15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 32 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 469

الموضوع: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    86

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    شباب كم تكلف البندق مع منفاخها وكيف جودتها

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    255

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيب الاغبر مشاهدة المشاركة
    شباب كم تكلف البندق مع منفاخها وكيف جودتها

    تكلف طال عمرك ومن يقرأ 2600 ريال مقاس 4.5 و 2650 ريال لمقاس 5.5 والطرمبة 850 ريال من انتاج شركة هاتسان.
    بالنسبة للجودة ننتظر اﻹخوان اللي جربوها لكن كعادة أي منتج جديد على السوق ماراح تقدر تحكم عليه الا بعد فترة من الاستخدام.

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    86

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HW77 ONLY مشاهدة المشاركة
    تكلف طال عمرك ومن يقرأ 2600 ريال مقاس 4.5 و 2650 ريال لمقاس 5.5 والطرمبة 850 ريال من انتاج شركة هاتسان.
    بالنسبة للجودة ننتظر اﻹخوان اللي جربوها لكن كعادة أي منتج جديد على السوق ماراح تقدر تحكم عليه الا بعد فترة من الاستخدام.
    شكرا لسرعة ردك علي

    وش رايك طيب بالتركية هل هي افضل ام الاسبانيه الجديدة

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    431

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    بارك الله فيكم وابشرو بالخير خل استلمها بس

    انا سألت عن التعبيه لان الفلبيني قال لي تعبيها الى 332 وترمي 100 رميه واستشكيت صراحه

    على كل حال وش الصتم الزين في السوق ووين القاه

    الرمايه الصتم الي عندهم اعلى شي 16 قرين

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    1,021

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    الفلبيني داج تراه ومعلوماته خرطي الصتم كروسمن عند صاب ناجح ماعليه بالفايروخ بس غيره مااعلم

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    361

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    الشباب الي اشترو القامو نحتاج اختبار دقة وتجميع للقامو لابد من تثبيت البندق ووضع هدف على 30 م مثلا ورمي 10 طلقات بنفس المكان عشان نشوف التجميع بصراحة اهم شي التجميع اذا انها دقيقة وبهالسعر فهي لقطة صراحة
    وتغيير نوع الصتم حتى يبين الصتم المناسب للبندق


  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    430

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    في انتظار تجاربكم لرماية الاهداف والتجميع

    انسب شي لها تقريباً الكروس مان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    KaLiBrGuN .. CrIcKeT.. 5.5 .22

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    255

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرقشون مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكم وابشرو بالخير خل استلمها بس

    انا سألت عن التعبيه لان الفلبيني قال لي تعبيها الى 332 وترمي 100 رميه واستشكيت صراحه

    على كل حال وش الصتم الزين في السوق ووين القاه

    الرمايه الصتم الي عندهم اعلى شي 16 قرين
    بخصوص الصتم جعل عمرك طويل على طاعة انا اطلعت على تقرير خاص بتجربة تمت على قامو كيوتا 5.5 لعدة أنواع من الصتم وكان الأفضل كالتالي :
    1- كروسمان 14.30 قرين.
    2- جي اس بي اكزاكت 14.35 قرين (JSB Exact).
    3- اتش اند ان 14.66 قرين (H & N)

    مع العلم ان هناك نفس الصتم رقم 3 ولكن 21 قرين وكانت نتائج سيئة جدا ممايدل على أن ليس ثقل الصتم وحدة دليل على دقته أثناء الرمي لكن قد يكون تأثيره على الهدف أقوى.

    ملحوظة : هناك نتائج تم تجاهلها حفاظا على وقت القارئ الكريم ولأن نوعية الصتم غير متوفره في سوقنا المحلي.

    الصور أدناه منقولة من موقع Hard Air Magazine وحقوق الملكية محفوظة للموقع المشار إليه

    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    361

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    مسافة ١٠ ياردة قليلة جدا كتجربة دقة وتجميع وصتم كروسمان بريمر غير متوفر

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    81

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    شباب اللي يبي ساكتون قوية عليك بالجامو هنتر 1250 شريت لي وحده ممتازة جدا وعندي افضل من الجامو الغاز لانها نفس القوة وبعدين الشكل جديد ويمكن يطلع عيوبها ولا تجد قطع غيار بعد كم سنة المثل يقول قديمك نديمك لو الجديد اغناك الهنتر اقوى من الباتريوت ودقتها عالية وصيانتها سهله

  11. #41
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    361

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكشاتي اتي مشاهدة المشاركة
    شباب اللي يبي ساكتون قوية عليك بالجامو هنتر 1250 شريت لي وحده ممتازة جدا وعندي افضل من الجامو الغاز لانها نفس القوة وبعدين الشكل جديد ويمكن يطلع عيوبها ولا تجد قطع غيار بعد كم سنة المثل يقول قديمك نديمك لو الجديد اغناك الهنتر اقوى من الباتريوت ودقتها عالية وصيانتها سهله
    تكفى لاتذكرنا بايامنا السوداء الله لايعيد ايام التعب والطخ السماوي
    كانت عندي الهنتر وبعتها من الكسر مابقى عندي الا الفايروخ 80
    عموما الكسر حلوة وتمشي الحال ولاتحتاج صيانة لكن لاتقارن بضغط الهواء من ناحية الدقة
    والراحة

  12. #42
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الـسـلـيـل
    المشاركات
    359

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    يا اخوان ادري ازعجتكم بس الله يعينكم


    بغض النظر عن السعر وش الأفضل من كل النواحي قامو كيوتا او هاتسان bt65 ؟! (هذي المتوفرة الآن في الرياض) اغلب صيدي حمام وأحياناً ضبان فقط !

    انا اسكن في وادي الدواسر ونادر ما اروح الرياض وابغى اشتري كل شيء دفعه واحده › ما هي الأشياء اللي تخص بنادق pcp لكي اشتريها ؟

    وجزاكم الله الجنة والله لا يحرمنا منكم يا اهل مكشات

  13. #43
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    431

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    اشتر البندق ومنضار مع قواعده وطرمبه عشان تعبيها

    وارشح لك القامو لرخص سعرها لان الهاستان 4500 مع المنفاخ

    لاكن القامو صتم 5.5 اهر وحده عندهم خذتها منهم امس

  14. #44
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    1,021

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    انتظر الرميح سنه كامله ولا اخذ غير الفايروخ سعر اقل جوده دقه متانه شكل عندنا بالسعوديه واللي بيجيب من الكويت وبيدفع ياخذ اف اكس
    وسلامتكم

  15. #45
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    255

    رد: رابطة ملاك ساكتون - قامو كيوتا (بنظام ضغط الغاز PCP)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمروخي مشاهدة المشاركة
    انتظر الرميح سنه كامله ولا اخذ غير الفايروخ سعر اقل جوده دقه متانه شكل عندنا بالسعوديه واللي بيجيب من الكويت وبيدفع ياخذ اف اكس
    وسلامتكم
    أنا معك أن الفايروخ ممتازة لكن الوكيل مايشجع .... لاهو موفرها ولاموفر قطع غيارها واكسسواراتها وبصراحة ما أستبعد بأي لحظة يقفل ونبلش بها وبغيرها من السواكتين.
    غير كذا لاتحكم على القامو وتتجاهلها قبل أن تجرب الثنتين وفي رابطة ملاك الفايروخ 100 هناك بعض من اقتنوها اشتكوا من بعض المشاكل وهي لازالت جديدة كالتنسيم وعدم الدقة احيانا.

    يعني اللي صنعوا الثنتين كلهم بشر ومايصنعه البشر معرض للنقص والخطأ.

صفحة 3 من 32 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •