15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 10 من 35 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 512

الموضوع: تعلم كيفية تحديد العطل في سيارتك الشيروكي قبل الذهاب الى الورشة..!

رد: تعلم كيفية تحديد العطل في سيارتك الشيروكي قبل الذهاب الى الورشة..!

حياك الله اخي شيروكي كلاسيك
    بامكانك تشيك على الفيوز يكون اضمن بس انا احس ان المشكلة يا في جهاز استقبال الريموت او جهاز القفل اللي في الباب.
    هل لما تفتح باب السواق من الداخل تفتح معك باقي الابواب. وهل جربت تفتح وتقفل قفل الابواب من داخل السيارة باستخدام الزر. (للتأكد من ان نظام القفل والفتح شغال)
    سؤال : هل غيرت اعدادات التحكم في الابواب والانارة من الروف كنسول اللي في سقف السيارة ؟

بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو-الوليد مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي شيروكي كلاسيك

بامكانك تشيك على الفيوز يكون اضمن بس انا احس ان المشكلة يا في جهاز استقبال الريموت او جهاز القفل اللي في الباب.
    هل لما تفتح باب السواق من الداخل تفتح معك باقي الابواب. وهل جربت تفتح وتقفل قفل الابواب من داخل السيارة باستخدام الزر. (للتأكد من ان نظام القفل والفتح شغال)
    سؤال : هل غيرت اعدادات التحكم في الابواب والانارة من الروف كنسول اللي في سقف السيارة ؟

بالتوفيق
    بالمهلي ما ولي .. بارك الله فيك على التواصل .. نعم اخوي انا جربت هالحركه داخل السياره ونفس الشي المشكله ان بعض الأحيان ما في استجابه للريموت طبعا وانا داخل السياره .. اضطر افتح الباب من مكان الزر ويطلع صوت هرن ( زمور) ، طبعا جربت والباب مفتوح .. يعني ما في طريقه الا سويتها ا؟ اما افتح باب السواق تفتح جميع الأبواب فهذا صحيح الأبواب تعمل جميعا من مكان الزر .. الروف كنسول اول مره اسمع فيه بصراحه ، هل توجد طريقه اقدر اسويها؟ ولا تحتاج كهربائي؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي شيروكي كلاسيك.. هل شيكت على الريموت وتأكدت انه شغال تمام غير بطاريته وشوف ايش يصير معك.
    وشيك كمان على وحدة استقبال الريموت في السيارة ولو كلف الامر وديها لكهربائي جيد وبالنسبة للروف كنسول كنت اقصد اللى في الصورة:

مشكلتك سهلة بس تحتاج كهربائي جيد وفاهم انقز لواحد بعد التراويح وخذ له كوب شاي وقارورة ماء وان شاء الله راح يحل مشكلتك.

بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي شيروكي كلاسيك.. هل شيكت على الريموت وتأكدت انه شغال تمام غير بطاريته وشوف ايش يصير معك.
    وشيك كمان على وحدة استقبال الريموت في السيارة ولو كلف الامر وديها لكهربائي جيد وبالنسبة للروف كنسول كنت اقصد اللى في الصورة:

مشكلتك سهلة بس تحتاج كهربائي جيد وفاهم انقز لواحد بعد التراويح وخذ له كوب شاي وقارورة ماء وان شاء الله راح يحل مشكلتك.

بالتوفيق
    حبيبي والله ابو الوليد شاكرلك على التواصل يالغالي .. اي نعم الريموت تمام وما فيه اي شي خصوصا اني جربت الأثنين ونفس الحاجه .. فقط اغلاق وعند الفتح لا يعمل .. ان شاء الله تكون مشكلتي سهله .. وحدة استقبال الريموت هي الموجوده بالصوره ولا لها مكان ثاني؟

حياك اخي شيروكي كلاسيك
    وبالنسبة للرسيفر غالباً ما يكون في داخل باب الراكب وفي بعض الموديلات يكون في الروف كنسول (overhead console ) اللي تكلمنا عنها اول اذا كانت السيارة مجهزة بها.

* (نقطة مهمة) ايضاً لو تشيك على ضفيرة الاسلاك حق باب السواق والراكب اللي داخلة على الباب لوكان في بعض الاسلاك تهتك او قطع بتعمل لك نفس المشكلة اللى انت فيها الان.

الله يوفقك

حياك اخي شيروكي كلاسيك

وبالنسبة للرسيفر غالباً ما يكون في داخل باب الراكب وفي بعض الموديلات يكون في الروف كنسول (overhead console ) اللي تكلمنا عنها اول اذا كانت السيارة مجهزة بها.

