15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40

الموضوع: مطلوب قارب 29 الدرازي اوالضاعن اوكايلو

Thumbs up رد: مطلوب عاجل قارب 29 الدرازي اوالضاعن اوكايلو

وانا اضم صوتي لصوت عقام الرايس

ياليت اللي جرب بوت وعانى من مشاكل او مميزات فيه يذكرها من تجربه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: مطلوب عاجل قارب 29 الدرازي اوالضاعن اوكايلو

. كلام الجرايد هذا لاينفع ولايسمن من جوع هناك مصانع للقوارب مثل الياماها و الرويال كرفت والظاعن والنورس والزروان وهناك ورش بدائية لصناعة القوارب مثل كايلو اجودها والدرازي اسوأها والجميع يعمل وفق مقاسات مجربة مسبقا والاصل في قوارب الصيد باستثناء الضاعن الجديد هي قوالب الياماها وأفضل طريقة لمعرفة مايناسبك الذهاب للمراسي واستئجار القارب الي يعجبك وجرب الا اذا كان هناك مآرب أخرى لطرح المواضيع وأغلب مايطرح هو ذم او مدح بالدرازي وبوكيلة وائل رواص فللعلم أنا تعاملت مع وائل وجهزت عنده اكثر من خمس ابوات كايلو ورويال كرفت وضاعن ( أسوأها ) وأخيرا درازي الجديد 27 قدم للأمانه التشطيب لدى وائل ممتاز ويمتاز بالسرعة والامانة والجودة بغض النظر عن نوع القارب الان لدي قارب بكايلو ما اجده من تلاعب لم اشاهدة عن الاستاذ وائل ،
    نعم الدرازي سابقا غير جيد بكل مقاساته من ناحية جودة القالب ولا أحد يختلف على ذلك ولكن ال27 الجديد فقط رائع اتمنى ان يعيد النظر الاخ وائل ويقوم بتجهيز قوارب اخرى بالاضافه للدرازي انا لا ازايد على اي شخص او قارب من أنواع القوارب ولكن هناك متابعين في المنتدى يجب احترامهم بكل مصداقية وأمانه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقام الرايس مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للكاشح او الرطش فالكايللو رغم شعبيته الا انه متعب في هذي الناحية

كان عندي قارب الفردان كرافت 27قدم عمري ماشفت زيه في الرطش وقص الموجه ورغم ان جدارة منخفض الا انك تمشي في اي موجة وتعرض معاها وما تشوف الرطش بسبب اطراف الصبة في اعلى الجوانب للقارب

ياليت لو نسوي تصويت على القوارب وكل واحد يحط حسب التجربة

تحياتي
    أخي العزيز الرويال كرفت وبالاخص 27 قدم من أفضل القوالب ولكن لو كان يشيل 115* 2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقام الرايس مشاهدة المشاركة

ياليت لو نسوي تصويت على القوارب وكل واحد يحط حسب التجربة

تحياتي
    عزيزي لايمكن أن تخرج بنتيجة مرضيه مثلا اي بوت 29 قدم بمكاين اقل من 200*2 لايمكن ان يكون بدون عيوب

والمقصد أن هناك عدة عوامل تؤثر على القارب مثلا قارب 29 قدم وعليه 2*85 اكيد حيكون متعب بالبحر

وايضا تجهيز القارب ممكن يكلف خمسة وممكن يكلف ثلاثين
    والمظلة وما ادراك ما المظلة اكبر عيوب ابواتنا المظلة التي لابد منها
    وأيضا هناك قائد الواسطة هناك المتهور وهناك المحترف

