15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: استفسار عن رحلة في السعودية

استفسار عن رحلة في السعودية

السلام عليكم .. يا شبااب ياليت تساعدوني انا و كم واحد ناوين نطلع خارج المدينة لي تخيم من 3 ايام لي اسبوع ماتهم مسافة المكان ابي اعرف في اي جهة يكثر الخضار و يكون الجو ممتاز في السعودية في (( الشمال الجنوب الشرق الغرب )) ياليت تذكرون لي اسم المدنية و ياليت تكون فيها زي الغابة او محمية يعني مكان يكون هادي مافية إزعاج السيارات .. منتظر ردكم . وشكرا

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: استفسار عن رحلة في السعودية

والله يخوي اﻷماكن كثير وصعبه التحديد لاكن انت وين موقعك عشان الشباب يرشحون شي مناسب وقريب منك بدل ماتطق مشاوير علي مواقع ماتسوا .

عليكم السلام.

أنصحك يالغالي بجازان .

لديك خيارات كثيرة بمنطقة محدوده , لديك جزيرة فرسان كبحريه , ولديك جبال فيفا كبرودة , لديك أبو عريش وصبيا كشعبيات , لديك أبها كحضاريه.

ولديك وديان مأشاء الله تبأرك الرحمن تطرب الخاطر.

بتوفيق لك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد تميم مشاهدة المشاركة
    والله يخوي اﻷماكن كثير وصعبه التحديد لاكن انت وين موقعك عشان الشباب يرشحون شي مناسب وقريب منك بدل ماتطق مشاوير علي مواقع ماتسوا .
    في مدينة جدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شراز مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام.

أنصحك يالغالي بجازان .

لديك خيارات كثيرة بمنطقة محدوده , لديك جزيرة فرسان كبحريه , ولديك جبال فيفا كبرودة , لديك أبو عريش وصبيا كشعبيات , لديك أبها كحضاريه.

ولديك وديان مأشاء الله تبأرك الرحمن تطرب الخاطر.

بتوفيق لك.
    مشكور على الرد اخي و حاب اسئلك في واحد نصحني بي الباحة بالتحديد منتزة غابة الخيره هل عندك علم كيف الجو هناك هل مكان يصلح لتخيم ؟

يالغالي أنا من سكان الباحه .

منتزه خيره يوجد بها شلال أعتقد الآن خفيف وكذلك حديقه جميلة ولكن صارت مزعجه بالتفحيط ولاتنفع للتخييم
    منتزه غابة رغدان روعه بمعنى الكلمه ولايوجد بالمملكه مثله من ناحية النظافه والموقع والآجواء يمنع فيه التخييم وكذلك مزعج .

إذا رغبتك بالباحه نصيحتي لك تستأجر شقه وتستمتع بزيارة الوديان والغابات وكذلك تهامة الآن شي فوق الخيال.

راسلني إذا بتروح الباحه وأبشر بسعدك بالضيافه والتوجيه بالآماكن.

لاتنسى الايام الحالية ضباب وأمطار يومياً .

ورحلة موفقه لك ومن معك.

غابة رغدان

غابة خيره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شراز مشاهدة المشاركة
    يالغالي أنا من سكان الباحه .

منتزه خيره يوجد بها شلال أعتقد الآن خفيف وكذلك حديقه جميلة ولكن صارت مزعجه بالتفحيط ولاتنفع للتخييم
    منتزه غابة رغدان روعه بمعنى الكلمه ولايوجد بالمملكه مثله من ناحية النظافه والموقع والآجواء يمنع فيه التخييم وكذلك مزعج .

إذا رغبتك بالباحه نصيحتي لك تستأجر شقه وتستمتع بزيارة الوديان والغابات وكذلك تهامة الآن شي فوق الخيال.

راسلني إذا بتروح الباحه وأبشر بسعدك بالضيافه والتوجيه بالآماكن.

لاتنسى الايام الحالية ضباب وأمطار يومياً .

ورحلة موفقه لك ومن معك.
    شكراا اخي على تفاعلك و اسف لو كثرت الأسئلة و صراح الباحة طلعت افضل مما توقعت و الأجواء على كلامك ممتازة و باخذ بنصيحتك و اكلم الشبااب على شقة نستأجرها بس اخي معي استفسار انت ذكرت انو غابة رغدان ممنوع فيها التخيم ؟ بس ابي اتأكد الأني شايف الصورة إلي رفعتها فوق موجود خيمة

ما دمت في جدة

تقدر تروح الطائف في منتزه بسيسد تقدر تخيم هناك و الخضرة و الاشجار متوفرة بكل مكان وفوق كذا قريبة من جدة

خذ لك خيمة كبيرة و موتور وعلق ذبيحتك و فالك الاجواء الطيبة

بس يبي لك دفع رباعي معتمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Frmlx مشاهدة المشاركة
    شكراا اخي على تفاعلك و اسف لو كثرت الأسئلة و صراح الباحة طلعت افضل مما توقعت و الأجواء على كلامك ممتازة و باخذ بنصيحتك و اكلم الشبااب على شقة نستأجرها بس اخي معي استفسار انت ذكرت انو غابة رغدان ممنوع فيها التخيم ؟ بس ابي اتأكد الأني شايف الصورة إلي رفعتها فوق موجود خيمة
    بخدمتك يالغالي.

ليست خيمة هذا سلمك الله كشكات لبيع الشاهي وغيرها من الأشياء الخفيفه للطلعات , وإذا تقصد الرواق الأبيض مسموح هذا .

مثل ماقلت لك الأفضل شقه ولو فرضنا مسموح التخييم بالغابة فلن تستطيع النوم من البرد والقرود .

رحلة موفقه وممتعه.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)