* (نقطة مهمة) ايضاً لو تشيك على ضفيرة الاسلاك حق باب السواق والراكب اللي داخلة على الباب لوكان في بعض الاسلاك تهتك او قطع بتعمل لك نفس المشكلة اللى انت فيها الان.

الله يوفقك
    تسلم يالغالي ما قصرت اخوي وإن شاء الله بوديها عقب العيد حق كهربائي اتمنى يكون جيد .. عندي استفسار لو سمحت ابو وليد يا ليت تعرفني اذا امكن طريقة تغيير البواجي بالشيروكي خصوصا اني ما قد غيرتهم بنفسي إذا امكن يكون بالصور بارك الله بك

راجع الخاص اخي شيروكي كلاسيك بخصوص تغيير البواجي

السلام عليكم اهنيك على موضوعك يا خوي بس عندي سؤال عندي قراند شروكي 2001 وجربت الطريقه وظبطت بس طلعلي p0420 و ما لقيته مع الارقام الي في اول الموضوع لو ما صار عليك امر وشفتلي اياه وتكون مشكور...

وعليكم السلام اخي moo00oo00oon
    بخصوص الكود P0420 مشكلتك ليست كبيرة ومعنى العطل هو:
    دبة الرصاص (دبة التلوث) الموجودة في نظام العادم لا تعمل بكفاءة يعني ممكن تكون مهترية من الداخل او تكون مبدلة بنوع اخر لا يتوافق مع حسابات كمبيوتر سيارتك

للمعلومة: وظيفة دبة الرصاص (دبة التلوث) هي تقليل انبعاث الغازات السامة من غاز العادم وهناك حساسين فيها الاول قبل الدبة والثاني بعدها ووظيفة الحساسات هي مراقبة غاز العادم

والحل هو: فحص الحساسات المتصلة بالدبة والتأكد منها واذا كانت سليمة فالمشكلة في الدبة نفسها وعلى حسب علمي سعرها غالي ولو كان ما عندك مشكلة في اداء السيارة ولا العزم اعتقد انه مافي مشكلة.

بالتوفيق

مشكور وما قصرت يا اخوي وجزاك الله الف خير بس عندي استفسار بسيط عندي بنفس الموتر اذا جيت اعشقه في ال D يتأخر التعشيق شوي اما اذا عشقت اي شي ثاني يعشق مظبوط.... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هل ممكن ان هالتأخير يصير من الدبه علما اني سويت حركة السلف وما طلعلي الا الرقم الا في الاول بس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا عندي جيب شيروكي موديل 2003 والتعشيقة تتأخر شي بسيط جداً ما يضايقني وسايبه على حاله. واعتقد انه مع الوقت راح يصير حاجات شبيهة للقير من فضاوة وتأخير ولاتنسى ما في شي يبقى على حالة في السيارة كل قطعة لها عمر افتراضي وزيادة الاستخدام وطبيعة الاستخدام لها دور في اداء القطعة وخاصةً القير.
    فلو كان الـتأخير ما يسبب لك اي مشكلة توكل على الله ومشي حالك لان احياناً تكون تبغى تصلح مشكلة صغيرة في القير وبعد الفك يتضح انه يحتاج توظيب.
    خليك ماشي عليه لين تحس انه يحتاج صيانة وبعدين صلحه

بالتوفيق

مشكور وما قصرت و يعطيك الف عافيه اجل اخليه على ما هو عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راجع الخاص اخي شيروكي كلاسيك بخصوص تغيير البواجي
    بصراحه انا ما اقدر اقول غير بيض الله وجهك يا مهندس يا فنان وكثر الله من امثالك وما نستغنى اخوي ابو الوليد

مكشور ابو الوليد و جزاك الله خير
    عن اذنك و لا تهون
    ياخون
    ((اللي يخبر لي شيروكي كلاسيك لؤلؤي تماتيك داخلي بيج))
    ((م2001 اهم شي سعودي و البدي و المحركات نظيفة))
    تحياتي

حياكم الله جميعاً اخواني ومشكورين على الكلام الجميل والكل هنا اخوان واللي عنده معلومة اكيد راح يخبر اخوانه ليستفيدو منها

ولو لقيت طلبك اخي سوبر Vtc راح اعطيك خبر باذن الله والله يوفقك وتلقى ما يسرك ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

صفحة 10 من 35 الأولىالأولى ... 4567891011121314151620 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)