ مستشفى علي كوتي

بعطيك فكره عامه اولا
    كيرلا بشكل عام غنيه عن التعريف من ناحية الطبيعة و الامطار
    ثانيا - مدينة كاليكت كثير جدا المسلمون فيها والمساجد كثيره جدا جدا وان كان بعضها تابعه للصوفية
    ثالثا - المستشفى يتواجد فيه عوائل كثيره من الخليج وخصوصا السعودية يعني انا رحت العام الماضي قبل رمضان وماشعرت بالغربة بسبب كثرت اهل الخليج وكنا يوميا جلسات على القهوة والشاهي والعشاء يعني استمتعت الحمدلله
    رابعا - اغلب المراجعين شفاهم الله يعانون من شلل او ضعف وقل ان تجد غير هذا
    خامسا - بالنسبة للعلاج كله اعشاب طبيعية وزيوت واقل شيء يقول لك الدكتور تجلس شهر وكل ماجلست فتره اطول تستفيد بإذن الله طيب هل الناس الي جوا للمستشفى استفادوا - اقول الشافي الله عز وجل وإنما هم سبب فقط وانا وجدت رجل بالمستشفى يعالج بنته يقول جابها اربع مرات للهند وكانت مع الولادة حصلت لها مشكلة بالعمود الفقري وصار ظهرها زي القوس والان الحمدلله مافيه شيء
    وانا كنت مرافق مع اختي تشتكي من مرض في البطن شفى الله جميع مرضى المسلمين راحت للهند ثلاث مرات وبعد شهرين عندها مراجهة والحمدلله تحسنت كثير ومثل ماذكرت علاجاتهم جميعها بالاعشاب والزيوت
    سادسا - اكتب في قوقل مستشفى علي كوتي اراء المراجعين وشوف وش يقولون عن المستشفى
    سابعا - بتكلم عن علاج الاسنان والتكلفة انا قبل شهر كنت بالهند ورحت لعيادة اسنان محترمة جدا جدا من ناحية النظافة والتعقيم والدكتور هو وزوجته يشتغلون فيها ومعاهم ممرضين غيرهم والاسعار رخيصة جدا جدا
    يعني تركب حشوه ب 31 ريال تقريبا - التلبيسات افضل شيء الماني ضمان 15 سنة يكلفك السن الواحد تقريبا 450 ريال وفيه ارخص تلبيسات بس هذا افضل نوع
    بالنسبة للتقويم فيه ثلاث انواع فيه الحديد اظن يكلف 1800 ريال وفيه نوع ثاني يكلف 2100 ريال تقريبا وفيه التقويم الي لونه ابيض نفس لون الاسنان يكلفك 2300 ريال وبالسعودية يكلف اعتقد اكثر من 8000 ريال طيب اذا سوا لك التقويم يكتب لك تقرير وتراجع فيه اي مستشفى بالسعودية يعني اظن تروح لهم كل شهر مره ويشدون فيه شوية
    ثامنا - اللغة امرها سهل جدا وهو ان اغلب سكان كاليكت مسلمين ويتكلمون اللغة العربية - يعني لاتشيل هم اغلب الشعب اشتغلوا بالخليج - وازيدكم شعرا ان بعض محلاتهم مكتوبة باللغة العربية - مثال العربية للعود عود الحرمين - مطعم البيك - وا وا

ومن اراد اني اساعده بمعلومات او عنده استفسار يتفضل
    او من اراد ارقام لمستشفى علي كوتي او عيادة الاسنان يخبرني

ولاتنسوني من دعواتكم

اتمنا اكون اعطيتكم فكره شاملة

السلام عليكم

الله يشفي الجميع

ابو مجاهد الله يشفي اخيتك وكل مسلم

بارك الله فيك لهذا التقرير الكافي الوافي

لو تحط لنا ارقام المستشفى
    عناوين السكن
    ارقام السواقين من والى المطار للمدينة العلاجية
    عندي سوال
    الزراعة عندهم بكم للضرس الواحد
    الحيات ( الطواحن ) عندي مشيوله الاكل بالقواطع والثنايا
    ابي اركب طواحن اربع تحت واربع فوق ؟

