15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 79

الموضوع: تجربتي مع باجيرو 2016 مكينة 3.8 عدادها بحدود 4500 كيلومتر

رد: تجربتي مع باجيرو 2016 مكينة 3.8 عدادها بحدود 4500 كيلومتر

انا احب سيارة المتسوبيشي وتجربتي معاها رائعة

السلام عليكم
    مبروك الموتر ما شاء الله تبارك الله وربي يبارك لك فيه
    انا لي فتره افكر اخذ باجيرو وقعدت ابحث عن اللي جربوه ووجدت في موضوعك ما يثلج الصدر

الان وبعد مرور 3 شهور من استخدامك للسياره هل يوجد عليه ملاحظات ؟
    وجزاك الله خير على هالموضوع الرائع وكثر الله من امثالك

السلام عليكم يا شباب أنا عندي باجيرو 2016 فيه رجة على سرعة 90 تقريبا سويت ترصيص والكفرات سليمه المشكلة ليست بالدركسون الهزه بالسيارة كله ، يعني اذا مشيت بالسرعة المذكورة تحس فيه تقل رعشة او رجة خفيفة جدا عجزت ألقى له حل وديته للوكالة ولا تبين لهم شيء حتى الان، ورحت ورشة ثانية وبعد ما تبين لهم المشكلة.
    تكفون يا شباب اللي عنده حل يعلمني و مشكورين

ما شاء الله أهنيك أخوي على اختيارك الذكي والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها أنا من ملاك هذه السيارة الرائعة منذ 2011 ولا زلت والحقيقة أن شهادتي مجروحة في الباجيرو مهما قلت جربت عدة سيارات من ياباني وألماني وأمريكي وكوري لكن الباجيرو له مكانه خاصة عندي ولن أتردد أبدا في أقتناءه مستقبلا طالما بقيت السيارة محتفظه على متانتها وقوتها وتصميمها الكلاسيكي الجميل.

تحياتي و تقديري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سبحان الله و بحمده عدد خلقه, و رضا نفسه, و زنة عرشه, و مداد كلماته
    اللهم صلّ وسلم و زد و بارك على نبينا محمدِ
    عدد ما ذكره الذاكرون و غفل عن ذكره الغافلون

مشكووور ...ا

استخدمت باجيرو لمدة ( 11 ) سنة وسافرت فيها خارج وداخل المملكة وتجاوزت مية الف كيلو
    سيارة لايعلو عليها مريحة بالسفر راسية بالمنعطفات مرنة بالتنقل في كل احوال الطريق
    اعتقد ان الموديل 2016 فيه تحسينات كثيرة بالنسبة للعزل لكن على العموم سيارة ولا اروع
    لاحظ ان اكثر من يستخدمها (اوربيين)و( لبنانيين) و(يمنيين)بالطبع لمن لايفكر بالبيع انصح بها بقوة

انا بالنسبة لي لازلت افكر اقتني سيارو من هالفئة واكتشفت ان الانسب بين مثيلاتها بالنسبة لعدة امور هي الباجيورو

السلام عليكم
    يا اخووان البارح صادفتني مشكله خذيت باجيرو 2016 بريمي فل كامل مكينه 3800 علامة ذهبيه انا من سكان الربع الخالي فجاءه احتر القير وعطلني انذار حرارة القير والسياره بدبل كامل فجاءه السياره فصل القير كامل ماتمشي قدام خرطة الهواء شبه كامل من الاطارات ورجعت ريووس من النفود بالريووس لين السفلت مسافه طوويله المهم السياره صارت ماتمشي قدام تمشي ريووس عبيت الكفرات ومشت قدام وكل مادست على البانزين ترتفع اشارة الار بي ام والياره كانها في وضع الفاضي علما بان السياره في الدي سياره ممشاها 8000 فقط ايش المشكله القير خبط ولا ايش السالفه افيدووني

لو ارادت الشركة الصانعه ان تعمل تقريرا عن سيارتها لم تصل لعشرمعشارتقريرك هذا ولواعطوك مقابل جهدك مبلغا كبيرا لما
    ردوا لك الجميل
    سيماومن يقرؤه يعتقد انك غير متحيز انما تكتب ماتكتب بكل تجرد
    والباجيرواهذه السنة
    وجدنا زخما كبيرا حولها مدحا وعسى تكون العواقب سليمة
    رباه قد عشت في دنياي مغتربا
    ويلاه ان اغترب في العالم الثاني
    استغفر الله من كفران نعمته
    بل فوق ما استحق الله اعطاني

الله يعطيك العافيه
    مشاركه ممتعه ومفيدة والسيارة لها سمعتها القويه سابقا وأعتقد أنه كلما كثرت التقنيات في المركبه افقدها شيئا من الاعتماديه في الظروف الصعبه خاصه خارج حدود المدينه
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ماشاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free man1 مشاهدة المشاركة
    استاذي العزيز ، الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

بالنسبة للحساسات الخلفية صةتها ضعيف ومايشتغل الا اذا قربت من هالشي وهذا الشي ممكن ينكبني ، عندي حساسات الكورولا احسن منه .

