15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ليله عصيبه مع الكلاب الضاله

ليله عصيبه مع الكلاب الضاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    مسيك بالخير الجميع .

امس وعدني صديق طفولتي زوج اختي بالرضاعه بزياره عائليه عندنا هو وزوجته وعياله رحبت فيه وكان الموعد بعد صلاة المغرب
    التقيت فيه داخل المسجد وصلينا المغرب مع المصلين وبعدها توجهنا لبيتي جلسنا في بيتي نسولف قبل صلاة العشاء بحوالي نص ساعه تقريبا
    سمعت صوت جوالي يرن في غرفة نومي رحت رديت كان المتصل خالي ابو اسماعيل .
    قلي : نخيتك يا خال تجيني الحين بسلاحك الوضع ما يتحمل الانتظار .
    رديت عليه : ابشر يا خال وانا اخو وضحى والعياذ بالله من كلمة انا .
    دخلت غرفة النوم واطلعت بندقيتي M 16 ومسدسي ماغنوم 44 لقمت بندقيتي مشط الرصاص والمسدس نفس الشيء صديقي يسمع صوت تعمير السلاح
    وانا على باب غرفة النوم .
    قلي : عسى ما شر يا ابو ضاري ؟
    وام العيال تقولي : خير ويش فيه ويش فيه ؟
    قلت لهم : خالي ينخاني بسلاحي وما عمري تونيت عن خوالي واللي ينخاني .
    قلي زوج اختي : ارافق لو تروح لاخر المعموره .
    عطيته مسدسي و 5 امشاط رصاص طلعنا بسارتي وانطلقت بسرعه لمزرعة خالي حين وصلت المزرعه دخلت بنص السياره ووقفتها صار نص السياره داخل الباب والنص الثاني براة الباب وقفت في النص
    ودخلنا على المزرعه من الباب بركاده تركت اضوية السياره شغاله

