15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الملاحظات على جهاز 276CX .. هل لديك ملاحظات ؟ تفضل وشاركنا للفائدة .

الملاحظات على جهاز 276CX .. هل لديك ملاحظات ؟ تفضل وشاركنا للفائدة .

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني هنا بعض الملاحظات على جهاز 276CX ليس فبل التحديث 4.30 وأنما بعده . فإن كانت لديكم بعض الملاحظات فالرجاء المشاركة .

عموماَ الجهاز الاداء العام جيد , لم يعد هناك اي تعليق للجهاز خاصة عند إطفاء الجهاز, واستخدامه في المدينة أو البر جيد وليس هناك اي ملاحظة . وفي السابق كانت هناك مشاكل وتم حلها بعد كل تحديث .

الملاحظات :

1. البحث بالاسم : البحث بفرز الإحداثيات بالترتيب الأبجدي أو بتهجئة الحرف غير موجود , كما هو موجود في سلسلة أجهزة المونتانا . اليكم الصورة أدناه :

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

2 . أسماء الاحداثيات الخاصة بك في الحقل "نقاط" في القائمة الرئيسة تظهر حروف الاتجاهات فوق اسماء الاحداثيات وشوهت أسماء الاحداثيات , إليكم الصورة أدناه :

3 . في الوضع البحري , وعند اختيار تتبع المسارعلى الخريطة لأي موقع , فأن سهم المؤشر في الركن الإيسر في الحقل الأسفل يؤشر على المسار . أما على البوصلة فلم يظهر مؤشر أو أبرة البوصلة (السهم) في دائرة البوصلة. إليكم الصورة أدناه :

4 . اللغة العربية في الجهاز , لم تكتمل ترجمة بعض الحقول . إليكم الصورة أدناه :

بارك الله فيكم .

رد: الملاحظات على جهاز 276CX .. هل لديك ملاحظات ؟ تفضل وشاركنا للفائدة .

صبحك الله بالخير أخوي الغالي العسكري وأيضا يغالي في عملية البحث قسم المواقع الأخيرة تظهرة خانات فاضية ولاتقدر تمسحها وأحداثياتها أصفار

أخوي الغالي العسكري بصراحة أثريتنا بمواضيعك بل صرت مرجع للأرشاد في جهاز 276cx والمونتانا فضلا يغالي وليس آمر عندي سؤال وش الطريقة اللي تظهر التضاريس بأشكالها مثل العروق والجبال لأني أتابع شباب رايحين لربع الخالي أشوف ظاهر في جهازة معالم العروق وشكالها علما بأن جهازه 276cx وسلامتك يغالي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SSS222 مشاهدة المشاركة
    صبحك الله بالخير أخوي الغالي العسكري وأيضا يغالي في عملية البحث قسم المواقع الأخيرة تظهرة خانات فاضية ولاتقدر تمسحها وأحداثياتها أصفار
    صباح الأنوار والمسرات .. شكراَ اخي الحبيب sss222 على الاضافة والملاحظة .. وشكراَ على تفاعلك وتوضيحك . بارك الله فيك .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SSS222

أخوي الغالي العسكري بصراحة أثريتنا بمواضيعك بل صرت مرجع للأرشاد في جهاز 276cx والمونتانا فضلا يغالي وليس آمر عندي سؤال وش الطريقة اللي تظهر التضاريس بأشكالها مثل العروق والجبال لأني أتابع شباب رايحين لربع الخالي أشوف ظاهر في جهازة معالم العروق وشكالها علما بأن جهازه 276cx وسلامتك يغالي.

اخي الحبيب تحث أمرك , اليك الجواب في الصفحة التالية . بارك الله فيك .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SSS222
    أخوي الغالي العسكري بصراحة أثريتنا بمواضيعك بل صرت مرجع للأرشاد في جهاز 276cx والمونتانا فضلا يغالي وليس آمر عندي سؤال وش الطريقة اللي تظهر التضاريس بأشكالها مثل العروق والجبال لأني أتابع شباب رايحين لربع الخالي أشوف ظاهر في جهازة معالم العروق وشكالها علما بأن جهازه 276cx وسلامتك يغالي

اخي الحبيب sss222 حياك الله .. وأنا حاضر لخدمتك حسب ما أعرفه , وشكراَ على إطرائك .

سؤالي لكي افيدك اخي العزيز : هل ما رايته كانت الصورتين رقم 1 ورقم 2 أو الصورة رقم 3 ؟

الصورة رقم 1

الصورة رقم 2

الصورة رقم 3

بارك الله فيك .

هلا والله يغالي حياك الله رقم2 تقريبا جعل ربي يحفظك ويسعدك

هلا والله يغالي حياك الله رقم2 تقريبا جعل ربي يحفظك ويسعدك

اخي الحبيب sss222 .. الصورالتي رأيتها عند اصحابك في اجهزتهم هي
    صور تم ننزيلها عن طريق الاقمار الصناعية (خدمة عين الطائر) BirdsEye™ Satellite Imagery عن طريق بريامج BaseMap لمواقع في الربع الخالي.

واذا اردت ان تعرف الطريقة اليك الرابط أدناه : واذا كان عندك اي سؤال فأنا حاضر . بارك الله فيك .

الله يجزاك عنا كل خير والله مانلحق جزاك ياشيخ والله خدمتنا الله يسخرلك خلقه ويجزاك و والديك وذريتك الفردوس الأعلى

الله يجزاك عنا كل خير والله مانلحق جزاك ياشيخ والله خدمتنا الله يسخرلك خلقه ويجزاك و والديك وذريتك الفردوس الأعلى
    آمين الله يرحم والديك ويصلح لك الذرية .. وانا حاضر لخدمتك . بارك الله فيك .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)