15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: اللي خارج الرياض انتبهوا فيه ملاحظة على جهاز 276cx

اللي خارج الرياض انتبهوا فيه ملاحظة على جهاز 276cx

اللي خارج الرياض انتبهوا فيه ملاحظات على جهاز 276cx
    1) إذا طلبت من الجهاز يذهب إلى نقطة معينة مايعطيك خط على الخارطة مستقيم مثل القديم يعني خروج عن المسار وخصوصا في البر عجزت عنه البوصلة تعطيك المسافة فعلا أماالخارطة يلفلف الخط مع الطرق البرية ويعطيك دبل المسافة

2) هنق معي حتى فكيت البطارية لأني واضع احداثية في البر يوم كنت مع الزفلت مضبوط يوم طلعت بالجلد جلس له خمس دقايق يفتر ويعطي جرس ولا طلع خط إلى الاحداثية لأنه مافيه خروج عن الطريق حتى وقفت وألغيت الرحلة وسكت ومشيت للإحداثية بدون رسم خط مستقيم للموقع

3) ثلاث مرات يطفي إذا حطيته على صفحة الهاي وي وهو في حالة نافقيشن يطفي وأشغله أخيراً فتحت صفحة النظام وألغيت صفحة الهاي وي

الآن أنا بالبر وتضايقت الحقيقة منه احتمال إني لم أتمكن من الإعدادات الصحيحة
    أتمنى من الأخوان توجيهي أو تصوير الصفحات اللي المفترض يكون عليها الجاز في صفحة النظام

ملاحظة
    اللي بالرياض يقدر يحدثه بيوم أما نحن اللي خارج الرياض يبيله أسبوع أرسل لاترسل

أفيدونا يالخبراء تكرماً وصوروا لنا الصفحات على شان نضع الجهاز مئة بالمئه الحقيقة طلع الجهاز من خاطري شكله لولسة ولا معه دليل مفصل مثل الأولات
    انجزوا علينا تكفون القديم إذا طلبت نافقيشن لموقع يعطيك خيارات أسرع طريق أو وقت أقصر أو خروج عن الطريق هذا الجديد مافيه خروج لأنه مناسب للبر أبي رد على كل نقطه ربي يحفظكم ويرعاكم

رد: اللي خارج الرياض انتبهوا فيه ملاحظة على جهاز 276cx

مو معقول جهاز بهذا العتاد والقيمة مايوجد فيه خاصية خارج الطريق

بينما جهاز لايتجاوز قيمته 500 ريال موجود فيه

تحتاج طال عمرك اذا رجعت للبيت من غير شر تدخل في اعدادته وتشوف وين الخلل

بالتوفيق

إعداداته كل شئ مضبوط غيرت فحصت مافيه فايده ياليت الزملاء يفيدوننا عن هالنقاط كلها لأنها مهمة جداً ولا يمكن أحد يستغني عنها
    وبعدين وين موظفي دار موجة مالهم تفاعل في المنتدى ياليت واحد منهم يكون له خبرة ويفيدنا أو يدبرون لنا دليل واضح للاستخدام

والله دخلت على اعداداته وأنا لي خبرة بالجهاز السابق لكن مافيه فايدة
    لعل وعسى الأخوان يرشدوننا أو الأخوان اللي معهم الجهاز أو إذا كان الأخوان الخبراء في دار موجه يعطوننا حل للنقاط اللي ذكرته سابقا مع شكري لك ولكل أعضاء منتدانا الغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي لك اقتراح شف لك أقرب محل لبيع أجهزة الملاحة رح لهم ويفيدونك أن شاء الله
    والله لولا جهاز كنود لاهوجس القلب شغلته
    احب انا طلعت النفود وابعد عن المدن وازفلته
    بشاص كلش معي موجود توانك الشاص فللته
    اليا عترض مع خطات القود تليت قيره وميلته
    سويت فنجال هيل وعود وبريق الشاهي كملته
    ما غبط من يملكون انقود كل الذي بخاطري قلته .

اعتقد مشكلتك اما انك مافعلت الملاحة خارج الطرق او من الخريطة لان الجهاز مستمر معك بملاحة الطرق لأنك تقول يرفض الخروج والبوصلة تدلك مضبوط .تأكد من اعدادات الملاحة او غير الخريطة وتأكد من التجنبات في الخريطة يمكن محطوط ع تجنب الطرق الغير ممهدة
    هذه معلومات عامه والجهاز لم استخدمه .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

للتواصل بخصوص الجارمن
    على التويتر
    888Sameer

الله يحييكم جميعا سامحوني أنا بالبر ولا عندي بث الآن جاني البث وحاولت أزيدكم بالجديد عن الملاحظات السابقة

&) لا حظت إن المشكلة هي بسبب خريطة ترحال لايمكن يعطيك الجهاز خط مستقيم للموقع في البر الا إذا أوقفت تفعيل خريطة ترحال ويبدو لي إن الجهاز يقرؤها كأنك في المدينة وهذا عيب شغلة مقرفة ان شغلت الخريطة علشان تشوف المواقع والأًودية بلشت بالانتقال للمواق الحقيقة هالجهاز حلو ولكن العيب بدار موجه المفترض مشاركيننا همومنا لعمل حل

