15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الفزغة يا أهل الرياض تكفون

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    634

    الفزغة يا أهل الرياض تكفون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    عندي فورد 2011 وأبحث عن
    ورشة بالرياض يغيرون جلد البلوف بدون
    فك الراس إذا أحد يعرف ورشة ثقة يعلمنا تكفون
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الــحــجـــآز /// { الـظـفير ، جدة ، الظهرآن } .
    المشاركات
    11,440

    Cool رد: الفزغة يا أهل الرياض تكفون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان1234 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    عندي فورد 2011 وأبحث عن
    ورشة بالرياض يغيرون جلد البلوف بدون
    فك الراس إذا أحد يعرف ورشة ثقة يعلمنا تكفون




    وعليكم السلام
    ورحمة الله وبركاته

    تفضّل ؛
    أذا عندّك عدّة وشدّة !!!
    وأمكآنيّة فغيرها بنفسّك ( DIY ) .
    فقط أشتّر الجلّد / الربلآت قبل العمّل .



    ،
    ،
    ،


    Ford 2.8L Valve Seal Replacement – The Ranger Station



    ،
    ،
    ،

    How to Replace Valve Stem Seals Without Removing the



    ،
    ،
    ،


    Valve seal Replacement - YouTube



    ،

    ،
    ،



    The ULTIMATE Guide To Replacing Valve Stem Seals The




    ،
    ،
    ،

    How To Remove and Replace Valves in a Cylinder Head





    ،
    ،
    ،


    How to Replace Valve Cover Gasket 04-11 Ford Focus




    ،
    ،
    ،

    How to Replace Valve Stem Seals for Under $50 – Junkyard



    ،
    ،
    ،

    How To FIX Valve Stem Seals & Rear Main Seal For $10



    ،
    ،
    ،


    Replace Valve Stem Seal - YouTube




    ،

    ،
    ،

    How To - Change Valve Stem Seals - YouTube




    ،

    ،
    ،


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ،
    ،
    ،
    ،



    {إذا كـُنت لا تقرأ إلا ما يُـعجبك فـقـط .. فإنك إذاً لن تـتـعـلم أبداً}
    دروس ألأصيل الحجآزي *** لكل جواد كبوه
    مـا حك جـلـدُك مــثــلُ ظـفـرك ‘ فــتــولّ أنـت زمـآمُ أمرك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    634

    رد: الفزغة يا أهل الرياض تكفون

    بارك الله فيك اخوي حجازي
    لا والله ما ودي اتعبث واجيب العيد مع اني
    احب الفك والتركيب لكن ابي اختصر الشغله .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الــحــجـــآز /// { الـظـفير ، جدة ، الظهرآن } .
    المشاركات
    11,440

    Cool رد: الفزغة يا أهل الرياض تكفون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان1234 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخوي حجازي
    لا والله ما ودي اتعبث واجيب العيد مع اني
    احب الفك والتركيب لكن ابي اختصر الشغله .

    وبآرّك الله فيك .

    يالحبيب ترى
    ما هي صعبّة !
    أذا عندّككك سيآرّة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غيرها توديك وتجيبّك !!!

    مخمّخ على سيآرتّك
    وووصلّحهااا بنفسّك .

    يقول الأمآمُ العـظيم
    الشآفعي رحمهُ الله ؛
    [[[ ما حّك جلدُك مثل ظفرّك
    فتولى أنت زمآمُ أمرُك ]]] .


    أهم شيء العدّة ؛
    منها تشتري لـّـك مغنيط
    ((( عصاء مغنطيس جيب )))
    يسميه العلوج بالعنكريزي
    [ بوكّت ماقنّت بّك أب
    pocket magnetic pickup ]

    pocket magnetic pickup tool



    هذا المغنيط دآئم في جيب ثوبي
    حق الشُغل هو ومفّك برآغي جيب ؛

    ،
    ،
    ،

    pocket magnetic pickup


    ،
    ،
    ،
    https://www.tradetools.com/product-range/auto-and-mechanics-tools/automotive-specialty/toledo-pocket-magnetic-pick-up-tool-301299

    ،
    ،
    ،




    لتلتقط بها التيلآت والسُسّت / اليآي
    حق الصمآم مثّل ما بتشوفُه بشريط العلّج
    ه ذا تحت رخيص بحوآلي عشرين حصلتُه عند محلآت الموآد
    الصحيّة ( السبآكّة ) وموآد البناء صيني قوي للجيب به مسآكّة جيب ،،، .


    The ULTIMATE Guide To Replacing Valve Stem Seals The






    ،
    ،

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ،
    ،
    ،




    شُف كُل هذي الروآبّط
    الأشرطّة في ردي السآبّق .


    ،
    ،
    ،

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ،
    ،
    ،
    ،



  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    634

    رد: الفزغة يا أهل الرياض تكفون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصيل حجآ زي مشاهدة المشاركة

    وبآرّك الله فيك .

