15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عتب من محب على الأعضاء من منطقة الباحة وضواحيها

Exclamation عتب من محب على الأعضاء من منطقة الباحة وضواحيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية معطرة بالكادي والريحان والبعيثران للأعضاء والزوار والمشرفين في منتدانا الحبيب

قبل قرابة إسبوعين كنت في منطقة الباحة لسفرية طارئة وقصيرة لمدة لثلاثة أيام فقط .. وقد هالني ما رأيت من الأجواء الربيعية والضباب وقبل كل هذا الأمطار ولله الحمد .. حيث أن الأمطار كانت متواصلة يوميا في الثلاثة أيام التي مكثتها هناك ..

وكنت قبل السفرية وبعدها أدخل خيمة الأحوال الجوية علني أجد تقريرا لحبيبتي ومعشوقتي منطقة الباحة .. ولكن للأسف لم أكن أجد أي تقرير .. برغم أن الأخبار تتوالى عن هطول الأمطار بشكل شبه اسبوعي ..

عتبي المحب هنا يقع على الأعضاء من منطقة الباحة وضواحيها لندرة تقاريرهم بل تقريبا إنعدامها في الصفحات الأولى من هذا القسم النشط دوما بجهود أعضائه ومشرفيه الكرام .. ويشهد الله لولا إنشغالي الشديد في ظرفي الطاريء وقصر إقامتي لنسقت تقرير ليرى الإخوة هنا أمطار الباحة وروعة أجوائها .. ولكن كما يقولون العين بصيرة واليد قصيرة ..

أتمنى من كل قلبي أن يضع لنا الأعضاء المقيمين في الباحة تقارير الأمطار والسيول التي لا أبالغ إن قلت أنها شبه اسبوعية بل أقل من ذلك ..

هذا مالدي وفي الختام أتمنى من الأعضاء والمشرفين الأفاضل تفهم عتبي المحب هذا ..

ودمتم في حفظ الله ورعايته ..
    خشكاري هو إسم بر محبوب ومعروف لدى أهالي مدينة رأس تنورة وإسمه الآخر بر الجعيمة

رد: عتب من محب على الأعضاء من منطقة الباحة وضواحيها

هلا اخوي
    خشكاري
    انا معاك والله بهالملاحظه وعتبك
    لكن ما تلاحظ وانا اخوك انك انت ما صورت الحاجات الحلوه اللي شفتها ؟؟
    وبعدين يا اخوي انا بالسابق قبل سنوات عده كنت ادش كل نهاية اسبوع واللاقي الصور والوناسه
    اما الآن لا والله معاد شفت شي
    هل الواتس اب سبب ذلك
    ترى يا اخواني انا واهو انا مالي إلا الله وهالمنتدى لنشاهد كل شي بعيد عنا
    ولا تحرمونا المناظر و الاجواء الحلوه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)