15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الى كل من له علاقه بالهيئه للحياه الفطريه

الى كل من له علاقه بالهيئه للحياه الفطريه

بسم الله ،،، ابي اسال سوال ليه م فيه محميات بجازان ؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    طالـــت دروبــي والزمـن طال مسـراهـ
    والوقـت مـوحـش والمسـافـه طويـــلــهـ

رد: الى كل من له علاقه بالهيئه للحياه الفطريه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى،الغموض مشاهدة المشاركة
    بسم الله ،،، ابي اسال سوال ليه م فيه محميات بجازان ؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فعلا المفروض

اقرب محمية لكم
    محمية فرسان و محمية ريدة بأبها

بسم الله منور اخوي ناصح ...بالنسبه لفرسان وربي انا اشوفها اسم بس لجازان ي اخي بعيدد ه مره ولا تمثل الججبال وطبيعتها عندنا اما ريده اعرفها وبعيده بعد و ابها والله ان عندنا طبيعه تفوق ريده بكثير وحيوانات وكل شي تدري ولا فيه اي اهتمام من الحياه الفطريه الصيادين يجونك بالكيلو وربي يقتلون كل شي وتخيل صغار ي اخي ابوي وعمي وخالي كلهم صايدين وجدي بعد بس كانو زمان اول وقت الحاجه بس وربي قالو م عمرنا نصيد الا حيوان واحد كل شهرين اول ثلاثه والا يكون ذكر مب كل الحيوانات اناث وصغار وكله جدي وهو جدي على جهله يرفض ابادة الصيد واخر مره صدنا شي قبل 5 سنوات وربي ولاكن ننتظر من الحمايه الفطريه انشاء محميات جميله لزوار حتى من خارج الممللكه وجازان راح تكون وجهه سياحيه

انا ودي يوقفون الصيد نهائي ويحطون محميات صييددد مثلا خاصه بالصيد صيد مثلا حجل تدفع ثمنه وكذاا ويكون الصيد مممنوع بكل مكان الا كذا انك تصيد حسب قوانين ورقابه والصيد اللي تقتله تدفع ثمنه...م اضن احد راح يسوي اباده لجيبه الممهمم بالتوفيق للجميعع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)