لذلك الابوات ليست المشكلة فالمشكلة وين الحوت واطلع بفلينه اجيبه

حياك الله اخوي احمدوعبدو
    اللي يكلمني عن تجربته افضل عندي من التجربه البسيطة .. ﻷنه مجرب البوت بكل احوال البحر وتجربه بسيط ماتعطيك صوره واضحة للقارب .. بعدين انته تقول مآرب اخرى لاياحبيبي الموضوع واحد بيشتري قارب ويبغى يشوف الأفضل نظرو مو بنظر الناس وائل رواص الله يستر علية مااحد جاب سيرته غيرك انته والدرازي ماشاءالله شاق السوق مثل السهم وروح الشرقية شوف اغلب القوارب تعرف الجواب
    وفيه مثل يقول القرد بعين امه غزال.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوب جده مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .... التشطيب النهائي للقارب الفيبر وعلى كلام الاستاذ وائل رواص افاد بأن مشكله تشطب القدح راجع فيها المصنع ....
    تطرق الاخ محبوب جدة للاستاذ وائل اولا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهاره مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي احمدوعبدو
    اللي يكلمني عن تجربته افضل عندي من التجربه البسيطة .. ﻷنه مجرب البوت بكل احوال البحر وتجربه بسيط ماتعطيك صوره واضحة للقارب .. بعدين انته تقول مآرب اخرى لاياحبيبي الموضوع واحد بيشتري قارب ويبغى يشوف الأفضل نظرو مو بنظر الناس وائل رواص الله يستر علية مااحد جاب سيرته غيرك انته والدرازي ماشاءالله شاق السوق مثل السهم وروح الشرقية شوف اغلب ....
    وفيه مثل يقول القرد بعين امه غزال.
    القرد قرد بعين الكل

وائل رواص أنا مفصل عنده 4 قوارب اآخرها درازي 27 الجديد من شهور وهو صديق عزيز لايمكن تتكلم عن تشطيب قارب بدون ماتجيب سيرته ونتشرف فيه بأي موضوع وخاصة القوارب

انته روح اشتر درازي دامها شاقه السوق مثل السهم وراك محتار ومتردد درازي 27 مع ماكينتين115 او 100 رح تشق البحر شق وانت خبير كان عندك 27 كايلو عرضه 204 سم والدرازي ال27 عرضه 230 تقريبا يعني كأنك راكب29 قدم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدوعبود مشاهدة المشاركة
    تطرق الاخ محبوب جدة للاستاذ وائل اولا

القرد قرد بعين الكل

وائل رواص أنا مفصل عنده 4 قوارب اآخرها درازي 27 الجديد من شهور وهو صديق عزيز لايمكن تتكلم عن تشطيب قارب بدون ماتجيب سيرته ونتشرف فيه بأي موضوع وخاصة القوارب

انته روح اشتر درازي دامها شاقه السوق مثل السهم وراك محتار ومتردد درازي 27 مع ماكينتين115 او 100 رح تشق البحر شق وانت خبير كان عندك 27 كايلو عرضه 204 سم والدرازي ال27 عرضه 230 تقريبا يعني كأنك راكب29 قدم
    أعصابك يا عبدو الرجل ما ذكرته الا بالخير وتراه صديق واخ عزيز واذا تكلمنا عن الدرازي في الغربيه فهو مرتبط بوكيله وانا ما قللت في الدرازي ابد بالعكس انا شايف انه ما يختلف عن القوارب الباقيه وفي نظري افضل من الكيلو و بالعكس فيه ميز في الممشى والخفه ماهي موجوده في بوت ثاني وبالنسبه للتشطيب احنا ما نقصد شغل وائل رواص شغله لا يختلف عليه اثنان وانكما التقفيل النهائي للقارب من المصنع في الموديلات القديمه يحتاج الى لمسات ابداعيه فقط لتصفيه العمل النهائي والموديلات الجديده فيها لمسات ابداع جميله جدا اتمنى تفهم يا عسل ولا تاخذ الامور من مداخل اخرى وانا معاي الدرازي وقارب ما عليه كلام ابد واقرى كلامي كامل ثاني نقطه الرويل كرفت وين الميز الي فيه لا عرض وجانبه منخفض وصدر نازل ووين الميز الي فيه وطلعنا انا الي اسوقه رش وكاشح دعست هديت جايك الكاشح جايك مالك الا سنوركل ويا راعي الموضوع والله من نهاية الكلام اذا تفكر في ال 27 قدم لا تفكر الا في الدرازي الجديد سعره ممتاز وقصه ممتازه وعرض وقارب ما تندم عليه واذا ال 29 روح لوائل وخليه يوريك بوت ممدوح ابو ورد شوف بوته له خمسه سنوات وبوت ايجارات يعني تكسي بحر ماشاء الله تبارك الرحمن شوف وخذ فكره عن القالب وله 5 او 6 سنوات في البحر انا متأكد ان غالبيه الي يتكلمون عن الدرازي ما جربوهـ وانما على السمعه واذا تبي تجربه عطني خبر وعليك ثلاجه الشاهي وتعال اطلع معاي وجرب زي ما تبي

