15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 82

الموضوع: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

رد: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

QUOTE=العسكري;10698468]أخي الحبيب النقرة.. نسيت اذكر لك أنه من المهم التأكد أن الجهاز أصبح يعمل على التحديث الجديد 2.61 . لأن بعض الأحيان عن طريق برنامج ( garmin express ) لا يتم التحديث فعليا لجهاز القارمن. بارك الله فيك.[/QUOTE]

اخي الحبيب محمد العبري ... السلام عليكم .. (أعلاه) رد لي سابق للعضو الحبيب النقرة في موضوع موجود في مشاركه سابقة طرحها الأخ العضو النقرة بعنوان :
    ملاحظه ع garmin 276cx الجديد
    وعليه يتضح للجميع ان تحديث الجهاز لا يتم الا عن طريق دارموجه بسبب خريطة ترحال وهذا ما أشرت له في مشاركتي السابقة. وهنالك رد وتأكيد واضح من مشرفنا الحبيب asd6244 بهذا الخصوص في موضوع اخونا الحبيب النقرة يمكن للجميع الرجوع أليه . اشكر تفاعلك وحرصك للتوضيح كي يستفيد الجميع. بارك الله فيك.

2. رد: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسكري مشاهدة المشاركة
    QUOTE=العسكري;10698468]أخي الحبيب النقرة.. نسيت اذكر لك أنه من المهم التأكد أن الجهاز أصبح يعمل على التحديث الجديد 2.61 . لأن بعض الأحيان عن طريق برنامج ( garmin express ) لا يتم التحديث فعليا لجهاز القارمن. بارك الله فيك.
    اخي الحبيب محمد العبري ... السلام عليكم .. (أعلاه) رد لي سابق للعضو الحبيب النقرة في موضوع موجود في مشاركه سابقة طرحها الأخ العضو النقرة بعنوان :
    ملاحظه ع garmin 276cx الجديد
    وعليه يتضح للجميع ان تحديث الجهاز لا يتم الا عن طريق دارموجه بسبب خريطة ترحال وهذا ما أشرت له في مشاركتي السابقة. وهنالك رد وتأكيد واضح من مشرفنا الحبيب asd6244 بهذا الخصوص في موضوع اخونا الحبيب النقرة يمكن للجميع الرجوع أليه . اشكر تفاعلك وحرصك للتوضيح كي يستفيد الجميع. بارك الله فيك.

[/QUOTE]

هلابك أخوي العسكري
    جل من لا يسهو ولا يخطيء واشكر لك تعليقك السابق وهذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد العبري) مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعاً
    أحب أنوه الى ان ما أشار إليه الأخ فارس العودة منعدم تمكنه من تحديث الجهاز صحيح
    بالأمس رجعت الى جهازي واطلعت على معلومات النظام و وجدته على السوفتوير 2. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

للأسف هذا شي يغبن
    الجهاز مع ترحال بـ 3400 ,ابسط شي الي هو التحديث ما أقدر أسويه في البيت

لي فتره وأنا مطالبات واتصالات مع دار موجه وزرت مقر الصيانة وكلمتهم بخصوص هذا الموضوع وردهم علي أن النظام فيه مشاكل عشان العربي وأنه لازم النظام يكون مقفل عشان الخريطة والتحديث عن طريق الصيانة

في الأخير طلبت منهم حذف ترحال ويرجعون لي فلوس الخريطة ويفكون حماية الجهاز

خريطة السياري بـ 30 ريال والشرق الأوسط متوفره في كل مكان واقدر احدث الجهاز عشان تحل المشاكل وأتمتع به
    ولا أدفع 350 عشان خريطة وفي النهاية جهاز محمي وكله مشاكل بسبب أني ما أقدر أحدثه

العذر من صاحب الموضوع، تحول مسار الموضوع عن الهدف الرئيسي له

بالتوفيق للجميع

:: أستغفر الله وأتوب إليه ::