فيه شي ثاني بخصوص السيارة مافيها صوت انذار اذا بغيت تفتحها او تسكرها ؟ ومستحيل تقفل السيارة والباب مفتوح !
    الحساسات صوتها معقول ايضا السيارة اللي عندي فيها كاميرا تريحك كثير وعموما السيارة ليست كبيرة جدا ولم اواجه اي صعوبة مع صوت الحساسات
    و بالفعل لايمكن اقفال السيارة والباب مفتوح او لم يتم اقفاله بشكل كامل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهستبر مشاهدة المشاركة
    مشكور على هذا التقرير المميز

على سعر الباجيرو الان اشوف مافيه جيب بنفس او حتى قريب من سعره

الوكيل ظلم الموتر كثير

من ناحيه قطع الغيار والصيانه والاسعار في قطع الغيار

انا معجبن كسيارة جيب بسعر معقول

مع العلم سيارتي جيب ربع تويوتا 97 من الطيبين ههههههههههههه
    الان قطعت 40 الف كيلو ولم تشتكي السيارة من شيء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن روزه مشاهدة المشاركة
    كفيت ووفيت الله يعطيك العافية ويكتب لك الاجر
    جزاك الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عزيز مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك خوي على ها الملاحظات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عزيز مشاهدة المشاركة
    انا احب سيارة المتسوبيشي وتجربتي معاها رائعة
    مرحبا بك عزيزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIVE STAR مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مبروك الموتر ما شاء الله تبارك الله وربي يبارك لك فيه
    انا لي فتره افكر اخذ باجيرو وقعدت ابحث عن اللي جربوه ووجدت في موضوعك ما يثلج الصدر

الان وبعد مرور 3 شهور من استخدامك للسياره هل يوجد عليه ملاحظات ؟
    وجزاك الله خير على هالموضوع الرائع وكثر الله من امثالك
    عليكم السلام
    الان اكتب ردي هذا وقد قطعت 40 الف كيلو متر ومررت بظروف وتجارب كثيرة زادتني اقتناعا في السيارة
    ومازال عيبها هو المطب القاسي و صوت الهوا عند السرعه فوق 120
    ايضا عند الغروب والشروق تكون زاوية دخول الشمس قوية حتى مع التظليل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عارف مسعود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا شباب أنا عندي باجيرو 2016 فيه رجة على سرعة 90 تقريبا سويت ترصيص والكفرات سليمه المشكلة ليست بالدركسون الهزه بالسيارة كله ، يعني اذا مشيت بالسرعة المذكورة تحس فيه تقل رعشة او رجة خفيفة جدا عجزت ألقى له حل وديته للوكالة ولا تبين لهم شيء حتى الان، ورحت ورشة ثانية وبعد ما تبين لهم المشكلة.
    تكفون يا شباب اللي عنده حل يعلمني و مشكورين
    قد يكون الكفر حبل بسبب وقفه طويلة او وقفة على حجر او طرف رصيف
    عموما لو الكفر محبل ستسمع صوت التحبيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال نجد مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله أهنيك أخوي على اختيارك الذكي والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها أنا من ملاك هذه السيارة الرائعة منذ 2011 ولا زلت والحقيقة أن شهادتي مجروحة في الباجيرو مهما قلت جربت عدة سيارات من ياباني وألماني وأمريكي وكوري لكن الباجيرو له مكانه خاصة عندي ولن أتردد أبدا في أقتناءه مستقبلا طالما بقيت السيارة محتفظه على متانتها وقوتها وتصميمها الكلاسيكي الجميل.