بارك الله فيك

بالتوفيق

‏الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ
    سناب سبع البحر
    Sb3ALb7R

عليكم السلام

اللهم امين -- الله يشفي جميع مرضى الملسمين

بالنسبة للمستشفى هو في الاساس كان رئيسها علي كوتي رحمه الله والان اولاده الله يحفضهم ماسكينها

د. عبدالغفور - المدير
    د. رحمة الله -- اشهر واحد فيهم
    د . صبغة الله
    واعتقد فيه رابع وماني متأكد

طيب الان قاعدين يبنون مستشفى كبير ولسى ماخلص حسب علمي

والمستشفى الي هم فيه الان فيه شقق للسكن وفيه خلف المستشفى فلل تابعه للمستشفى وكمان فيه عماره فيها شقق -- بالنسبة لي انا سكنت في العماره لان غرفها واسعه يعني أخذت غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ ب 200 ريال اجارها وبعض الشقق فيها غرفة خاصة بالعلاج اما تكلفة العلاج رخيصة يعني شهر كامل ممكن تطلع للمريض الواحد بالكثير ثلاث الاف تشمل التحاليل والعلاج والعلاج الطبيعي -- الي هو تمريخ الجسم بالزيت

طيب - طريقتهم انك ترسل لهم تقرير بالفاكس او الايميل عن الحالة المرضية وهم يعرضونها على الدكاتره ويقولون لك تجي او لا

واذا قالوا ولك تجي يحددون معاك الوقت لان احيانا ممكن ماتكون فيه شقق متوفره واذا رتبت معاهم الوقت هم يرسلون لك سائق يستقبلك بالمطار ويجيبك المستشفى واذا جيت وأخذت شقة يعطونك ورقة فيها اسماء الدكاتره ورقم السائقين والمغسلة والصراف هذا الي اتذكر طبعا كتابة بالعربي ثم تبدأ البرنامج العلاجي

طيب - طريقة الحياة بالمستشفى -- الخليجيين وبالاخص السعوديين بيكون لهم جلسه والنساء كذلك بيجتمعون بشقة -- وأنصح الي له رغبة يروح شهر 8 بالهجري لان موسم الامطار كذلك سعوديين كثير بتحصل يعني انا رحت شهر 8 العام الماضي وجلست تقريبا 16 يوم المطر تقريبا 24 ساعه -- ورحت قبل شهر ونصف وما أخفيكم أني طفشت لان الجو حار والمتواجدين قليل -- يعني كان فيه عائلتين من المدينة - عائلة من مكة - وعائلة من عمان - عائلتين من الكويت -- عائلة من اليمن هذا بالنسبة للعماره الي انا سكنت فيها وهي تابعه وقريبة للمستشفى اما المستشفى فكانوا فيه عوائل

-- بالنسبة لخطوط الطيران اغلب الخطوط الخليجية بتودي لمدينة كاليكت والان تغير اسمها ( كوزيكود ) والاسعار تختلف حسب المواسم انا رحت قبل شهر على الخطوط الاماراتية من المدينة - دبي - الهند والعودة كذلك ب 1400 ريال
    وفيه رحلات على طيران العربية -الشارقة
    والطيران العماني
    وطيران الاتحاد -- ابو ظبي
    واتوقع والله اعلم ان ارخص شيء طيران العربية بس المشكلة العام لما رحت فيها الطيارة صغيرة شوي

وسعر الصرف قبل شهر 1000 ريال ب 16600 روبية وانصح بالصرف من نفس المستشفى لان فرق كبير عن المطار

-- مكان المستشفى يبعد عن المطار ما اعرف بالضبط ولاكن ربما 30 كيلو في قرية اسمها كوتاكل ولاكن انها مليئة بالسكان والمساجد بكل مكان

