مفاجآت صيف دبي 2017


الصيف في دبي يعني الكثير من المرح و المفاجآت و الفعاليات التي لا مثيل لها، فالصيف في دبي أجمل وكل عام يأتي بشكل متجدد و مبتكر ليبهر الزوار و المقيميين. و مهرجانات و عروض الصيف هي عروض تناسب كافة الأسرة من الصغار و الكبار. فتتنوع المهرجانات من مهرجانت و عروض التسوق الى مهرجان مفاجآت دبي و عالم مدهش الذي يحبه الأطفال، الى جانب المسابقات و الجوائز القيمة.
كل ذلك اضافة لاجمل العروض المسرحية الملهمة و الاستعراضات الراقصة من جميع دول العالم بثقافاته و موسيقاه المختلفة. الى جانب التجربة الفريدة و المميزة لتذوق الطعام من مختلف مطابخ العالم و أنت في مكان واحد لتتمتع انت و العائلة و الأصدقاء بأمتع الاوقات في صيفكم في دبي.
و ما يميز دبي و السياحة فيها هي أنها تقوم بالكثير من العروض و الخصومات خاصة في موسم الصيف، سواء كانت عروض في عالم التسوق او عروض أخرى. و في ليل دبي الصيفي يمكنك التمتع بأجمل مشهد للنجوم في الصحراء و الطبيعة الهادئة و الساحرة.
الإمارة لا يوجد فيها فقط مدينة ملاهي في دبي أو محلات تجارية عصرية أو مطاعم متنوعة أو أكبر دار اوبرا ، بل هي اكثر من ذلك بكثير، قم بالتخطيط لهذا الصيف لاكتشاف المزيد من الاماكن السياحية و المعالم و الكنوز الدفينة في هذه المدينة الرائعة.
فدبي هي عمران حديث و عال و هي أشهر مراكز التسوق العالمية، و فيها صحراء رومانسية هادئة و ساحرة، الى جانب التاريخ العريق و القديم في البلدة القديمة...هي ببساطة كل ذلك معًا.