أعصابك يا عبدو الرجل ما ذكرته الا بالخير وتراه صديق واخ عزيز واذا تكلمنا عن الدرازي في الغربيه فهو مرتبط بوكيله وانا ما قللت في الدرازي ابد بالعكس انا شايف انه ما يختلف عن القوارب الباقيه وفي نظري افضل من الكيلو و بالعكس فيه ميز في الممشى والخفه ماهي موجوده في بوت ثاني وبالنسبه للتشطيب احنا ما نقصد شغل وائل رواص شغله لا يختلف عليه اثنان وانكما التقفيل النهائي للقارب من المصنع في الموديلات القديمه يحتاج الى لمسات ابداعيه فقط لتصفيه العمل النهائي والموديلات الجديده فيها لمسات ابداع جميله جدا اتمنى تفهم يا عسل ولا تاخذ الامور من مداخل اخرى وانا معاي الدرازي وقارب ما عليه كلام ابد واقرى كلامي كامل ثاني نقطه الرويل كرفت وين الميز الي فيه لا عرض وجانبه منخفض وصدر نازل ووين الميز الي فيه وطلعنا انا الي اسوقه رش وكاشح دعست هديت جايك الكاشح جايك مالك الا سنوركل ويا راعي الموضوع والله من نهاية الكلام اذا تفكر في ال 27 قدم لا تفكر الا في الدرازي الجديد سعره ممتاز وقصه ممتازه وعرض وقارب ما تندم عليه واذا ال 29 روح لوائل وخليه يوريك بوت ممدوح ابو ورد شوف بوته له خمسه سنوات وبوت ايجارات يعني تكسي بحر ماشاء الله تبارك الرحمن شوف وخذ فكره عن القالب وله 5 او 6 سنوات في البحر انا متأكد ان غالبيه الي يتكلمون عن الدرازي ما جربوهـ وانما على السمعه واذا تبي تجربه عطني خبر وعليك ثلاجه الشاهي وتعال اطلع معاي وجرب زي ما تبي
    هههههههههههههههههه مين الي معصب ومين يقدر يزعل من الاستاذ وائل أو يذم بتشطيبه انته بتقول إيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدوعبود مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههه مين الي معصب ومين يقدر يزعل من الاستاذ وائل أو يذم بتشطيبه انته بتقول إيه
    ترى مافي شي يضحك !!! لا تعليق

الله يباركلك بقاربك ويعطيك خيره ويكفيك شره يعطيك العافه ياغالي ومانستغني عن خبرتك وحبيبنى احمد وعبدو واعضاء مكشات .. والدرازي 27 شبك زي شبكة الشعرم ههههه

رد: مطلوب قارب 29 الدرازي اوالضاعن اوكايلو

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوب جده مشاهدة المشاركة
    لا يا اخوي جربناه وما قلنا الا الشي اللي شفناه بوت جيد بالبحر
    لكن عيوبه كثيرة سنة وكانه له سنين وغير التشطيبات والخفة بالموج وخاصة لو كان الموج مع الجنب ونعيد ونزيد بوت جيد بالبحر لكن معاد نشترية

عموما الله يوفق الجميع
    بخصوص اخوانا وائل الوكيل ليه يا اخوي احمد ما ننقد او نوجه اخونا وائل كتعامل والنعم فيه وشغله بالاكسسوارات ممتاز اما بالكهرباء ياليت يكون احرص وادق وما تكون الاضاءات والتوفير على حساب السلامة وبالتوفيق للجميع

ترى مافي شي يضحك !!! لا تعليق
    لاتعلق حقك ولكن بدون زعل انت خليتني معصب وانا مش عارف ليه حكمت علي كدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهاره مشاهدة المشاركة
    الله يباركلك بقاربك ويعطيك خيره ويكفيك شره يعطيك العافه ياغالي ومانستغني عن خبرتك وحبيبنى احمد وعبدو واعضاء مكشات .. والدرازي 27 شبك زي شبكة الشعرم ههههه
    الله يباركلك مقاساته ممتازة عيبه الوحيد ان الطبقة الداخليه مرتفعة رغم ارتفاع جنبه

ارجوا ان لا يفهمني احد غلط او يأخذ الموضوع بصوره شخصيه
    ففي النهايه هي رأي شخصي واختلاف اذواق ولولا اختلاف الأذواق لبارة السلعه

