15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: هل القارمن يعتمد علية للي مايدل؟ رأيكم هل ينفع ويساعد

هل القارمن يعتمد علية للي مايدل؟ رأيكم هل ينفع ويساعد

هل القارمن يعتمد علية إعتماد كلي للي يبي يسافر لأي مكان ولايدل جيداً لأن القارمن بعض الأحيان ينكبك نكبة ويجيب العيد حصل موقف مع القارمن كنت ناوي الرجوع من الدمام لديرتي وحاطة على نظام الأسرع زمناً ولكن فجأة لخبط ورسم لي طريق العودة لديرتي على طريق رأس تنورة وباالتحديد من عند البايب حق الباترول صراحة موقف عصيب مريت علية وضيع فيني ودرعم فيني درعمة ذكريات وموقف صعب لاأنساة

رد: هل القارمن يعتمد علية للي مايدل؟ رأيكم هل ينفع ويساعد

لاحول ولارد جاني الرد ترا ماهو بفلوس اخذ وعطاء السالفة

هههههههه أعصابك الناس الحين مشغولة تعرف حج وجازات وعيد بنسبه السؤالك الجارمن ألة ماهي زي عقل الأنسان يغير مسارة بلحظة للأقرب لطريق الجديد المختصر لاكن القارمن يبقى منتنح على مسارة الأول الي مخزن بذاكرته على انه الأقرب الين ينزل له تحديث باطريق الجديد بختصار انت اذا حدد الموقع الي بتروح له سو أظهار لمسار الرحلة على الخريطة قبل التوجيه وشوف المسار وقارن بين المسارات الأقرب ابنظرك انت ...
    اتمنى فهمت على ...بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalalh مشاهدة المشاركة
    هههههههه أعصابك الناس الحين مشغولة تعرف حج وجازات وعيد بنسبه السؤالك الجارمن ألة ماهي زي عقل الأنسان يغير مسارة بلحظة للأقرب لطريق الجديد المختصر لاكن القارمن يبقى منتنح على مسارة الأول الي مخزن بذاكرته على انه الأقرب الين ينزل له تحديث باطريق الجديد بختصار انت اذا حدد الموقع الي بتروح له سو أظهار لمسار الرحلة على الخريطة قبل التوجيه وشوف المسار وقارن بين المسارات الأقرب ابنظرك انت ...
    اتمنى فهمت على ...بالتوفيق
    شلون تكفى أسوي إظهار لمسار الرحلة وأقارن بين المسافات أي قارمن أستخدم أن معي قارمن نوفي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايد 1111111 مشاهدة المشاركة
    شلون تكفى أسوي إظهار لمسار الرحلة وأقارن بين المسافات أي قارمن أستخدم أن معي قارمن نوفي
    وش تنصح فية دائماً نظام الأسرع زمناً أو الأقصر مسافة أنا لأحظت الأسرع زمنأ يلخبط بعض الأحيان ويرسم طريق العودة لطرق مقطوعة

6. رد: هل القارمن يعتمد علية للي مايدل؟ رأيكم هل ينفع ويساعد

النوفي دائما يعطيك مسارات مضحكة

أنا مرة في الحجرة كنت أسير باتجاه فيضة تبعد عني 5كيلوا متر

وقلت للاخ ودني يمها

راح رجعني للخط 13 كيلوا ومشى مع الزفلت كم كيلوا ونزلني للفيضة مع مسار آخر 13 كيلوا

فهو يعطيك على حسب المعلومات اللي موجودة في الخريطة

طبعا أنت عندك عدة خيارات للمسار

المفروض تشوفها على الحريطة وتقلبها وتتمقلها وتشوف أنت وش المناسب حسب الخريطة عندك والمسارات المرسومة عليها

ماهوب على طول تدرعم مع القارمن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ثانيا لابد تشغل مخك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وتشوف الخرائط اللي على الجهاز
    لأن المخ إذا اعتمدت على الجهاز دائما وتركته يتنك ويصير ماعد يعرف وين هو فيه

حتى في البر اول دائما تجمع بين الجهاز والمخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا صدق علشان لو ضعت ولا خرب الجهاز إ لآ انك عارف وينك فيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موضوع مهم لأني ناوي اشتري جارمن ترحال وحبيت استفسر من اللي جربوا الجهاز ومدى ملائمته للجهات النائية جداً كالجهات الجنوبية الشرقية من الربع الخالي والشكر موصول لراعي الموضوع .

اما انا واعوذبالله من كامة انا فلا استغني عن القارمن اشبه ماكن مدمن قارمن وين ما روح يلازمني لو ما يشتغل بس يكون معي السراحه 00000؟

القارمن غير مهم ويمكن الاستغناء عنه بخرائط جوجل المدمج على كل جوال.
    وأنا بعت القارمن الذي كنت أملكه بعد تعلمي على خرائط جوجل واستغرب صراحة من الكثيرين الذين يشترون قارمن وفي الاخير هم يسيرون على الطرق وبين المدن يعني خرائط جوجل تكفيك الا لمن يريد الدخول كثير في المناطق الصحراوية والبرية ويحتاج خرائط بر وليست خرائط مدن وطرق فهذا القارمن يفيده اما غير كذا فلا أرى للقارمن قيمة هذي وجهة نظر ممكن اتخلف فيها مع البعض لكنها نتاج استخدام وتجربتي للامرين.

بيتنا...............................................................................................................................................................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال النفود مشاهدة المشاركة
    القارمن غير مهم ويمكن الاستغناء عنه بخرائط جوجل المدمج على كل جوال.
    وأنا بعت القارمن الذي كنت أملكه بعد تعلمي على خرائط جوجل واستغرب صراحة من الكثيرين الذين يشترون قارمن وفي الاخير هم يسيرون على الطرق وبين المدن يعني خرائط جوجل تكفيك الا لمن يريد الدخول كثير في المناطق الصحراوية والبرية ويحتاج خرائط بر وليست خرائط مدن وطرق فهذا القارمن يفيده اما غير كذا فلا أرى للقارمن قيمة هذي وجهة نظر ممكن اتخلف فيها مع البعض لكنها نتاج استخدام وتجربتي للامرين.

خرائط قوقل معتمده على النت ماتنفعك في البر

او بمعني اصح ماتطلع لك اﻻ المدن خرائط المدن

مالها اي قيمه اذا نزلت عن الطريق تسكرها افضل لك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)