15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عاجل ارجو مساعدتي عندي مشكلة ظهور اشارة تعطل الرادار في شاشة السيارة سنترا 2019

عاجل ارجو مساعدتي عندي مشكلة ظهور اشارة تعطل الرادار في شاشة السيارة سنترا 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتريت سيارة من نوع نيسان سنترا 2019 وبعد فترة ظهرت معي في الشاشة عبارة (UNAVAILABLE FRONT RADAR OBNTRUCTION) وتظهر معها ايضا علامة اصطدام السيارة في عداد السرعة ؟؟ هل هناك عيب في التصنيع بالنسبة لقطعة الرادار ، وهل تم ايجاد قطعة بديلة لها ، ام ان المشكلة لم يتم حلها بعد ، واذا تحتاج قطعة معينة هل ممكن افادتنا بها ؟؟ وهل وجود هذه الاشارة لها عواقب اذا استمرينا في قيادة السيارة لمسافات طويلة او قصيرة .

نرجو الافادة
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبـــــر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

رد: عاجل ارجو مساعدتي عندي مشكلة ظهور اشارة تعطل الرادار في شاشة السيارة سنترا 2019

هل السياره سليمة ماتعرضت سابقا لحوادث؟ ممكن عدسة الرادار تحتاج تنظيف جرب تنظفها اذا ماراحت ابحث عن الفيوز الخاص بالرادار وشيك عليه
    ماودي اقولك افصل بطارية السياره لفترة من الوقت وارجع شبكها ما اعرف نظام السيارات هذي

رد: عاجل ارجو مساعدتي عندي مشكلة ظهور اشارة تعطل الرادار في شاشة السيارة سنترا 2019

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T33 مشاهدة المشاركة
    هل السياره سليمة ماتعرضت سابقا لحوادث؟ ممكن عدسة الرادار تحتاج تنظيف جرب تنظفها اذا ماراحت ابحث عن الفيوز الخاص بالرادار وشيك عليه
    ماودي اقولك افصل بطارية السياره لفترة من الوقت وارجع شبكها ما اعرف نظام السيارات هذي
    السيارة وارد ولكن الحادث كان جانبي في الابواب فقط ولم يتم فتح الصدام الامامي كون السيارة جديدة لم تتعدى بعد 1000 كيلومتر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)