15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40

الموضوع: يالربع من يوصف لي ورشة الدغيري اللي بالسلي - حق ترهيم المراوح - وجزاك الله خير

يالربع من يوصف لي ورشة الدغيري اللي بالسلي - حق ترهيم المراوح - وجزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء سعيد للكل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اللي يعرف مكان الورشة لا يبخل علينا واللي عنده رقم صاحب الورشة يرسله لي على الخاص لان وضع الارقام ممنوع في المنتدى

وجزاكم الله خير ...

×مغلق× ×للتحسينات×

رد: يالربع من يوصف لي ورشة الدغيري اللي بالسلي - حق ترهيم المراوح - وجزاك الله خير

نقل الرجااااااااااااااااااااااال على حدلمي راح لصناعيه واذا رحت كود تاخذ موعد اد الموعد (كلااااااااااام واحد من الشباب)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والرقم ما اعرفه والله
    والشباب ما يقصرون
    اتشرف بكم في
    instagram:
    abolaya0
    snapshat:
    abolaya1
    500px :
    abolaya0
    twitter :
    abolaya0

رد: يالربع من يوصف لي ورشة الدغيري اللي بالسلي - حق ترهيم المراوح - وجزاك الله خير

انا عنده قبل شهر وكان في محله القديم
    مخرج 16
    وجهك شرق بعد 5 إشارة
    ديور بتجيك محطة على اليمين محله فيها

اخوي غضنفر ما قصر

نفس كلام غضنفر بالتوفيق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هلا بخوي الغالي بلاك فتك ،،

إلى الحين خطك بالأزرق ؟؟؟!!!!! هههههههههههههههههه

عموما بالنسبة للتوصيف ماقصر أخوي الغالي غضنفر واعتقد اسم المحطة ( السعوي ) ،،

وأهم شي إذا ركبت المراوح تكفى عطني العلم تراي جازم 99.5% إني أركب لأني تعبت من ثقل الموتر بالصيف وخاصة إنه 4500 وأبي واحد يقولي اجزم وركب !!

تراي بانتظارك وتقبل مروي يالغالي ....

اللهم انصر إخواننا المسلمين في سوريا ،، اللهم ارحمهم وكن معهم ووحد صفوفهم
    اللهم عليك بمن ظلمهم ،، أرنا فيهم عجائب قدرتك يا قوي يا متين

ولد العمدة جزاك الله خير و بارك الرحمن فيك ..

ـــــــــــــــــــــ

غضنفر بيض الله وجهك واضح الوصف 100% ما قصرت يالذيب جزاك الله خير ودعواتي لك بالتوفيق والله لا يوريك مكروه ..

ــــــــــــــــــــ

خالد عبدالعزيز ايه والله صدقت ان اخوي غضنفر ما قصر وانت كذلك جزاك الله خير على المشاركة ..

ـــــــــ
    يحيى بن حمد بارك الرحمن فيك و جزاك الله خير على المشاركة ...

ــــــــــــــــ

عاشق السيل اكيد خطي وقلبي ازرق صافي ناصع ما فيه كدرة الصفار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يا حبي للازرق و يسعد قلبي في لابسين الزراق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ابشر يالذيب انا هاليومين طالع موتري كأنه في اكس ار تكرم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي صوته مرتفع وحنته طالعه و اتوقع ان كلتش المروحة خربان و بهالمناسبة ودي امر على ابوعبدالله و اخذ رأيه ان كان ينصح اني اغير المروحة بمروحه ثاني ازين منه بدال ما اروح للحمراني واشري كلتش مروحه اغيره مرت(ن) وحده باللي يشير علي خصوصاً ان اكثر الشباب مدحوا شغله وقالوا انه نصوح ... الله يبارك له في مهنته ...

و ابزرق له الاسبوع الجاي وابعطيك العلم وعندي شغلات كثيره هالاسبوع الله يسهل علي اموري وامور كل مسلم ...

السلام عليكم

خذ العلم الوكاد

المراوح ان شاء الله منتب نادم اذا ركبتها
    أهم شيئ الحنه تروح
    والموتر يخف شوي

أنا مركب مروحتين سوبارو الصغيرات لان الرديتر حق السلقه صغير
    والحرارة على الربع دائما

وابو عبدالله (الدغيري) ينصح بــ مروحة الشروكي بس سعرها غالي
    وان بغيت اسأله عن المكسيما يمدحونه بعض الناس

وهذا رقمه
    055222006
    أسامة الدغيري

إن شاء الله اني أفدتك يالذيب

خشيمان بيض الله وجهك و الرقم تم اضافته للجوال بارك الرحمن فيك و ما قصرت يالذيب ...

أخوي خشيمان ولايهون بلاك فتك ،،،

ماتلاحظون إن رقم الجوال نـاقــص !!!!

تكفى يالغالي عجل علينا بالباقي ودي أحجز موعد بس بعدك يابلاك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السيل مشاهدة المشاركة
    أخوي خشيمان ولايهون بلاك فتك ،،،

ماتلاحظون إن رقم الجوال نـاقــص !!!!

تكفى يالغالي عجل علينا بالباقي ودي أحجز موعد بس بعدك يابلاك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !!

عاشق السيل انت هالحين كذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تدري ليش لانك تكتب باللون الازرق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شف وانا اخوك انا ما اتصلت على الدغيري لانك تعرف حنا في نهاية الاسبوع وما ودي اشغل الرجال وما شاء الله تبارك الرحمن عليك اكتشفت ان الرقم ناقص شكلك دقيت عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عموماً هي وحده من ثنتين يا ثلاث خمسات يا بين الخمستين تحط صفر لاني اعتقد ان اخوي خشيمان كثر الله خيره مخزن الرقم قبل لا يلعبون علينا الاتصالات بالخمسة والصفر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تحياتي لك اخوي عاشق السيل وانا وانت واحد اللي يسبق يلبق وتراي وسيع صدر ابحاول اروحله في بحر الاسبوع الداخل ان الله كتب بس ابتصل عليه باتسر ان شاء الرحمن ...

ابواسامه اللي اعرفه
    عبدالرحمن الدغيري
    حسن الظن,,,,أناقة عقل وراحة فكر

السلام عليكم
    وش الفائده من المراوح
    وثقل الباترول4500والحنه
    يروحن مع المراوح وجزاكم الله خيروشكرً0
    (سبحانك اللهم وبحمدك,أشهدأن لااله الاأنت, أستغفرك وأتوب اليك)

الدغيري
    *******05

نتشرف بخدمتكم <<< بيتوظف بالاتصالاتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تم تحرير المشاركة بواسطة المشرف

الله لايهينكم انا عندي شروكي بهذلني وادي اركب مراوح وريحتوني الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)