مشينا وحنا نحمي ظهور بعض ظهري يقابل ظهر زوج اختي وهاذ وضعية قتال عسكريه هو يحمي ظهري وانا احمي ظهره وما نتعوق باطلاق النار
    اول كلب ظهر لي ما تونيت بديت باطلاق النار زوج اختي كان يطلق على الكلاب اللي كانت بقرب الجدار اللي عليه بوابة المزرعه .
    كان يطلق النار بوتيره عاليه خلال اطلاق النار جوالي كان يرن وهو في جيب ثوبي لكن ما في وقت ارد عليه .
    قلي : خلص المشط غطيني لين احط المشط الثاني .
    صوبت بندقتي باتجاه الجدار قام اطلع المشط الفارغ وحط مشط جديد وعمر المسدس خلال 4 ثواني على ابعد تقدير وتوالى اطلاق النار
    بعد حوالي 5 دقايق ما عادت الكلاب تظهر كانت ساحة المزرعه تتناثر فيها جثث الكلاب الضاله .
    ناديت على خالي رد علي من الشرفه وقلي : سلاحي متعطل يا خال .
    نزل وبدينا نعد جثث الكلاب كان عددها 18 كلب وفيه 2 انحاشو رغم انا اطلقنا عليها النار لكن صوبناها انحاشت وهي مجروحه .
    تفقدنا المزرعه كانت الخساير والحمدلله قليله الكلاب قتلت 5 طليان رغم وجود كلبين من نوعية الراعي الالماني لكنها ما قدرت تصد حوالي 20 كلب ضال
    اطلعت جوالي كان خالي ابو حاتم داق علي دقيت عليه
    قلي : ارسلت لك اخوانك وصلوك في المزرعه ؟
    لاحظت انهم على باب وللصراحه كنت تركت سيارتي على الباب نصها داخل الباب ونصها الثاني خارج الباب
    قلت له : وصلوني يبه رحت ابعدت سيارتي عن باب المزرعه سمعنا صوت اطلاق نار قريب من بيت صديقي ابو مرزوق توجهنا هناك
    كانت في كلاب ضاله بدينا نطلق النار بدون هواده كانت الحصيله مقتل 8 كلاب ضاله تفقدنا المنطقه والحمدلله ما في اي كلب حي من الكلاب الضاله
    تجمعنا كلنا في حوش بيت ابو مرزوق .
    قلت لهم : اسمعو يالربع خلنا نلاحق الكلاب واللي يشوف كلب لا يتونى بفتله عن نفسي ودي اطلع الاحق الكلاب اللي وده يرافقني حيا الله
    رجعنا للمزرعه اسرجت فرسي العبيه شهلا وحصاني الاغر اولاد خالي راحوا لبيت خالي جهزو خيولهم ورجعو عندنا في المزرعه تفقدنا اسلحتنا وطلعنا
    نلاحق الكلاب الضاله طلعنا من الديره وتفرقنا كل 2 مع بعض وصلنا منطقه فسيحه ومنبسطه على ضو القمر شفنا 3 كلاب صرنا نطلق النار فقتلناها كنا نسمع اطلاق نار
    متفرق تجمعنا بعد حوالي ساعتين وعدينا عدد الكلاب اللي اطلقوا النار عليها وقتلوها كانت الحصليه 12 كلب ضال
    رجعنا للديره وحين وصلنا بيتي اولاد خالي ابوحاتم توجهو لبيوتهم دخلنا حوش بيتي وقمنا بتفريغ اسلحتنا من الرصاص ودخلت البيت ومعي زوج اختي
    كانت الساعه 11:30 بالضبط كانت ام عيالي واختي ينتظرو رجوعنا طرحنا عليهم السلام ردوا السلام غسلنا ايدينا وجلسنا نستريح .
    قلي زوج اختي : طيب يا خوي ابو ظاري نستأذنكم نروح بيتنا خلك ترتاح .
    رديت عليه : العيال نايمين تقضي ليلتك هنا منت في بيت اغراب توكل على الله خلك هنا وما ودي اعذار واهيه امسكته من يده وحلفت يمين بالله الا يقضي ليلته عندي في البيت
    وهاذ اللي حصل اليوم الصبح الساعه 9 دقيت على اولاد خالي ما لقيت احد منهم كل منهم توجه للمدينه يقضي مصالحه
    دقيت على ربعي من ايام المدرسه بالصدفه لقيت 3 فواز وخالد وسلمان شاورتهم اذا ودهم يرافقوني وزوج اختي وافقو طلبتهم يجون بيتي
    شربنا القهوه وبعدها طلعنا حول الديره كل ما نشوف كلب ما نسأل لمن هو قتلنا 6 كلاب وتوكدنا منها انها كلها ضاله حيث انها غريبه عن الديره ونوعيتها
    ماهي من اللي في الديره هاذ كلاب مهجنه وفي منها شيء كبير الحجم احدها لونه اسود غامق ونوعيته شيبرد الماني وهاذ ما شفت منه في ديرتنا من قبل .
    رجعنا للديره وكانت الساعه 12 الظهر كل منا توجه لبيته اليوم العصر جلسنا في ديوان خوالي وكانت السواليف عن هالكلاب الضاله
    قلنا ابومرزوق : انه اليوم بعد الظهر ابنه فلاح قتل كلبين نوعيتها غريبه عرض لي صورة الكلبين على جواله
    قلت له : هاذ كلاب الروت وايلر وهي معروفه بشراستها وعدوانيتها
    والله المستعان على هالوضع الله يستر من تاليها
    وسلامتكم يالربع .

رد: ليله عصيبه مع الكلاب الضاله

هذا كلب الروت وايلر الالماني

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحان الله,الحمدلله,الله اكبر,لااله الا الله,لاحول ولاقوة الا بالله
    لعمرك ما المكروه إلا انتظاره..وأعظم مما حل مايتوقع
    الجيب ياخالد يبي له مشاوير..ماينقنى لاطولت وقفتن له
    أشري وناسة خاطري من حلالي**ولأحد يحاسبني على النقص والزود

رد: ليله عصيبه مع الكلاب الضاله

اخوي شرقا الغالي
    كلامك صحيح هاذ هو كلب الروت وايلر جسور وعنيف .
    حصلت لي حادثه مع كلب من هاذ النوعيه اقلق ديرتنا فتره من الزمن
    لين في احد الليالي قتلته ما ترك شيء سلم من براثنه .
    مشكور على المرور والرد الطيب من شمايلك .
    دمت في حفظ الرحمن ورعايته .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)