4. رد: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العوده مشاهدة المشاركة
    للأسف هذا شي يغبن
    الجهاز مع ترحال بـ 3400 ,ابسط شي الي هو التحديث ما أقدر أسويه في البيت

لي فتره وأنا مطالبات واتصالات مع دار موجه وزرت مقر الصيانة وكلمتهم بخصوص هذا الموضوع وردهم علي أن النظام فيه مشاكل عشان العربي وأنه لازم النظام يكون مقفل عشان الخريطة والتحديث عن طريق الصيانة

في الأخير طلبت منهم حذف ترحال ويرجعون لي فلوس الخريطة ويفكون حماية الجهاز

خريطة السياري بـ 30 ريال والشرق الأوسط متوفره في كل مكان واقدر احدث الجهاز عشان تحل المشاكل وأتمتع به
    ولا أدفع 350 عشان خريطة وفي النهاية جهاز محمي وكله مشاكل بسبب أني ما أقدر أحدثه

العذر من صاحب الموضوع، تحول مسار الموضوع عن الهدف الرئيسي له

بالتوفيق للجميع
    هلا أخوي فارس
    هذي حقيقة مشكلة كبيرة للمستخدم
    ولا تعتذر من شي بالعكس لولا نقاشنا هنا ما عرفت انا والإخوة هذي المعلومة المهمة

تحياتي الجميع

أخي الحبيب محمد العبري..أخي الحبيب فارس العوده... السلام عليكما وعلى احبابنا في المنتدى المبارك..اشكركما على التوضيح وأشكر أخي الحبيب محمد العبري الذي أثار هذا الموضوع وكذلك نقاشاته ومتابعته هذا الموضوع للتوضيح لكي نستفيد جميعا .كما ان إضافة اخي الحبيب فارس العوده (مهمة جدا) لمعرفة الحقيقة كاملة. بارك الله فيكما .

6. رد: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

أخي الحبيب محمد العبري..أخي الحبيب فارس العوده... السلام عليكما وعلى احبابنا في المنتدى المبارك..اشكركما على التوضيح وأشكر أخي الحبيب محمد العبري الذي أثار هذا الموضوع وكذلك نقاشاته ومتابعته هذا الموضوع للتوضيح لكي نستفيد جميعا .كما ان إضافة اخي الحبيب فارس العوده (مهمة جدا) لمعرفة الحقيقة كاملة. بارك الله فيكما .

هلا بك أخوي العسكري
    وعليكم السلام
    الشكر للجميع لكل من سأل أو جاوب أو داخل فما اجتمعنا هنا على نفيد ونستفيد
    وكلامك صحيح وجميل

تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الشكر لله أولاً ثم لكم وللإخوة جميعاً في المنتدى

لولا الله ثم مواضيعكم ومشاركاتكم ما كنت اشتريت هذا الجهاز الجبار ولكن على قولتهم "الزين ما يكمل" (دار موجة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)

بارك الله في الجميع ووفقكم للخير

اسعد الله مساكم جميعاً
    الحمد لله شرينا الجهاز من دار موجة وعليه خرايط ترحال 2017
    وعندي بعض الاسئله لاهنتووو
    ابي الاعدادات الصحيه للبر
    وابي الاعدادات الصحيحه للمدن
    سوال : اذا ابي استخدم الجهاز في البر هل الغي التحديد إلي على الخرائط الاخرى
    سوال : تعودنا على النوفي في الديره يتحدث الجهاز باللغة العربيه ويقول يمين يسار
    وفي الـ 276cx لا توجد هالخدمه مع العلم اني حددت الصوت وتم تحديد الشخص الناطق الاخ ماجد ��
    ياريت تفيدونا تحياتي للجميع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عش ما شئت فإنك ميت
    وأحبب من شئت فإنك مفارق
    واعمل ما شئت فإنك مجازى به .

