15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: ابطلع بكره للبر وابيكم تعطوني مكان زين وفيه ضبان؟؟

ابطلع بكره للبر وابيكم تعطوني مكان زين وفيه ضبان؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حال الشباب .اقول ياشباب ابطلع بكره للبر وودي تعطوني مكان فيه ضبان وربيع .وانا كنت طبعا مقرر اني اروح للدهناء .بس حبينا نشارككم .وقلنا خلنا نشوف الاماكن الي بيعطونياها بس ياليت تكون فيها صيد ((اقصد ضبان ووز و....)).وشاكرين لكم حسن تعاونكم((صارت مدرسه))))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخي نجمة سهيل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي اذا بغيت وقت صيد الضبان فهو بعد شهرين من الآن بعد ماتسمن من العشب أو من الشجر.

وتحياتي لك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على كف القدر نمشي ... ولا ندري عن المكتوب

وكلام أخوي عقاب على متمه الضبان باقي لها حدود الشهرين أو أكثر شوي وقت الكنّه إن شاء الله إبشر بالضبان الطيبة..
    وأخير منها ركعتين بالاسحار *** لا طاب نوم اللي حياته خسارة

Thumbs up صدقت والله ؟؟

ما قصرت يا الأخ عقاب

أرجو يا نجم سهيل الصبر أو إعطاء الضبان مهلة حتى يمديها تسمن
    ولو انك ابخص يا نجم سهيل الله يعطيك ألف عافية

و إذا جاء موسمهن ابشر باللي يوديك موبس يعلمك المواقع ؟

اسلم عليكم كللللللللكم ....................
    سبحان الله وبحمده
    عدد خلقه ,,,, ورضا نفسه,,, وزنة عرشه ,, ومداد كلماته

حياكم الله ياشباب ومشكورين على هذا الرد السريع.
    بالنسبه للضبان انا عارف انه باقي عليهن بس بلاكم ماتدرون ليه انا ابي اروحلهن. انا ياطويلين العمر شاري بندق ام خمس رمينغتون وابي اروح اجربها .فلذلك طلبت منكم مواقع والا المواقع الحمدلله عندي وااجد بس قلت يمكن انهم يعطونا مواقع غير الي نعرفهن.وفي النهايه اشكركم وماقصرتوا.

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز نجمة سهيلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا يمكن أن تكون جادا في الرد السابق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مستحيل . أنت لازم تمزح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    درجة الحرارة في مدينة الدمام

ههههههه فهمت عليك يالهلالي .اذا كان قصدك الضبان مايصلح لها ام خمس . فترى معلومتك خطأ واذا كنت ماقد جربت رمي الضبان بام خمس فهذا شي راجعلك.انا عارف انه افضل شي للضبان الخرازه بس يخوك الخرازه بس الاهل ماوافقوا نشري خرازه عاد تعرف يخافون علينا تونا صغارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي . وانا ماخذ ام خمس لانها تصلح لكلش . فصحح معلومتك اذا انت تحسب ان ام خمس ماتصلح للضبان.

هل خلقت هذه الحيوانات لتجرب عليها الرمي ومن ثم ترميها هذا أخي لا يجوز شرعاً ، لعل من لديه فتوى تحريم هذا العمل يضعها أمامه .
    لا تترك أي شئ إلا الذكريات، لا تقتل أي شئ إلا الوقت وفي تقوى الله

Post السلام عليكم ,, ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحك .... يا كل من هو موجود

كيف حالك يا ذيب الصحراء ؟
    إن شاء الله تكون بخير ؟

أخي وعزيزي "ذيب الصحراء" إعلم حفظك الله ورعاك أن كل شيء له حدوده
    والأصل في كل شيء الحل .
    أولا: انت الآن تسأل بمن يفتيك , وقد افتيت حفظك الله .

ثانيا: لاتكن متسرعاً في اصدار الفتيا , إذا كنت من أهلها .

وانا معك في ان التجاوز في كل شيء لا يجوز قطعاً , لكن كعموم الصيد ليس فيه محذور إلا عند تجاوز المعقول بحيث يصل الى الصيد الجائر والإبادة.
    لكن انتبه ان تقول (هل خلقت هذه الحيوانات للتجربة ؟) وتنسى ان الله أحل الصيد , فقال عز من قائلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وأحل لكم صيد البر والبحر).
    وأشكر لك تعاطفك لهذه الحيوانات ورحمتك لها , لكن بأسلوب أجمل تستطيع اقناع اهل الصيد الجائر بالتخفيف , أو أهل الصيد عموماً بالرأفأة والرحمة لهذ الحيوانات , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيارحموا من في الأرض ,,,, يرحمك من السماء ).

وآسف ,, ثم آسف ,, على الرد القاسي مني , وآمل عدم المؤاخذة ,, فإن أصبت فمن الله , وإن أخطئت فمن نفسي والشيطان .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تصحيح للآية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعا لكم وللسيارة وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرما واتقوا

الله الذي إليه تحشرون ) .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ,, ورحمة الله وبركاته

الأخ العزيز نجمة سهيل.هداك الله لم تفهم ماعنيته

إن ما أعنيه هو عدم جواز إتخاذ الطيور والحيوانات ( كنيشان) للتصويب .أما أنا فلا أميل إلى صيد الضبان . وأسلم لأخيك (العود) .

الأخ ذيب الصحراء أنتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فاهمني صح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حياكم الله.اخواني انتو مافهمتوا علي الله يهديكم وتسرعتوا بالاجابه.انا قصدي باني اجربها ابي اروح واصيد لي الي مكتوب لي اصيده واكله من قالكم اني ارميه او اني اسرف فيه .بل بالعكس انا اخذ قدر حاجتي منه وانا قصدي اني اجرب البندق يعني اشوف رميها هل هو زين او لا.وانتم الله يهديكم تسرعتوا بالاجابه.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)