-- كذلك انصح مراعاة الوقت بالنسبة للقدوم للهند -- للحيطة والحذر -- ولا انا اشوف ان البلد امان بإذن الله
    يعني طيران العربية توصل اعتقد اخر الليل للهند والعام يوم جيت ورحت مع السواق ما اخفيكم اني خفت لان ظلام دامس بسبب الطبيعة والامطار ويوم كنا نمشي بالسيارة يطلع رجال من المزرعة مثلا رايح المسجد ويلبس لابس اسود من الجلد عشان المطر ويوم تشوفه تخاف هههههههه عيشكتم بفلم الحمد لله البلد امان ومايتعرضك أحد بإذن الله

هذا رقم منسق المستشفى اسمه عبدالكبير -- 00919562996692

-----------------------------------------

اما عيادة الاسنان فيه بنفس مستشفى علي كوتي

وفيه عيادة اغلب الخليجيين بيجونها وانا بمدحها لان جربتها وشغلهم اشوفه ممتاز جدا

وهذا رقم الدكتور اسمه أنور -- 00919605782292

------------------------------------------------------

يا أخوان هذي وجهت نظري انصح كل واحد قرا كلامي لا يستعجل ابحثوا بالنت وشاوروا وستخيروا قبل ماتسوون شيء لان اخاف احد يروح ومايناسبه الوضع -- انا نقلت لكم الي شفت هناك

كذلك أحب اذكر حاجة أن الي يبغا يصرف ببطاقة الصراف يصرف عادي بكل سهولة

وافضل بنك عندهم والله أعلم البنك الفيدرالي

والي كمان يحب يتمشى فيه مدن حلوة في كيرلا للتمشية واظن ان اجمل شيء هي -- مونار -- زلاكن انها باردة مرررررررررررررره

--- واتمنا ماتنسوني من دعواتكم الصادقة في ظهر الغيب -----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD999_888 مشاهدة المشاركة
    الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامه تمشي على رجولك وما ذلك على الله بعزيز لو لقيت مصح او علاج باي مكان بلغني ياخوك برسالة خاص بالمكان والتكاليف عندي بنت اختي صار علي حادث عام1421 واصابها كسر بالرقبه صار معها شلل رباعي على اثره ورحنا للتشيك وقتها وتحسنت شوي بس ماعاد رحنا طلبنا اوامر وما لقينا شيء عطانا عبدالعزيز بن فهد مره وخلاص وارسلت اوراقها واشعتها للاردن وقالو الاصابه قديمه وارسلناها لمستشفيات باوكرانيا قبل شهرين وقالو ممكن شفائها بنسبة 70%بس المبلغ كبير حول 50الف دولار وما قدرنا نروح بها عموما ما طول عليك وترى المكتب اللي ينسق مع مستشفيات اوكرانيا بجدة وعندي رقمه ان بغيته ينسق لك معهم
    اخوي حمد بيض الله وجهك
    قد سبق اني صلحت عملية الخلايا الجذعية في اوكرانيا في معهد الخلايا العصبية في العاصمة كييف والله العظيم انها مجرد نصب واحتيال كلفتني 100 الف غير التذاكر
    خلايا جذعية طلعها من راسك وبيجيك وبتسمع عن دكاترة نصابين اردنيين وفلسطينيين لو قال بترجع تمشي قل يالبعيد كذاب لانهم قالوا لي نسبة نجاحها 70% وبعد ماصلحتها قالوا يمكن تضبط ويمكن لا يعني نصابين وش شفته بعيني مافيا والله موب اوادم حسبي الله عليهم غير العلاج الطبيعي لاتفكر وسبق لي ان سافرت للتشيك بمصح اسمه سانتوريا كليمكوفيسته بمدينة اوسترافا هذا جدا ممتاز لكن غالي شوي يعني ثلاث شهور بالصيف مع مرافق فوق 100 الف

فحبيت اني اطرح سوالي عن مصحات الهند لعل يكون فيها فايدة الله ينفع بها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مجاهد- مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام

اللهم امين -- الله يشفي جميع مرضى الملسمين

بالنسبة للمستشفى هو في الاساس كان رئيسها علي كوتي رحمه الله والان اولاده الله يحفضهم ماسكينها

د. عبدالغفور - المدير
    د. رحمة الله -- اشهر واحد فيهم
    د . صبغة الله
    واعتقد فيه رابع وماني متأكد

