15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سؤال لأخي الفاضل العسكري عن جارمن 276cx

سؤال لأخي الفاضل العسكري عن جارمن 276cx

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    عندي مشكله اخي الفاضل العسكري
    بالنسبة للخط في صفحة الاحداثيات متداخل مع الارقام
    شوف هالصورة

السؤال الثاني عن الباس ورد في الواي فاي، الشبكة عندي باسوردها حروف وارقام انجليزي، اضطريت اغيره الى ارقام لجل يقبله الجارمن، لان بالقارمن مايطلع لي الا الحروف العربية مافيه حروف انجليزية بالكيبورد، هل من طريقة لاضافة الحروف الانجليزية للكيبورد الى جانب العربية؟

السؤال الثالث عن اكسسوارات الجهاز، هل يوجد في السوق غطاء للجهاز (شاشة الجهاز) مثل جارمن القديم في حال كنت متوقف اضعها على الشاشة.

رد: سؤال لأخي الفاضل العسكري عن جارمن 276cx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Obu-Nasser مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    شوف هالصورة

السؤال الثاني عن الباس ورد في الواي فاي، الشبكة عندي باسوردها حروف وارقام انجليزي، اضطريت اغيره الى ارقام لجل يقبله الجارمن، لان بالقارمن مايطلع لي الا الحروف العربية مافيه حروف انجليزية بالكيبورد، هل من طريقة لاضافة الحروف الانجليزية للكيبورد الى جانب العربية؟

السؤال الثالث عن اكسسوارات الجهاز، هل يوجد في السوق غطاء للجهاز (شاشة الجهاز) مثل جارمن القديم في حال كنت متوقف اضعها على الشاشة.
    مرحباَ اخي الحبيب Obu-Nasser .

سؤالك الأول :

الجواب :
    صحيح هذه المشكلة موجودة عندي وعند غيري , وقد قام اخي الكريم العضو المهندس (معشي الذيب), بمكاتبة شركة قارمن لحل هذه المشكلة ووعدوه بحلها إن شاء الله في التحديثات القادمة . فلا تقلق المشكلة عند الجميع .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

سؤالك الثاني :
    عن الباس ورد في الواي فاي، الشبكة عندي باسوردها حروف وارقام انجليزي، اضطريت اغيره الى ارقام لجل يقبله الجارمن، لان بالقارمن مايطلع لي الا الحروف العربية مافيه حروف انجليزية بالكيبورد، هل من طريقة لاضافة الحروف الانجليزية للكيبورد الى جانب العربية؟

الجواب :
    إليك الصور التالية عن طريقة تغيير لغة لوحة المفاتيح من خلال (مفتاح المسافة) على لوحة المفاتيح.

هذه الصورة رقم (1) لصفحة إضافة اسم الشبكة في حقل "واي فاي" >
    1 - اختر إضافة شبكة ," واسم الشبكة الذي اخترناه في هذا المثال هو (khalid) " >
    2 - قم بالضغط على اسم الشبكة >
    3 - بعدها ستظهر لك لوحة مفاتيح اللغة >
    4 - انتقل الى (مفتاح المسافة) المظلل باللون البرتقالي والموجود فوق كلمة "تم" >
    5 - ثم اختر واضغط على مفتاح قائمة من لوحة مفاتيح الجهاز .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذه الصورة رقم (2) لصفحة إضافة اسم الشبكة في حقل "واي فاي" , وهنا ظهرت لنا قائمة اختيارات " لغة لوحة المفاتيح", بعد أن ضغطنا على مفتاح قائمة من لوحة مفاتيح الجهاز على (مفتاح المسافة) كما في الصورة رقم (1) أعلاه.

هذه الصورة رقم (3) لصفحة إضافة اسم الشبكة في حقل "واي فاي" , وهنا ظهرت لنا قائمة باللغات المختلفة لبعض دول العالم , بعد أن اخترنا من قائمة اختيارات "لغة لوحة المفاتيح" كما في الصورة رقم (2) أعلاه.

هذه الصورة رقم (4) لصفحة إضافة اسم الشبكة في حقل "واي فاي" , وهنا تشاهد أن لغة لوحة المفاتيح تحولت الى اللغة الانجليزية بعد أن اخترنا (الإنجليزية) من قائمة اللغات كما في الصورة رقم (3) أعلاه .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

سؤالك الثالث .
    اكسسوارات الجهاز، هل يوجد في السوق غطاء للجهاز (شاشة الجهاز) مثل جارمن القديم في حال كنت متوقف اضعها على الشاشة.

الجواب :
    مع الأسف غطاء الجهاز غير متوفرعند الوكيل .

ما شاء الله على حماسك يا ابوناصر .. أسئلتك التى تطرحها مفيدة جدَاَ, وتُفيد الاخرين وتفيدني أنا أيضاً في البحث عن المعلومة .

بارك الله فيك.

صبحك الله بالخير والمحبة والرضاء
    الله يجزاك خير ولا يهينك
    وبيض الله وجهك
    انا اشهد انك ماقصرت
    شرح وافي وتفاعل طيب من شخص طيب
    الجهاز جديد وفيه خصائص تختلف عن القديم لذلك ماعرفت له وهذا سبب كثرت الاسئلة، خصوصاً اني بهالصيف ودي اتعلم على الجهاز لجل إذا جاء " سهيل" الله يعجل به يصير الواحد مستعد وعارف جهازه زين.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Obu-Nasser مشاهدة المشاركة
    صبحك الله بالخير والمحبة والرضاء
    الله يجزاك خير ولا يهينك
    وبيض الله وجهك
    انا اشهد انك ماقصرت
    شرح وافي وتفاعل طيب من شخص طيب
    الجهاز جديد وفيه خصائص تختلف عن القديم لذلك ماعرفت له وهذا سبب كثرت الاسئلة، خصوصاً اني بهالصيف ودي اتعلم على الجهاز لجل إذا جاء " سهيل" الله يعجل به يصير الواحد مستعد وعارف جهازه زين.

حياك الله اخي الحبيب Obu-Nasser .. صبحك الله بالخير و المسرات .. كلامك صحيح , ووجهك ابيض .. اسأل وانا حاضر .. والله يجيب سهيل وحنا طيبين وبخير. وهذا الجهاز خوي لراعي البر والمقانيص ويُعتمد عليه بعد الله. بارك الله فيك.

الله يجزاك خير ويرحم والديك
    ماقصرت بيض الله وجهك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)