9. رد: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيـف مشاهدة المشاركة
    اسعد الله مساكم جميعاً
    الحمد لله شرينا الجهاز من دار موجة وعليه خرايط ترحال 2017
    وعندي بعض الاسئله لاهنتووو
    ابي الاعدادات الصحيه للبر
    وابي الاعدادات الصحيحه للمدن
    سوال : اذا ابي استخدم الجهاز في البر هل الغي التحديد إلي على الخرائط الاخرى
    وفي الـ 276cx لا توجد هالخدمه مع العلم اني حددت الصوت وتم تحديد الشخص الناطق الاخ ماجد ��
    هلا ابو سيف
    بالنسبة لإعدادات الجهاز لاستخدامه للبر ارجو الاطلاع على هذا الموضوع وإذا نقص شي أو لم تجد معلومه ممكن أفيدك فيها مع العلم اني لم انهي باقي الشرح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

http://www.mekshat.com/vb/showthread...ز-garmin-276cx

أما بخصوص ((سوال : اذا ابي استخدم الجهاز في البر هل الغي التحديد إلي على الخرائط الأخرى))
    حسب تجربتي ان خريطة الصحراء تطغي على باقي الخرائط لكن حتى لايكون هناك مشاكل مفاجئة
    الفضل إختيار خريطة واحدة

واما عن ((سوال : تعودنا على النوفي في الديره يتحدث الجهاز باللغة العربيه ويقول يمين يسار
    ياريت تفيدونا تحياتي للجميع))
    حقيقة لم اقم بتجربة هذه الميزة فالعذر والسموحه ولعل الشباب يفيدوننا

وحياك الله

حياك الله

صوت التوجيه ما يشتغل إلا إذا كان الجهاز مركب في القاعده حقته، الجهاز بدون سماعات عشان يكون مضاد للماء، السماعات في القاعده (نفس فكرة المونتانا)

بالتوفيق للجميع

11. رد: شريت 276CX وعندك سؤال أو تبي تشري وودك تسأل تفضل هنا

حياك الله

صوت التوجيه ما يشتغل إلا إذا كان الجهاز مركب في القاعده حقته، الجهاز بدون سماعات عشان يكون مضاد للماء، السماعات في القاعده (نفس فكرة المونتانا)

بالتوفيق للجميع

ياملا العافية يافارس
    كل الشكر مع دعواتي لك بالتوفيق

ياملا العافية يافارس
    كل الشكر مع دعواتي لك بالتوفيق
    الله يعافيك ويبارك فيك
    منكم نستفيد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هلا ابو سيف
    بالنسبة لإعدادات الجهاز لاستخدامه للبر ارجو الاطلاع على هذا الموضوع وإذا نقص شي أو لم تجد معلومه ممكن أفيدك فيها مع العلم اني لم انهي باقي الشرح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

http://www.mekshat.com/vb/showthread...ز-garmin-276cx

أما بخصوص ((سوال : اذا ابي استخدم الجهاز في البر هل الغي التحديد إلي على الخرائط الأخرى))
    حسب تجربتي ان خريطة الصحراء تطغي على باقي الخرائط لكن حتى لايكون هناك مشاكل مفاجئة
    الفضل إختيار خريطة واحدة

واما عن ((سوال : تعودنا على النوفي في الديره يتحدث الجهاز باللغة العربيه ويقول يمين يسار
    وفي الـ 276cx لا توجد هالخدمه مع العلم اني حددت الصوت وتم تحديد الشخص الناطق الاخ ماجد ï؟½ï؟½
    ياريت تفيدونا تحياتي للجميع))
    حقيقة لم اقم بتجربة هذه الميزة فالعذر والسموحه ولعل الشباب يفيدوننا

وحياك الله
    بيض الله وجهك وعزالله ماقصرت
    تحياتي لك

حياك الله

بالتوفيق للجميع

جعل من جابوك للجنه
    تسلم ماقصرت

جعل من جابوك للجنه
    تسلم ماقصرت
    أمين وإياك ووالديك والمسلمين أجمعين

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)