15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مناطق التصييف في المملكة

مناطق التصييف في المملكة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالسلام عليكم يا الربع

اخوكم راشد الشحي من الإمارات عندي استفسار لمحبين الرحلات و الكشتات في المملكة انا عندي رغبة في شراء أرض أو شقة في المملكة لموسم الصيف والمنطقة الوحيدة الي اعرفها و زرتها قبل هي أبها (السوده....جبل نهران .... ) لكن بعد ما عملت بحث بسيط في النت ماشاء الله تبارك الرحمن عندكم أماكن كثيرة منها (النماص ،تنومة ، رجال المع ،الباحة ،أبها ،محايل عسير، بلجرشي ،بلقرن ،فيفاء) سؤالي شو احسن منطقة من هاي المناطق للسكن و الاستجمام.
    علما بأني من محبين البراد والطبيعة الخضرة ، و معظم رحلاتي لأبها (3 مرات ) اروح طريق جبل نهران شارع الضباب ادور مكان هادي(مطل)واجلس انا والعيال او شارع السوده نفس الشغلة و احيانا اروح الحدائق.
    و ياريت ما يكون العقار غالي و مسموح تملك الخليجيين. ..
    في أسئلة كثيرة غيرها لكن ما أذكرها الحين والشكر مقدما للجميعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: مناطق التصييف في المملكة

عليكم السلام

حياك اخوي راشد

شف كل منطقة باالعالم له ايجابيات وسلبيات

انا اختار لك ابها ليش ياشيخ راشد

ظ،- ابها الميزه فيه تنوع الطبيعه فيه وانت شفت فيه جبال وفيه اماكن للبر مستويه وجميله والمطر فيه بااذان الله

ظ¢- ابها مدينة كبيره ويوجد فيه خدمات كثيره بعكس المدن الثانيه

ظ£- العقار فيه بزيادة لان اكثر الناس متواجدين فيه والمساحات كبيره

ظ¤- قربها من وادي الدواسر والرياض حوالي ظ©ظ¥ظ× كيلو من الرياض

ظ¥- تكثر فيه الحدائق والمنتزهات والملاهي للاطفال والاسواق الكبيره

ظ¦- مسموح تملك الخلجيين

ظ§- نصيحه خذ لك شقة او دور تمليك اذا وجد افضل لك من الارض لانك تبي تقعد كم سنه تعمر فيه وتتعب

والمشكلة انت بعيد عن حلالك

ظ¨- اهم نقطة وهي اختيار المكان المناسب من ناحية الجو والاطلاله والخدمات زد الفلوس شوي وخذ شي

لك وللزمن وحاول تحسب حساب المستقبل اذا كبروا اولادك وتزوجوا يعني كبر شوي السكن علشان ماتظايقون

مستقبلآ

نصيحه مهما جدآ

اذا اردت ان تشتري سكن اشتر الأن وقت الشتاء الأسعار نازله ولا فيه زبائن الا قليل جدآ

وقت الصيف ترتفع الاسعار

اتمنا إني افدك ولو بشي قليل وانا مستعد لاي سؤال انتم يااهل الامارت اهلنا واخواننا وواجب علينا نكرمكم

الله يوفقك ونسيت شي مهم بعض العقارين انتبه منهم لاتعطي احد الشقه ظ،ظ×ظ×ظھ الا شخص معروف لك او عند

طريق أحد وخذ حذرك البطال خرب على الكويس وفر وتدور وشف اكثر من مكتب وتعرف إن كلامي صحيح

اكتب لك عن خبره ومعرفه باالعقار والمقاولات مدة ظ¢ظ× سنة

اتمنا لك التوفيق اخوي راشد

اخوك

ابو محمد
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد: مناطق التصييف في المملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولولو مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام

حياك اخوي راشد

شف كل منطقة باالعالم له ايجابيات وسلبيات

انا اختار لك ابها ليش ياشيخ راشد

ظ،- ابها الميزه فيه تنوع الطبيعه فيه وانت شفت فيه جبال وفيه اماكن للبر مستويه وجميله والمطر فيه بااذان الله

ظ¢- ابها مدينة كبيره ويوجد فيه خدمات كثيره بعكس المدن الثانيه

ظ£- العقار فيه بزيادة لان اكثر الناس متواجدين فيه والمساحات كبيره

ظ¤- قربها من وادي الدواسر والرياض حوالي ظ©ظ¥ظ× كيلو من الرياض

ظ¥- تكثر فيه الحدائق والمنتزهات والملاهي للاطفال والاسواق الكبيره

ظ¦- مسموح تملك الخلجيين

ظ§- نصيحه خذ لك شقة او دور تمليك اذا وجد افضل لك من الارض لانك تبي تقعد كم سنه تعمر فيه وتتعب

والمشكلة انت بعيد عن حلالك

ظ¨- اهم نقطة وهي اختيار المكان المناسب من ناحية الجو والاطلاله والخدمات زد الفلوس شوي وخذ شي

لك وللزمن وحاول تحسب حساب المستقبل اذا كبروا اولادك وتزوجوا يعني كبر شوي السكن علشان ماتظايقون

مستقبلآ

نصيحه مهما جدآ

اذا اردت ان تشتري سكن اشتر الأن وقت الشتاء الأسعار نازله ولا فيه زبائن الا قليل جدآ

وقت الصيف ترتفع الاسعار

اتمنا إني افدك ولو بشي قليل وانا مستعد لاي سؤال انتم يااهل الامارت اهلنا واخواننا وواجب علينا نكرمكم

الله يوفقك ونسيت شي مهم بعض العقارين انتبه منهم لاتعطي احد الشقه ظ،ظ×ظ×ظھ الا شخص معروف لك او عند

طريق أحد وخذ حذرك البطال خرب على الكويس وفر وتدور وشف اكثر من مكتب وتعرف إن كلامي صحيح

اكتب لك عن خبره ومعرفه باالعقار والمقاولات مدة ظ¢ظ× سنة

اتمنا لك التوفيق اخوي راشد

اخوك

ابو محمد
    شكرا اخوي بو محمد على ردك
    معلوماتك أكثر من مفيدة وان شاء الله رايح أطبقها خاصة كون العقار الأفضل شقة و في ابها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)