طيب الان قاعدين يبنون مستشفى كبير ولسى ماخلص حسب علمي

والمستشفى الي هم فيه الان فيه شقق للسكن وفيه خلف المستشفى فلل تابعه للمستشفى وكمان فيه عماره فيها شقق -- بالنسبة لي انا سكنت في العماره لان غرفها واسعه يعني أخذت غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ ب 200 ريال اجارها وبعض الشقق فيها غرفة خاصة بالعلاج اما تكلفة العلاج رخيصة يعني شهر كامل ممكن تطلع للمريض الواحد بالكثير ثلاث الاف تشمل التحاليل والعلاج والعلاج الطبيعي -- الي هو تمريخ الجسم بالزيت

طيب - طريقتهم انك ترسل لهم تقرير بالفاكس او الايميل عن الحالة المرضية وهم يعرضونها على الدكاتره ويقولون لك تجي او لا

واذا قالوا ولك تجي يحددون معاك الوقت لان احيانا ممكن ماتكون فيه شقق متوفره واذا رتبت معاهم الوقت هم يرسلون لك سائق يستقبلك بالمطار ويجيبك المستشفى واذا جيت وأخذت شقة يعطونك ورقة فيها اسماء الدكاتره ورقم السائقين والمغسلة والصراف هذا الي اتذكر طبعا كتابة بالعربي ثم تبدأ البرنامج العلاجي

طيب - طريقة الحياة بالمستشفى -- الخليجيين وبالاخص السعوديين بيكون لهم جلسه والنساء كذلك بيجتمعون بشقة -- وأنصح الي له رغبة يروح شهر 8 بالهجري لان موسم الامطار كذلك سعوديين كثير بتحصل يعني انا رحت شهر 8 العام الماضي وجلست تقريبا 16 يوم المطر تقريبا 24 ساعه -- ورحت قبل شهر ونصف وما أخفيكم أني طفشت لان الجو حار والمتواجدين قليل -- يعني كان فيه عائلتين من المدينة - عائلة من مكة - وعائلة من عمان - عائلتين من الكويت -- عائلة من اليمن هذا بالنسبة للعماره الي انا سكنت فيها وهي تابعه وقريبة للمستشفى اما المستشفى فكانوا فيه عوائل

-- بالنسبة لخطوط الطيران اغلب الخطوط الخليجية بتودي لمدينة كاليكت والان تغير اسمها ( كوزيكود ) والاسعار تختلف حسب المواسم انا رحت قبل شهر على الخطوط الاماراتية من المدينة - دبي - الهند والعودة كذلك ب 1400 ريال
    وفيه رحلات على طيران العربية -الشارقة
    والطيران العماني
    وطيران الاتحاد -- ابو ظبي
    واتوقع والله اعلم ان ارخص شيء طيران العربية بس المشكلة العام لما رحت فيها الطيارة صغيرة شوي

وسعر الصرف قبل شهر 1000 ريال ب 16600 روبية وانصح بالصرف من نفس المستشفى لان فرق كبير عن المطار

-- مكان المستشفى يبعد عن المطار ما اعرف بالضبط ولاكن ربما 30 كيلو في قرية اسمها كوتاكل ولاكن انها مليئة بالسكان والمساجد بكل مكان

-- كذلك انصح مراعاة الوقت بالنسبة للقدوم للهند -- للحيطة والحذر -- ولا انا اشوف ان البلد امان بإذن الله
    يعني طيران العربية توصل اعتقد اخر الليل للهند والعام يوم جيت ورحت مع السواق ما اخفيكم اني خفت لان ظلام دامس بسبب الطبيعة والامطار ويوم كنا نمشي بالسيارة يطلع رجال من المزرعة مثلا رايح المسجد ويلبس لابس اسود من الجلد عشان المطر ويوم تشوفه تخاف هههههههه عيشكتم بفلم الحمد لله البلد امان ومايتعرضك أحد بإذن الله

