15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 53

الموضوع: من واقع حكمة / لم تصنع العرب ولا العجم ولا اهل الارض كلهم مثل الهايلكس المدبلة

Talking رد: من واقع حكمة / لم تصنع العرب ولا العجم ولا اهل الارض كلهم مثل الهايلكس المدبلة

ريشة ورصاصة وجبل وبحر وأسد الله يستر علي المسلمين سيارة عادية وفيه فوقها وتحتها وفيها من الايجابيات والسلبيات مثلها مثل غيرها الله يستر عليك ويباركلك فيها.،.http://www.mekshat.com/vb/showthread...E1%CE%C8%D1%C9
    .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: من واقع حكمة / لم تصنع العرب ولا العجم ولا اهل الارض كلهم مثل الهايلكس المدبلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفضي مشاهدة المشاركة
    أفضل سيارة لولا صرفها للبنزين
    مالقوا في الورد
    عيب أحمر قالوا أحمر الخدين ؟؟ ياسيدي العزيز اقل السيارات من فئتها بصرف البنزين هي الهلي حتى ان بعض مستخدميها يقول ان الهلي تستخدم الطاقة الشمسية لقلة صرف البنزين
    طبعا الكلام اللي يمشي عليها سرعات معقولة اما السرعة الكبيرة فاكيد تصرف زي ماتبي سرعة اصرف بنزين هي كذا المعادلة

رد: من واقع حكمة / لم تصنع العرب ولا العجم ولا اهل الارض كلهم مثل الهايلكس المدبلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abueid مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صاحب الهلي كانة يملك 95% من اسهم شركة تويوتا
    نص وفيات الحوادث من تيويوتا
    لا ثبات ولا تماسك في الطرق الزلقة وبدي كانة شينكو في الحوادث الله يكفينا شرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماسهل الكلام وماقل الاثبات ؟؟
    سيدي العزيزي هل لديك احصائية من جهة حكومية او شبه حكومية بهالكلام ؟؟؟
    او فقط ترتديد لكلام شركات عجزت وخابت وخسرت ان تنافس فخر الصناعة الانسانية الهلي بالميدان
    فلجات للتزوير .. اذا عندك حصائية حكومية رسمية ان الهلي او التويوتا اكثر حوادث ووفيات فانا اعلن امام الجميع اعتذاري
    الكلام بدون اثبات ليس من شيم العقلاء والحكماء .. شبعنا من ترديد هذا الكلام المؤسف !!
    لماذا لا نتكلم بالحقائق والبراهين بدل من ترويج الاشاعات من الشركات الفاشلة
    كلنا نعرف اشخاص معهم الهلي والحمدلله لم يحدث عليهم حوادث بخلاف صغار السن والطاشين والذي لو معهم دبابة قلبت بهم مو هلي ؟؟
    ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك هات اثبات رسمي غير كذا لن ارد
    نفتخر اننا ملوك الهايلكسات شركاء تويوتا ونملك مع تويوتا الابداع والحب الاعذري وليس اسهم مالية تعتبر وسخ دنيا بالنسبة للحب الصادق
    قد تعتقد ان علاقتنا مع الهلي كعلاقة اي شخص مع سيارة من شركة ثانية سيارة فقط يستخدمها لمشوايره .. بينما علاقتنا مع الهلي هي علاقة اخوية يربطنا بها الاحترام والفخر
    هل تصدق لو اقول لك اني احس اني ابادلها الكلام واحس بالامها وشكي عليها همومي . ليس حالة نفسية ولكن عندما تعجب بشئ يصير عزيز عليك جدا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سرواله مستورد ويمدح صناعة غيره

