15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عندي سوْال عن مكينة الددسن

Unhappy عندي سوْال عن مكينة الددسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي ددسن كلبريتر موديل 99 ارتفعت حرارتها وتجاهلتها فترة أسبوع لغاية ما طفت علي ونا ماشي وعيت تشتغل خليتها تبرد واليوم الثاني شغلتها وديتها الصناعية قالو عندك طبيتين خربانات وتهرب مويه غيرتها ومشيت رجعت الحرارة مره ثانيه ونفس المشكلة تطفئ السياره وما تشتغل تدق سلف بدون لاتشتغل رجعت الصناعية وقال لي فيها مشكله برأس المكينة وفكها ووداها المخرطه وغير لها وجيه علي ما اعتقد شغلتها ومشيت ورجعت نفس المشكلة امشي عليها وتطفي وما تشتغل وطلع صوت طقطقه خفيفه اذا دعست بنزين بقوه قال لي هذا عمود كرنك بحاول اصلحه واسقط لها شمبر لو ما ضبط لازم توضب المكينه
    علما ان سيارتي ما تنقص زيت ولا تدخن
    والله انا أسف علي الاطاله
    تكفون انا غشيم بالسيارات ومدري وش آخرتها مع الصناعية

رد: عندي سوْال عن مكينة الددسن

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخوي مشكلتك إنك مشيت عليه وهو حرارته مرتفعه وبكذا يزيد الضرر ويوصل إلى السلندر
    الصوت اللي تقول عنه إذا كان أكيد من سبيكة العمود الله يعينك راح تفك المكينة وتروح للمخرطة ويكشفون على العمود وعلى السلندر هل فيه ميول أو شعر بين مجاري الماء والزيت بسبب الحرارة إذا فقط العمود متأثر تخرطة وتغير سبايك وتشيك على أذرعة البساتن إنها سليمه وتغير شمبر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)