هذا رقم منسق المستشفى اسمه عبدالكبير -- 00919562996692

-----------------------------------------

اما عيادة الاسنان فيه بنفس مستشفى علي كوتي

وفيه عيادة اغلب الخليجيين بيجونها وانا بمدحها لان جربتها وشغلهم اشوفه ممتاز جدا

وهذا رقم الدكتور اسمه أنور -- 00919605782292

------------------------------------------------------

يا أخوان هذي وجهت نظري انصح كل واحد قرا كلامي لا يستعجل ابحثوا بالنت وشاوروا وستخيروا قبل ماتسوون شيء لان اخاف احد يروح ومايناسبه الوضع -- انا نقلت لكم الي شفت هناك
    ابو مجاهد فديت راسك ماقصرت
    ودي استفسر لو تعرف اي شي عن مصح ايور جرين ayurgreen
    اشوف صوره بالنت صراحه ابداع لكن ابي اسمع النصيحه من مجرب

. .

السلام عليكم

بارك الله فيك ابو مجاهد
    كفيت ووفيت
    اسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضاكم

لا اراكم الله مكروه

بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الزمن مشاهدة المشاركة
    ابو مجاهد فديت راسك ماقصرت
    ودي استفسر لو تعرف اي شي عن مصح ايور جرين ayurgreen
    اشوف صوره بالنت صراحه ابداع لكن ابي اسمع النصيحه من مجرب
    والله اخوي ماعندي علم عنها .. والله يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الخبر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بارك الله فيك ابو مجاهد
    كفيت ووفيت
    اسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضاكم

لا اراكم الله مكروه

بالتوفيق

عليكم السلام

اللهم أشفي جميع مرضى المسلمين

جزاكم الله خيراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مجاهد- مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وازيدكم شعرا ان بعض محلاتهم مكتوبة باللغة العربية - مثال العربية للعود عود الحرمين - مطعم البيك - وا وا[/SIZE]

ومن اراد اني اساعده بمعلومات او عنده استفسار يتفضل
    او من اراد ارقام لمستشفى علي كوتي او عيادة الاسنان يخبرني

ولاتنسوني من دعواتكم

اتمنا اكون اعطيتكم فكره شاملة

معقوله البيك هناك .... عجب عجاب .... بريده والرياض مالهن حق؟؟
    يوم شفت ان الكفن ماله مخابي
    كل ما يطري على بالي شريته

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغلي مشاهدة المشاركة
    معقوله البيك هناك .... عجب عجاب .... بريده والرياض مالهن حق؟؟
    إن شاء الله راح انزل صوره للمطعم واكيد انه تقليد لانه اصلاً بس في المنطقة الغربية حسب علمي

كذلك العربية للعود وعود الحرمين كلها تقليد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الزمن مشاهدة المشاركة
    اخوي حمد بيض الله وجهك
    قد سبق اني صلحت عملية الخلايا الجذعية في اوكرانيا في معهد الخلايا العصبية في العاصمة كييف والله العظيم انها مجرد نصب واحتيال كلفتني 100 الف غير التذاكر
    خلايا جذعية طلعها من راسك وبيجيك وبتسمع عن دكاترة نصابين اردنيين وفلسطينيين لو قال بترجع تمشي قل يالبعيد كذاب لانهم قالوا لي نسبة نجاحها 70% وبعد ماصلحتها قالوا يمكن تضبط ويمكن لا يعني نصابين وش شفته بعيني مافيا والله موب اوادم حسبي الله عليهم غير العلاج الطبيعي لاتفكر وسبق لي ان سافرت للتشيك بمصح اسمه سانتوريا كليمكوفيسته بمدينة اوسترافا هذا جدا ممتاز لكن غالي شوي يعني ثلاث شهور بالصيف مع مرافق فوق 100 الف

فحبيت اني اطرح سوالي عن مصحات الهند لعل يكون فيها فايدة الله ينفع بها
    جزاك الله خير اخوي معاند على النصيحه والله اني كنت ناوي اروح اوكرانيا الان بغير رايي وحول يا على التشيك او الهند

بيض الله وجيهكم جميعا على الردود مشكورين

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)