15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: مشكله في الكابرس

مشكله في الكابرس

عندي كابرس 2009
    طلعت عندي مشكله بالسياره اني اذا جيت ادعس بسرعه يطيح العزم اما اذا جيت ادعس اشوي اشوي تمشي ماعنده مشكله فاللي عنده علم عن المشكله لا يبخل علينا
    مع العلم اني فحصته بالجهاز الصغير حق الاعطال اللي عن طريق الجوال طلع لي الرقم ذا P0007 جلست ابحث عن المشكله وترجمة المشكله بس مادري وش يقصدون
    قالي راعي ورشه عندك حساس الهواء والثورتل فيهن مشكله هل لهن طريقه للفحص غير الكمبيوتر حق الورشات
    وواحد قالي عندك الجنزير يبي وزن او مشكله في عمود التيمن
    مع العلم اني شلت شخال البيئه اللي تقل خلية نحل
    هل ذا يسبب مشكله ولا ماله دخلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: مشكله في الكابرس

وايضا عندي مشكله ويكثر مشاكل الكابرس ï؟½ï؟½
    كان عندي مشكله لما اعبي البنزين يكون التانكي معبي هواء وكل اشوي يفصل المسدس تقريبا كل ريالين واحيانا تطفى السياره ولطفت اثناء التعبيه تقعد له خمس دقايق تقريبا ماتشتغل تدق تقل التانكي فاضي من البنزين
    رحت غيرت هذي اللي مادري وش تسمى كنكستر مادري كنستور حقت بخار البنزين
    دورت بالمحلات ماحصلت رحت جبته من التشليح
    عقبه زانت سالفة الهواء بديت لجيت اعبي مافيه هواء تعبي فل ماتفصل بس مشكلة لطفيته وقت التعبات نفس اول ماتشتغل الا بعد خمس دقايق اللي كد مرت عليه المشكله لا يبخل علينا بالحل ان كان له حل

مشكلتك الأولى والثانية السبب والعطل واحد وحسب بحثي المستعجل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عن الكود إن العطل من بلف الراجع للبنزين شيك عليه يمكن فيش كهربته مفصول أو فيه سلك منقطع أو يهرب ويمكن يكون خربان طبعآ موقعه في أغلب المواتر على مسطرة البخاخات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SGL مشاهدة المشاركة
    مشكلتك الأولى والثانية السبب والعطل واحد وحسب بحثي المستعجل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عن الكود إن العطل من بلف الراجع للبنزين شيك عليه يمكن فيش كهربته مفصول أو فيه سلك منقطع أو يهرب ويمكن يكون خربان طبعآ موقعه في أغلب المواتر على مسطرة البخاخات
    اولا مشكور على الرد
    ثانيا اللي تقصد ذي اتمى على ماعتقد رقليتر بس ذي تجي مع الطرمبه فكيته ونظفته هي والطرمبه بس مافاد
    وانا دخت ابحث عن العطل محد كتب عنه لا بني عرب ولابني انقليز الاكم واحد اجنبي بس مافهمت عليهم

يمكن يكون في موترك مثل بعض المواتر في الطرمبة بس إنت تأكد تفقد مسطرة البخاخات حولها حواليها يمكن موجود طبعآ شيك على البواجي حسب كلام الأجنبي إن البواجي لها بهذا الموضوع وبنفس الوقت قبل التشغيل شغل السوتش على الطقه الأخيرة ونتظر شوي وشغل شف الموتر يضبط أو لا

http://www.mekshat.com/vb/showthread...%BF&highlight=
    هذا موضوع أخونا أصيل الحجازي الله يعطيه العافية يتكلم عن هذا البلف بالصور

هو اللي اقولك الرقليتر اللي عندي فكته ونظفته ببخاخ اسي ديلكو بس ماشفت نتيجه اما البواجي ماتوقع منهن لان البواجي يصير عندك تقطيع اما مشكلتي تكتم مره يروح العزم تغدي السياره تقل بتطفى وتبتل كذا الين ترفع رجلك عن الدعسه وترجع طبيعي

شف الصوره نفس اللي عندي شف الرقليتر تحت مقابل فلتر البنزين هذا فكيته ونظفته هو والطرمبه وفحصت الطرمبه بالساعه طلع الظغط 60 pisنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قريت عنه كثير خلال بحثي والكود يخص البلف أو الرقليتر هذا لاكن يقولك ماهو شرط السبب منه يقولون نادر خرابه يمكن السبب من توصيلاته الكهرب إذا موجودة أو هوز موصل فيه يكون يهرب أو مسدود إذا كل شي تمام يبقى الخلل منه طبعآ أعراضه عدم التشغيل بسرعة وعدم إستجابه لدعسه وأبيك تجرب الموتر بدون غطاء التانكي هل يشتغل عادي وهل يمشي معك بدون ماتفصل الدعسه ومايستجيب

ماتوقع من الرقليتر لان ظغط الطرمبه زين لو منه كان ياتلقاه مرتفع او منخفظ انا المشكله رحت اكثر من ورشه محدعرفله
    انا شلت الشخال حق البيئه اللي بالشكمان مادري له دخل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي 1212 مشاهدة المشاركة
    ماتوقع من الرقليتر لان ظغط الطرمبه زين لو منه كان ياتلقاه مرتفع او منخفظ انا المشكله رحت اكثر من ورشه محدعرفله
    انا شلت الشخال حق البيئه اللي بالشكمان مادري له دخل
    إذا ولعة لمبة المكينة بعد حذف الشخال إعرف إن حساس الشكمان تلخبط قرايته ويسبب صرفيه وظيفته يعطي أوامر للكمبيوتر بضخ البنزين كثير أو قليل حسب إستشعاره بذات أول حساسات بالقزوز أو بعد القزوز

لوافصل السلك حق الحساس توقع ينفع ولا لازم برمجه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي 1212 مشاهدة المشاركة
    لوافصل السلك حق الحساس توقع ينفع ولا لازم برمجه
    ماعتقد يضبط إذا فصلته مثله مثل يوم يكون خربان لاكن بعضهم يسوي برمجة له إذا يبي يلغيه بس كيف الموتر بعدها وكم السعر هذي مالي علم عنها نهائي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)