فيه ملاحظة أيضاً علاوة على الملاحظات السابقة وهي الآتي ومهمة جداً
    @) السهم الذي في أعلى الخريطة يسار الصغير كأنه مثلث يؤشر إلى جهة الشمال لا حظو لايمكن تشوفه لأن لونه مثل لون الخريطة بينما كان في القديم لونه أسود وواضح ولاتقولون ماهو مهم أنا أعتبره جدا مهم

اتمنى من الأخوان مناقشة الملاحظات جميعها لاتأخذون ملاحظة وحدة وتترك الملاحظات الباقية ولا أخفي عليكم والله إني متضايق منه ويبدو لي إن الكرة الآن بمرمى دار موجه ليه ما يشاركون ماادري نبي نعرف وش عندهم الخريطة ترحال منهم وهي اللي ملولسة هالجهاز

ماعليش سامحوني أطول عليكم ولكن نبي الكل يعرف ولا يشتري حتى يشوف موقف دار موجة من هالملاحظات

أنا مازلت في البر عطونا رأيكم وأنا أحاول أرتفع لعل البث يجي

وين الخوياء ما أحد أعطانا وجهة نظر

المفترض دار موجه تتحمل التحديث وتتحمل إرسالية الجهاز إلى الرياض وإعادته الحقيقة إنه كلفنا
    كذلك المفترض فيه مبادرة من دار موجه لنا بسبب إننا صرنا التجربة وكذلك نورناهم وعرفناهم على الملاحظات على أمل أن يحلوها عاجلاً
    كما نتمنى من الفاعلين في هذه الغرفة الموقرة أن يتفاعلوا معنا في التوجيه والمشاركة والتواصل مع دار موجة لعلهم يقومون من سباتهم فالجهاز جديد ويخصهم والمستفيد من إبراز الملاحظات بالطبع هم مع تقديرنا لخبراء وأعضاء هذا المنتدى الذين عودون بالمبادرات خصوصا من مثلنا خارج منطقة الرياض والحقيقة توهقنا واستعجلنا والا كان تأخرنا وافتكينا
    تحياتي لكم

asd6244 غير متواجد حالياً

مشرف خيمة أجهزة الملاحة والخرائط والطرق

الجهاز حلو ولكن يحتاج إلى تحديث سوفتوير شأنه شأن جميع الأجهزة
    و هناك خطأ منك أنك لم تختار خيار خارج الطريق ، وخطأ من خريطة ترحال بالتوجيه الآلي
    كثيرا ما قلت للأخوة أن خريطة الصحراء ( السياري ) أفضل بالتوجيه الآلي من خرائط دار موجة

لا يضيق صدرك من الجهاز فالجهاز رائع و لكن يحتاج منك أن تتعلم على خصائصه و أن تضيف له خرائط أخرى
    أتمنى منكم دعوة بظهر الغيب لي ولوالدي
    نسعد بمتابعتكم على
    حسابنا بتوتيروالسناب شات
    GARMIN9999

أشكرك أخ أسد ولكن هالخيار غير موجود عندما تضغط انتقل إلى الا إذا ألغيت خارطة ترحال
    كذلك إذا طلبت من الجهاز انتقل إلى وطلع الطريق على الخارطة ثم بدأت بتقليب الصفحات ياويلك
    هاه إذا جيت صفحة الهاي واي اللي تشوف فيها الطريق المزفلت قل عليك السلام هنّق مهما عملت ما ينفع حتى لو تنتظر ساعة ياقف وعلى هالوقفه حتى تفك البطارية ثم تعاود العملية مرة أخرى وانتبه لا تقرب لهالصفحة جربوا وشوفوا دبل تسبدي

11. رد: اللي خارج الرياض انتبهوا فيه ملاحظة على جهاز 276cx

بالنسبة لأول مشكلة فلها حل وهو من الشاشة الرئيسية
    هناك خيار يجب ان تعدله حتى يعطيك مسار مستقيم
    اتبع الصور

في الخطوة 4 أهم شي هو خيار توجيه مباشر

ارجو ان أكون وفقت في حل مشكلتك أخوي

تحياتي للجميع

الله يجزاك الخير والعافية انت والأخوة وماقصرت جعل عمرك طويل

13. رد: اللي خارج الرياض انتبهوا فيه ملاحظة على جهاز 276cx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنويه مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك الخير والعافية انت والأخوة وماقصرت جعل عمرك طويل

هلا بك اخوي تنويه وحنا بالخدمة لكن بشر عسى انتهت مشكلت جهازك

جزاك الله خير ياراعي الموضوع بغينا نتوهق فيه

يا اخوان وش افظل جهاز بر غير 276 و مونتانا وشكرا
    .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جعلوني مجرما مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير ياراعي الموضوع بغينا نتوهق فيه

يا اخوان وش افظل جهاز بر غير 276 و مونتانا وشكرا
    .
    الحقيقه الجهاز رائع كبر الشاشه ووضوحها بلشت مثل اخوي راعي الموضوع ومن خلال هالاستفسارات بديت اعرف له ووالله اني ضحكت على روحي حاطه على خيار شمالا للاعلى وحاقني ههههه امر اقول وراي منقلب راسي وبلشت بأعطاء احداثية موقعي وشوي شوي بدينا لكن يبي من يسأل ويجرب والا الجهاز رائع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)