اخواني في البدايه أنا لي حوالي ثلاثه وثلاثون سنه في البحر بفضل من الله وجربت تقريبا كل انواع الابوات من الياماها الياباني واليشزاوا الياباني وقوارب عبدالله هاشم القديمة وابواب الهامور الي جابها سمير ساب الله يرحمه وأبوات البحر الأحمر وقوالب كيلو اول إصدار لهم وقوالب الفارس وكيلو الجديده والدرازي والياماها اليوسفي ،،،
    جميع الكلام الي ذكره الأخ احمد وعبود كلام صحيح مئه بالمئه
    كل الكلام الي ذكر عن انه البوت صعب التحكم به عند ما تكون الموجه من الجنب غير صحيح البته،،،
    الشي الوحيد والوحيد الي يعاب على الدرازي هو الفنيشينق النهائي اي اللمسات الاخيرة ف كيلو تشطيبه جميل
    والأخ والزميل وائل رواص وصلته المعلومة هذي ووعد انه يخاطب المصنع وبالفعل خاطبهم ومن يقارن بين اول بوت درازي للأخ ممدوح وثاني بوت للأخ عصام حديدي وامس ان كنت في البوت حق الأخ عصام والله ما شاء الله كأنه بوت جديد والبوت واقف في الدره لا تشققات ولا تشطبات في القدح ولا اي شي والي يقول كلام غير دا يسمحلي ما يفهم ويجي يورينا التشققات
    أنا اشتغل في الفيبر جلاس وهذا علم درسته في أمريكا فأنا اعمل في الخطوط السعودية في هذا المجال وتركيب المكائن من زمن طويل والمهندس عبدالله يعرفني شخصيا،،ويعرف أني اشتغل في القدح حق البوت بالذات والطريقة الصحيحه لرفع او إنزال القدح،،
    فالرجاء يا اخوان لا احد يدلو بدلو الي وهو فاهم إِيش يقول ،،لان الكلام ذَا في قطع أرزاق في الاول وتدليس على الناس الراغبين في التملك ،،، والملاحظ انه الابوات الجديده صار عليها بعض التعديلات وأصبحت اللمسه الاخيرة أفضل وأبو مجدي وعد بالتحسين والتطوير والراجل أنا شخصيا قدمت له كذا اقتراح وتعديل والراجل رحب بالفكرة
    فمن لديه نصيحته او فكره جديده فالافضل ان يسديها للرجل حتى تعم الفائده،،، والله من وراء القصد
    كلمه اخيره الناس اذواق وكل واحد ينام على الجنب الي يريحه ولا كن والله يمين أحاسب عليه امام الله في خلال مسيرتي البحريه وحبي لابوت الياماها الى انه لا يوجد بوت طربني في المشي زي الدرازي ،،

والله يوفق الجميع. ولا احد يزعل مني يا شباب فهذا المنتدى وضع ليستفيد الكل منه وسامحوني على الاطالة

اخوكم ابو ريان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloweiny مشاهدة المشاركة

جميع الكلام الي ذكره الأخ احمد وعبود كلام صحيح مئه بالمئه
    كل الكلام الي ذكر عن انه البوت صعب التحكم به عند ما تكون الموجه من الجنب غير صحيح
    فالرجاء يا اخوان لا احد يدلو بدلو الي وهو فاهم إِيش يقول ،،هنا مشكلة كبيرة حتى من يريد ان يلمع الصورة لايدري بماذا يهذي
    كلمه اخيره الناس اذواق وكل واحد ينام على الجنب الي يريحه ولا كن والله يمين أحاسب عليه امام الله في خلال مسيرتي البحريه وحبي لابوت الياماها الى انه لا يوجد بوت طربني في المشي زي الدرازي ،،
    لدي 27 الجديد ممتاز

والله يوفق الجميع. ولا احد يزعل مني يا شباب فهذا المنتدى وضع ليستفيد الكل منه وسامحوني على الاطالة

اخوكم ابو ريان
    ابا ريان جزيت خيرا والله لايجيب الزعل تناقشنا سابقا وثبت للجميع مساوء الدرازي والان هناك اعتراف بذلك من ابو مجدي وعمل تعديل رائع للقارب وتم شراء احدها كانت ممتازة اتمنى للجميع التوفيق وشاكر لك ابا ريان

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)