15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: ارجو الدعاء لي يااخوان وفقكم الله .

ارجو الدعاء لي يااخوان وفقكم الله .

السلام عليكم اخواني الكرام في مكشات
    يااخوان والله العظيم ويشهد الله سبحانه اني مؤمن بقضاء الله وقدره وان كل مايصيب الانسان من شي فهومقدر ومكتوب ويجيب الاخذ بالاسباب وتتبع الحلول . ولاكن في موضوعي هاذا . اصبح عندي صدمه من كيفيه سير الامور من البشر او من ( بعض المسؤلين ) انا قدر لي العمل مع واحد شيعي مليونير تاجر. وبحكم عملي وخبرتي اعطاني مبلغ ذاك الوقت . وفي عام 2010 اقام على دعوى قضائيه كذا من الباب لللطاقه .والمشكله انه الشيخ حكم له بعد ان اكتفى بتحليفه ومن ذاك الوقت وانا والله احاول اقابل احد بعد ان رفعت اوراقي للاستئناف ورفضت وصدق الحكم وعمم على وجمد حسابي وراتبي انخصم والله ثم والله وانا صائم عجزت عجزت الى درجه اني صرت اتمنى الموت احيانا ثم استغفر وقول حسبي الله غيري اتعس حال بس ياناس والله ماقدرت اوصل احدولاقدرت ورفعت كم خطاب ايام الملك عبدالله ولالي دبره بالامور . صرت امل ولااتحرك وتبلدت احاسيسي . حسبي الله ونعم الوكيل . ماابي غير الفكه والله اني كنت عايش والحمد لله مستور وراتبي معيشني انا واهلي ندفع ايجار ندفع كهرب مثل كل الناس تحت رحمه الله .بس الحين العيال كبرو والراتب نصه يطير من شكره سما لحساب خصمي والله اني انهديت والله العظيم اني هلكت ولاكن حسبي الله .
    تكفون الدعاء يااخوان لاتنسوني الله يرحم شيبانكم ابي الدعاء الصادق بلفرج وسداد الدين .

رد: ارجو الدعاء لي يااخوان وفقكم الله .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على قضائه وقدره

والذي يضيع في الدنيا لن يضيع في الأخرة
    فلا تتحسر

الشيء الأخر هل استشرت محامي..؟
    فأحيانا خصمك يكون داهية في الكلام والمطالبة
    ولازم تقارعة بمحامي يفهم الأمور القانونية ويقلبها عليه..

الشيء الأخر
    أكثر من قول
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    فإنها فرج من الله

ثم تذكر نداء نبي الله ذالنون في قلب الحوب

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ختاما اسأل الله الكريم العظيم في هذا الشهر الفضيل أن يفرج همك ويزيل كربتك
    ويرزقك من حيث لا تحتسب

لا والله ياخي من زود ثقتي بنفسي هاك الايام ومن كثر ثقتي بان الحق يبان وبان الشيخ سوف يطلب دلائل ولوجود الدلائل والادله معي كنت انا احضر بنفسي كل جلسه وهو كان كل شوي له وكيل ووالله انه بعض الجلسات كان الوكيل يتغير ويحضر بدون توكيل وكان يقبله الشيخ بس بمجرد انه يقول له انه موكل من خصمي والله .وكانت كثير من صحائف الحضور اللي نوقع علبه عشان جلسه ثانيه تختفي ويفتح الشيخ جلسه جديده يكون مكتوب فيهل نفس كلامي بس كلامه هو يغير ونوقع من جديد كل جلسه عل كلام الي هو غيره ويبقى كلامي مثل ماهو .
    حسبي الله .حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله يالله اني اسالك الفرج فاني تعبت وضاقت حالى يالله يالله يالله يارب .

الله يسهل أمورك أخي الغالي

...............................

اللهم ياربي يالله يارب الأرباب ياحي ياقيوم اللهم اني اسالك الفرج القريب وقضاء الدين ياحي ياقيوم يارب ياالله.

الهم افرج همة .

الله يفرج لك ولنا ولجميع المسلمين
    لله الأمر من قبل ومن بعد
    والحمد لله رب العالمين

بالنسبة للدعاء فإن شاء الله يكون بالغيب افضل . لم توضح لنا بماذا اتهموك بالضبط فيما يتعلق بالمبلغ المالي. انت تقول ان القاضي اكتفى بأن طلب منه ان يحلف اليمين ، والمفروض انه المدّعي وعلية البينة وانت الذي عليه اليمين . هل اعطى خصمك القاضي اثباتات انك اخذت المبلغ منه ولم تتصرف به حسب الاتفاق؟ كما قال لك الاخ ناصح المحامين قد يتمكنوا من فعل شيء . رغم تقديري للضغط المادي والنفسي الكبير الذي تعاني منه فان اليأس والحزن والقلق لن ينفعوك او ينفعوا ابناءك بشيء وكذلك تمني الموت وابناؤك في حاجة اليك لتربيهم، خطأ. قل الحمد لله انك لم تصب في صحتك او صحة ابناءك . حاول ان تجد مصدر رزق اضافي كالعمل ليلا او شراء شيء وبيعه وايضا استغن عن اي خادمة او سفر او رحلات او اوقات تقضيها خارج المنزل فكل هذه الاشياء تستهلك ميزانيات كثير من العائلات دون ان يشعروا . لم تقل كم المبلغ المتبقي ولا كم اجرك الشهري ولكن انا قدمت ما استطيعه من نصح ، والدعاء بالفرج لك سيحصل بإذن الله.

والله ياخي وانا صايم انه مامعه اي إثبات وحتى كعب الشيك طلبته عشان يتحقق منه الشيخ ولاجابه ولاطلبه منه والله وثانيا انا اللي معي إثباتات أني طلب مني اترك عملي السابق عشان أصير متفرق للعمل معه بكل حريه وبدون قيود متى مااتصل علي كنت أسافر له خارج البلاد ، وداخلها
    وبلنسبه للشغلات والمصاريف الأخرى هي من اول ماهي موجوده ، واحمد الله سبحانه وأشكره انه مثل ماقلت ماهي في احد من أبنائي او مرض او شي غيره . عموما اسال الله سبحانه الفرج والتيسير والرحمه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gentel مشاهدة المشاركة
    والله ياخي وانا صايم انه مامعه اي إثبات وحتى كعب الشيك طلبته عشان يتحقق منه الشيخ ولاجابه ولاطلبه منه والله وثانيا انا اللي معي إثباتات أني طلب مني اترك عملي السابق عشان أصير متفرق للعمل معه بكل حريه وبدون قيود متى مااتصل علي كنت أسافر له خارج البلاد ، وداخلها
    وبلنسبه للشغلات والمصاريف الأخرى هي من اول ماهي موجوده ، واحمد الله سبحانه وأشكره انه مثل ماقلت ماهي في احد من أبنائي او مرض او شي غيره . عموما اسال الله سبحانه الفرج والتيسير والرحمه
    اعتقد انك تقصد متفرغ لان فيه فرق في المعنى بينها وبين متفرق . عموما القصة غريبة ومثل ما قيل لك ، مالك الا محامي او يمكن إمارة المنطقة الشرقية او الديوان الملكي . رغم ان الموضوع ما هو واضح لنا تماما لكن يمكن ما تحب تقول قصتك كاملة لانه حتى لو قلتها كاملة ما عندنا الا رأي فقط لكن اللي فهمته من كلامك انه يأخذ من اجرك الشهري بلا وجه حق بحكم قاضي رغم انه ماله اي مبلغ عندك اصلا ولا اثبات ان عندك له اي مبلغ. وهذا شيء غريب وسهل اثبات بطلان دعواه.

وش صار بموضوعك .. المحامين كثر التراب ارفع تظلم وطالب بحقك وادفع الظلم عن نفسك .
    لنحافظ على بيئتنا .
    فضلا لاتترك أثرا ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اسئل الله العلي العظيم بكل اسمائه الحسنى
    ان يرزقك وان يريح بالك وان يسدد دينك
    اعانك الله اصبر واحتسب

اسأل الله أن يفرج كربتك .. ويزيل همك .. انصحك بمواصلة الدعاء وفعل السبب ومن الأسباب ان تتزود بالمعلومات وأساليب الكر والفر القضائي إذا كنت واثق من حقك ومظلوميتك عن طريق اللقاء بمحامي أو قاضي صديق أي لاتذهب لمحامي بصفة رسمية لأنه بيرهقك ثم تقدم لديوان االمضالم واطعن في الحكم في عريضة دقيقة وصعد الموضوع بالرفع لإمارة المنطقة أو وزارة العدل على الاقل .

وأحذر من أن تجلس وتتباكى على حظك أو تسمح لهذه المشكلة أن تتسلل إلى مغاور نفسيتك وتأثر على سعادتك وأفراحك .

والله ثم والله ثم والله ياأخواني اني شبه فرحان من اول يوم ليش مدري بس عندي ثقه في ربي سبحانه ثقه مطلقه وتامه واساله سبحانه التيسير والفرج القريب . يالله عليك يالله .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)