تحياتي و تقديري
    شكرا على مرورك واعتقد ان الجديد لحد الان نفس الموديلات من 2006 الدفعه الثانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tsg3000 مشاهدة المشاركة
    مشكووور ...ا
    شكرا لمرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyafeem مشاهدة المشاركة
    استخدمت باجيرو لمدة ( 11 ) سنة وسافرت فيها خارج وداخل المملكة وتجاوزت مية الف كيلو
    سيارة لايعلو عليها مريحة بالسفر راسية بالمنعطفات مرنة بالتنقل في كل احوال الطريق
    اعتقد ان الموديل 2016 فيه تحسينات كثيرة بالنسبة للعزل لكن على العموم سيارة ولا اروع
    لاحظ ان اكثر من يستخدمها (اوربيين)و( لبنانيين) و(يمنيين)بالطبع لمن لايفكر بالبيع انصح بها بقوة
    نعم هي بالسفر سيارة تعتبر مريحة خصوصا عندما تجعل ضغط الكفرات على 25
    ولكن راحتها لاتقارن بسيارات امريكية مثل الفورد فكتوريا النظيف او الفورد اكسبدشن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALALIL مشاهدة المشاركة
    انا بالنسبة لي لازلت افكر اقتني سيارو من هالفئة واكتشفت ان الانسب بين مثيلاتها بالنسبة لعدة امور هي الباجيورو
    اوافقك الرأي في هه الفئة هي الانسب و الافضل سعرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبخوت الكربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يا اخووان البارح صادفتني مشكله خذيت باجيرو 2016 بريمي فل كامل مكينه 3800 علامة ذهبيه انا من سكان الربع الخالي فجاءه احتر القير وعطلني انذار حرارة القير والسياره بدبل كامل فجاءه السياره فصل القير كامل ماتمشي قدام خرطة الهواء شبه كامل من الاطارات ورجعت ريووس من النفود بالريووس لين السفلت مسافه طوويله المهم السياره صارت ماتمشي قدام تمشي ريووس عبيت الكفرات ومشت قدام وكل مادست على البانزين ترتفع اشارة الار بي ام والياره كانها في وضع الفاضي علما بان السياره في الدي سياره ممشاها 8000 فقط ايش المشكله القير خبط ولا ايش السالفه افيدووني
    ارجو ان تكون المشكلة بسيطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنع كله مشاهدة المشاركة
    لو ارادت الشركة الصانعه ان تعمل تقريرا عن سيارتها لم تصل لعشرمعشارتقريرك هذا ولواعطوك مقابل جهدك مبلغا كبيرا لما
    ردوا لك الجميل
    سيماومن يقرؤه يعتقد انك غير متحيز انما تكتب ماتكتب بكل تجرد
    والباجيرواهذه السنة
    وجدنا زخما كبيرا حولها مدحا وعسى تكون العواقب سليمة
    كتابة التجربة هي امانة في عنق الكاتب
    والتحيز لصانع معين او سيارة معينة لايفيد الاخرين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاشخ 24 ساعه مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه
    مشاركه ممتعه ومفيدة والسيارة لها سمعتها القويه سابقا وأعتقد أنه كلما كثرت التقنيات في المركبه افقدها شيئا من الاعتماديه في الظروف الصعبه خاصه خارج حدود المدينه
    في الحقيقة ان مافيها من تقنيات اراها كافية ومناسبة
    كنت ارجو انهم وضعوا تقنية مفيدة وهي الاشعه تحت الحمراء او مانسميه بالرادار وكذلك النقطة العمياء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدالدوسري مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله
    حياك الله اخي العزيز

فولكس فاجن توران موديل 2016
    تقدم «فولكس فاجن توران» أداء رفيع المستوى مع منظومة الدفع الأمامي، وبمحرك أساسي بأربع أسطوانات بسعة 1.4 ليتر، يولد قوة 140 حصانا. وقد حصلت هذه السيارة على محرك جديد فئة (TSI) بسعة 1.4 ليتر يولد قوة 170 حصانا. ويتوفر اختياريا محركان يعملان بالبنزين. وأربعة محركات توربو ديزل، ومحرك يعمل بالغاز الطبيعي، ويرتبط مع هذه المحركات ناقل حركة (DSG) آلي بخمس سرعات يتميز بتنقيلاته المباشرة، أو مع ناقل حركة يدوي بست سرعات. وهي تظهر بهيكل صلب يجمع بين المتانة وخفة الوزن، وبتصميم خارجي صندوقي الشكل، مع مقدمة منزلقة وبشبك للتهوية مبتكر بإطار من الكروم، وبقاعدة كرومية عريضة تغطي جزءا كبيرا من المنطقة العليا للصدام الأمامي الذي يحمل فتحة تهوية من الزاوية إلى الزاوية يسمح بدخول كميات وافرة من الهواء إلى منطقة المحرك، مع عوارض أفقية رفيعة، وهناك أيضا منظومة أنوار أمامية مبتكرة وملتفة إلى الجانبين.
    ومن الداخل تقدم «توران» مقصورة مترفة تجمع بين متعة القيادة وراحة الركوب، ما جعلها تضع معايير جديدة في فئتها. وتتصف المقصورة بحرفية من الدرجة الأولى، وبرحابتها الكبيرة، وذلك بفضل أبعادها الخارجية السخية، حيث إنها تتسع لسبعة ركاب بوضعية جلوس مريحة مع ما توفره لركابها من تجهيزات الراحة والسلامة في جميع جوانب المقصورة الداخلية، والتي تتمحور حول راحة السائق والركاب.
    وعمد فريق المصممين والمهندسين إلى الاهتمام بجوانب السلامة والأمان في هذه السيارة حيث زودوها بمنظومة متكاملة من التجهيزات المتطورة ذات العلاقة بدءا ببنية هيكلة فائقة الصلابة وهيل مزود بمناطق امتصاص الصدمات لتبعد خطرها عن الركاب، مرورا بمجموعة الوسائد الواقية والأنظمة المساعدة، وصولا إلى المكابح القوي التي تأتي عيارة عن أسطوانة مهواة في الأمام وأسطوانة في الخلف مع نظام (ABS) المانع للإنغلاق....
    http://saudiauto.com.sa/%D8%AA%D8%AC...%8A%D9%84-2016

ماشاء الله الف مبرووووووووك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبخوت الكربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    وعليكم السلام
    هذا القير احتر يعطي انذار وخصوصا اذا انت معطيه الدبل الثقيل وهذا حماية للقير وكل السيارات الحديثه كذا
    بس كان المفترض اذا دق الجرس توقف وتبرد السياره والقيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رقبة حاشي

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)