15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عندي الفورد تشتغل لمبة البطارية وبعض المشاكل وش الحل للى يعرفون او يملكون فورد ومرت

عندي الفورد تشتغل لمبة البطارية وبعض المشاكل وش الحل للى يعرفون او يملكون فورد ومرت

عندي مشكلة البطارية تولع بعض الاحيان وبعض الاحيان ينزل امبير البطارية تحت النصف الى الربع وش المشكلة رغم اني شاك في الشداد هل يكون منه مشاكل يا اخوان
    رحت للصناعية للكهربائي وكل واحد يطلع خراط من نفسة اللى يقول دينمو واللى يقول نفكة واللى يقول الشداد
    رغم ان الشداد شاك فية مرة رحت اكشف عند كهربائي وقام بتغيير خمس شدادات يبي يشوف وش المشكلة من الصوت ويمكن ركب لي واحد مو لي
    ارجوا اعطائي طريقة الفحص بالبطارية او اي شي لكي اعرف وش الخراب
    السيارة فورد فكتوريا 2002

رد: عندي الفورد تشتغل لمبة البطارية وبعض المشاكل وش الحل للى يعرفون او يملكون فورد وم

نعم الشداد يسوي المشكله اذا كان ضعيف تقدر تشد السير بيدك تشوف هل هو رخو او لا اذا كان رخو افحص الشداد وتاكد ان مقاس السير صحيح
    الدينمو فحصه اذا كانت اللمبه مولعه والموتر شغال افصل اصبع الكهرباء + اذا طفى الموتر فمعناه ان الخلل من الدينمو لازم يفك وتشوف فحماته
    اما اذا ماطفى معناه مافيه شي
    مشكلتك تروح وتجي احتمال
    ضعف فحمات ممكن وممكن لا خله اخر شي
    احتمال رخاوة سير
    احتمال كتاوت دينمو وتلاحظ معه ان المشكله تجي مع تشغيل المكيف ومعه تقطيع خفيف
    واحتمال ان اصابع البطارية ماهي نظيفة ودايم تسويها الفورد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)