    يالحبيب ترى
    ما هي صعبّة !
    أذا عندّككك سيآرّة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غيرها توديك وتجيبّك !!!

    مخمّخ على سيآرتّك
    وووصلّحهااا بنفسّك .

    يقول الأمآمُ العـظيم
    الشآفعي رحمهُ الله ؛
    [[[ ما حّك جلدُك مثل ظفرّك
    فتولى أنت زمآمُ أمرُك ]]] .


    أهم شيء العدّة ؛
    منها تشتري لـّـك مغنيط
    ((( عصاء مغنطيس جيب )))
    يسميه العلوج بالعنكريزي
    [ بوكّت ماقنّت بّك أب
    pocket magnetic pickup ]

    pocket magnetic pickup tool



    هذا المغنيط دآئم في جيب ثوبي
    حق الشُغل هو ومفّك برآغي جيب ؛

    ،
    ،
    ،

    pocket magnetic pickup


    ،
    ،
    ،
    https://www.tradetools.com/product-range/auto-and-mechanics-tools/automotive-specialty/toledo-pocket-magnetic-pick-up-tool-301299

    ،
    ،
    ،




    لتلتقط بها التيلآت والسُسّت / اليآي
    حق الصمآم مثّل ما بتشوفُه بشريط العلّج
    ه ذا تحت رخيص بحوآلي عشرين حصلتُه عند محلآت الموآد
    الصحيّة ( السبآكّة ) وموآد البناء صيني قوي للجيب به مسآكّة جيب ،،، .


    The ULTIMATE Guide To Replacing Valve Stem Seals The






    ،
    ،

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ،
    ،
    ،




    شُف كُل هذي الروآبّط
    الأشرطّة في ردي السآبّق .


    ،
    ،
    ،

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ،
    ،
    ،
    ،


    بصراحة ابدعت بدعمك ومشكور ما قصرت
    لكن زدتني ضياع وخوف اكثر من قبلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مع هالعدة
    وراس المكينة يختلف وتختلف نوعية الجلد برضو وعموما بارك الله فيك .
    مضطر اعمل بالمثل اللي يقول ( اعط الخباز خبزه ... ) . نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الــحــجـــآز /// { الـظـفير ، جدة ، الظهرآن } .
    المشاركات
    11,440

    Cool رد: الفزغة يا أهل الرياض تكفون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان1234 مشاهدة المشاركة

    بصراحة ابدعت بدعمك ومشكور ما قصرت
    لكن زدتني ضياع وخوف اكثر من قبلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مع هالعدة
    وراس المكينة يختلف وتختلف نوعية الجلد برضو وعموما بارك الله فيك .
    مضطر اعمل بالمثل اللي يقول ( اعط الخباز خبزه ... ) . نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يالحبيب / أبو سُلطآن ؛
    بأذّن الله أنك تقدّر وأفضّل
    تتعلّم أنت في سيآرتّك ولا يتعلّم
    فيها الزبآلين والمـُـتفيهـقيييننن خآصّة
    أذا عندّك سيآرّة غيرها وووتقدّر توقفهااا .

    يأخي ؛
    أشتّر العدّة والشدّة
    تبقى معّك سنين في ونين .

    أهم ما في العدّة ؛
    تّحــت كتبت أسمائها لككك
    بالعنكريزي لتُسّهّل عليك شرآئها .
    1- ضغآط السُسّت / اليآيآت
    ( فآلف أسبرّنق كومبرّسّر
    valve spring compressor ) ،،،

    ،،،
    ،

    valve spring compressor tool

    2- ومغنيط لسحب التيلآت
    ( بوكت
    ماقنّت بّك أب
    pocket magnetic pickup ) ،،،

    ،،،
    ،

    pocket magnetic pickup tool






    3- ومفّك / مفتآح شدّد العزّم
    ( تورك رّنش torque wrench ) .

    ،،،
    ،

    torque wrench





    ،
    ،
    ،


    How to Replace Valve Stem Seals Without Removing the



    ،
    ،
    ،


    Keep your head on, stem seal swap - YouTube




    ،

    ،
    ،


    Valve seal Replacement - YouTube



    ،

    ،
    ،

    Easy way to change Valve Stem Seals without removing head




    ،
    ،
    ،

    1967 Camaro - Replace Valve Seals Without Removing



    ،
    ،
    ،

    How to Replace Valve Seals Without Removing the Head



    ،
    ،
    ،

    MK4 SUPRA 2JZ VALVE STEM SEALS / HOW TO: WITHOUT




    ،
    ،
    ،



    2.3L: Ever replace your valve stem seals? - Ford Truck



    ،
    ،
    ،


    Heavy smoke from the engine after changing the valve stem




    ،
    ،
    ،

    Mercedes SL55, SL500,R230 Replacing new valve stem





    ،
    ،
    ،

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ،
    ،
    ،
    ،

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •