15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    1,043

    Lightbulb أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .

    كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم. .

    حبيت أطرح موضوع مهم جدا وهو حماية السيارات من الخدوش ونتمنى من الجميع المشاركة والتفاعل ونشر الوعي بين المجتمع للأسف البعض يسيء أستعمال أبواب السيارة يفتحها بقوة وتخدش السيارات القريبة من سيارته ويحصل خدوش وصدمات في بدي السيارة. .كما موضع في الصورة تحت. .



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    وهناك طرق كثيرة لحماية الأبواب من خدوش ضربات باب السيارات ومنها هذه التي في الصور تحت. .


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    623

    رد: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    المشكله من غيرك
    يعني انت بتحط هذي الاشياء لكن البقيه مايهمهم يفتح الباب بكل قوه ولا همه حتى لو تشوفه الطيب منهم بيقول اسف وبس انتهى!!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,251

    رد: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    احسنت
    يفترض تكون اجباري خاص
    في محطات الفحص الدوري
    وتكون وسبب لتجاوز الفحص

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    171

    رد: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    صراحه تقهر بذات اذا موتر جديد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    1,043

    Thumbs up رد: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العمور مشاهدة المشاركة
    المشكله من غيرك
    يعني انت بتحط هذي الاشياء لكن البقيه مايهمهم يفتح الباب بكل قوه ولا همه حتى لو تشوفه الطيب منهم بيقول اسف وبس انتهى!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الغدير مشاهدة المشاركة
    احسنت
    يفترض تكون اجباري خاص
    في محطات الفحص الدوري
    وتكون وسبب لتجاوز الفحص
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ بني تميم مشاهدة المشاركة
    صراحه تقهر بذات اذا موتر جديد


    الله يبيض وجيهكم وأشكركم على التفاعل والمشاركة المفيدة يانشاما. . فعلا شي يقهر يجيب بعض صغار السن يفتح الباب بقوة ويسبب ضربات ونخش في أبواب الآخرين وللأسف لا يهتمون كما قال المثل مال عمك لا يهمك...

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    2,033

    رد: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    فعلا هالاشياء تجيب الهم
    بس لوكانت بالغلط ممكن الواحد يصبر نفسه ويعديها
    بس انو يجيك واحد ماتقول عنه طفل ويشمخ السيارة من اولها لاخرها بمسمار
    هذي اللي تقطع القلب
    وش تسوي في هالبشر اللي لاذوق ولا حياء
    وان كان جار ادهى وامر
    والنبي وصى على سابع جار
    وش تسوي معاه؟؟؟؟
    [imhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk1463.gif[/img
    [img]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا اشهد ان الباث سيارة
    http://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk1463.gif[/img]

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    1,043

    Thumbs up رد: أفضل الحلول لخدوش أبواب السيارة يرجى مشاركة الجميع لتعم الفائدة. .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقاسم مشاهدة المشاركة
    فعلا هالاشياء تجيب الهم
    بس لوكانت بالغلط ممكن الواحد يصبر نفسه ويعديها
    بس انو يجيك واحد ماتقول عنه طفل ويشمخ السيارة من اولها لاخرها بمسمار
    هذي اللي تقطع القلب
    وش تسوي في هالبشر اللي لاذوق ولا حياء
    وان كان جار ادهى وامر
    والنبي وصى على سابع جار
    وش تسوي معاه؟؟؟؟


    كلامك سليم وعين العقل. .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •