15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: استفسار عن تبديل ديلكو وكويل الكتروني في باترول ربع 1983 موديل هل ممكن ؟

استفسار عن تبديل ديلكو وكويل الكتروني في باترول ربع 1983 موديل هل ممكن ؟

الاخوة اعضاء الرابطة ....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشلونكم ان شاء الله مبسوطين ...
    استفسار عن الديلكو الإلكتروني
    انا موتري باترول 1983 قديم جدا ونظيف شغال وحليل ربع كلبريتر........ عندي بعض الاسئلة وارجو الاجابة الدقيقة والسريعة بسرعة
    السؤال الآول :هل الديلكو الإلكتروني يجي على مكينته لو نغيره ؟؟
    السؤال الثاني :لو بركب ديلكو إلكتروني وكويل الكتروني 98 فاعلى هل ممكن عمليا وهل له ايجابيات وما هي سلبيات التغيير هذا وهل يزيد عزم الموتر ؟
    السؤال الثالث والاخير : ماهو المطلوب من مجاميعه لتركيبه هل الديلكو فقط ام معه كويلات وغيرها مطلوبه ؟
    واللي عنده ديلكو إلكتروني كم يجي سعره مع الكويل الالكتروني واجور التغيير مثلكم عارفين ودنا نرقي الحبيب وندندشه ... مع الشكر محبكم ..........(طير الباترول )

رد: استفسار عن تبديل ديلكو وكويل الكتروني في باترول ربع 1983 موديل هل ممكن ؟

اللي اعرفه ان يركبون ديلكو الكتروني حق مديل 98 وفوق للباترول من 89 الى 97 طبعا لازم تاخذ ديلكو الكتروني حق مكينه كبريتر مو بخاخ اما مديل سيارتك ما اتوقع يركب لان المكينه مختلفه في قطعه امريكيه تحل محل البليتين يمدحونه وانا والله ما جربتها ويجي معها كويلها بالنسبه الايجابيات التقطيع يروح والتشغيل الصباح من اول دقه خصوصا بالشتاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحميضاني مشاهدة المشاركة
    اللي اعرفه ان يركبون ديلكو الكتروني حق مديل 98 وفوق للباترول من 89 الى 97 طبعا لازم تاخذ ديلكو الكتروني حق مكينه كبريتر مو بخاخ اما مديل سيارتك ما اتوقع يركب لان المكينه مختلفه في قطعه امريكيه تحل محل البليتين يمدحونه وانا والله ما جربتها ويجي معها كويلها بالنسبه الايجابيات التقطيع يروح والتشغيل الصباح من اول دقه خصوصا بالشتاء
    تسلم يا خونا الحميضاني حبيبنا واشكرك على الاجابة.....انا جيبي كان يقطع والمكينة ماهي مستقرة ابدا مع اني اصلحت الكلبليتر وغيرت البليتين ....لكن اكتشفت حاجة وهي البويبينة اللي جنب الديلكو مع اني مغيره لكن قال لي واحد طق البوبينة وادعي لي وفعلا ماشاء الله تبارك الله طقيتها بالمفتاح ...وزبط شغل المكينة زي الحلاوة .....لكن ما زلت ابحث عن التقنية بخصوص الديلكو والكويل الالكتروني او هالقطعة اللي قلت يالحبيب ...

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

من ناحية توصيل الكهرب ماتشيل همها الكهربائي يعرف لاكن المشكلة بالديلكو هل يركب او لا لازم تقارن الشكل والحجم والترس بين القديم والجديد وبخصوص الكويل القديم عادي يشتغل الديلكو عليه

اخوي في قطعه تحل محل البليتين والبيبينه توزنها اول مره بس كانك مركب ديلكو الكتروني ويجي معها كويل على شان تكون الشراره قويه للامانه انا ما جربتها لاكن في مواضيع مثيره عنها ويمدحونها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)