كم موديل الهايلكس اللي معك؟

يا مخ الكشتات الله يحفظك وش هل الأهتمام الزايد في الدفاع عن الهايلكس ترى والله لا انت موردها ولا انت صانعها ولا لك برائة أختراع فيها اشوف قمت تندفع بشراسه وكأنها معك في كرت العائله والكتابه لا انت اللي كتبت بالفصحى بالشكل الصحيح ولا أنت اللي كتبت بالعاميه على العموم عندي هايلكس دبل موديل 2013 شريتها اصفار عن قناعه عقب تجارب كثيره وكانت من امتع المواتر اللي شريتها رغم انها اربعه سلندر ولكنها تاصل مواصيل الجيوب في أغلب الأحيان ويساعدها وزنها الخفيف مع محركها الاربعه سلندر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa13 مشاهدة المشاركة
    كم موديل الهايلكس اللي معك؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا كل سنتين اشتري موديل حب لهذه السيارة وتربيح لها حتى لاينقطع جنسها
    ولكن بعد مصار معي 2015 رجعت وشريت 2013 شبه مخزنة .. والسبب اعتقادي وفكرة الجميع ان 2013 جمع قوة الماضي مع تكلنوجي المستقبل
    ثانيا نكاية باعداء الله الذي يشتامؤن من الرقم 13
    بصراحة موديل 13 يعتبر الموديل المخضرم ليس هذا كلامي بل كلام الخبراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الأشهب مشاهدة المشاركة
    يا مخ الكشتات الله يحفظك وش هل الأهتمام الزايد في الدفاع عن الهايلكس ترى والله لا انت موردها ولا انت صانعها ولا لك برائة أختراع فيها اشوف قمت تندفع بشراسه وكأنها معك في كرت العائله والكتابه لا انت اللي كتبت بالفصحى بالشكل الصحيح ولا أنت اللي كتبت بالعاميه على العموم عندي هايلكس دبل موديل 2013 شريتها اصفار عن قناعه عقب تجارب كثيره وكانت من امتع المواتر اللي شريتها رغم انها اربعه سلندر ولكنها تاصل مواصيل الجيوب في أغلب الأحيان ويساعدها وزنها الخفيف مع محركها الاربعه سلندر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا لست من صناعها او ردها ولكنى على راس الهرم انا من اشتريتها وانا اهم شى بهذه المنظومة فلو اني لم اشتريها انا وغيري لما كان لها وجود . وشركتنا الخالدة تويوتا تعرف جيدا ان العميل هو رقم واحد بهذه الصناعة العجيبة . وراينا عند شركتنا اهم من راي صانعها ومواردها..
    اما الكتابة فلله يجزاك خير لو كنت اكتب رسالة في تفسير القران او صحح الاحاديث او السيرة النبوية الطاهرة على سيدي صاحبها افضل واتم صلاة وتسليم او سير اصحاب النبي رضي الله عنهم ولعن مبغضيهم من الراوفض والخوارج والنواصب وسائر ملل الظلال
    لكن حق لك تطالبني بحسن الاملاء وتوضيح البيان .. اما اني اكتب عن سيارة واسمها اعجمي فالامر واسع رحمك الله
    وكيف لو شاهدت كتابتي الادبية لقلت اني امام رجلا من الاعراب المخضرمين لشدة حرصي ع قواعد اللغة اما هنا فالافضل تجاوز ذلك لان هنا ليس مكانها !!
    ثالث طلعت زميل هلي وزميل موديل ! وتعرف قدرها وقوتها فلتكن حفظك الله الباب الذي يلجى منه الشركات الفاشلة لمحاربة شركتنا الخالدة

اعتقد لو يحصل لي هايلكس 6 سلندر انها نهاية ملاذتي بالدنيا............اخي الكريم استغفر ربك .,,,,,...ياولدي هايلكس ب 4 سلندرات مجننتنا فكيف ب 6 سلندرات ؟؟ يمكن نطعس بالقمر ,,,,,,,,,,قويه ,,,,,,,,كل واحد تعجبه السياره التي يراها مناسبه له ..تحياتي

أنا من محبين الهايلكس وبعد ذا الموضوع كرهتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

12. رد: من واقع حكمة / لم تصنع العرب ولا العجم ولا اهل الارض كلهم مثل الهايلكس المدبلة

انا ما ادري انت جاد يا صاحب الموضوع او تسخران كنت جاد فالله يرحم حالك وش هالتعصب المقيت لشركة مالك فيها ريال واحداذا على التويوتا فانا معي تويوتا من عشرين سنة لكن ما اتعصب لهابعدين يا مسكين انت تناقض نفسك تقول رجعت لموديل 2013 يعني الامور مدوبرة وانت متحمس بزيادة ذكرني موقفك بمقولة : ملكي اكثر من الملك

يا ديرتي بين الخشوم المهاديف
    ومريقب العيفار والعين والقور
    ياما بها من لابسات المشانيف
    غرالمذابح فيهن الزين منثور

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XRAY MAN مشاهدة المشاركة
    أنا من محبين الهايلكس وبعد ذا الموضوع كرهتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لانك لم تحبها حبا حقيقا فالحب الحقيقي لا يؤثر عليه شى. ربما ياولدي مجبور عليها صدقنى هي تبادلك نفس الشعور
    كان اهل البادية ف الزمان البعيد إذا سافر احدهم على بعير حقه كان يبادله الاشعار بصوت مرتفعة ويتجاوب البعير مع هذا الشعر
    كذلك سيارتك هي رحلتك لايسلبك احد حبها
    وامل بالله وثق بالله ودعه يجعلها مباركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عوذبالله ان كون من الجاهلين
    لا ادري ان كنت تراء إعجاب شخص بسلعة معينة سخرية ؟ ؟ ؟
    صدقنى ليس المهم ان املك بالشركة ريال واحد المهم ان امتلك سلعتهم هذا هدفهم اصلا وهم يهتموا بالعميل اكثر من امير الشركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل3 مشاهدة المشاركة
    اعتقد لو يحصل لي هايلكس 6 سلندر انها نهاية ملاذتي بالدنيا............اخي الكريم استغفر ربك .,,,,,...ياولدي هايلكس ب 4 سلندرات مجننتنا فكيف ب 6 سلندرات ؟؟ يمكن نطعس بالقمر ,,,,,,,,,,قويه ,,,,,,,,كل واحد تعجبه السياره التي يراها مناسبه له ..تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    احسنت الكلام وجزاك الله خيرا وزوجك بكرا

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)