15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


المنتدى لازال قيد التطوير ، وسيتم حل المشاكل وإكمال النواقص قريبا إن شاء الله

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 13 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 194

الموضوع: قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الريـاض
    المشاركات
    8,055

    Post قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    هذه هي حكايةقرية كيتشان الهندية منذ مايقارب مئة وخمسين سنة وحتى يومناهذا.

    تقع قرية كيتشان Keechenالهندية في صحراء راجستان...
    ومنذ قرابة المئة وخمسين سنه وحتى اليوم يزورها لقضاء فصل الشتاء قرابة 7000 من طيور الكرك المكحل، والسبب أن أهل القرية يقومون بتقديم الحبوب لها وذلك من عشرات السنين.
    وقد جذبت القرية أنظار المهتمين بالكرك الأكحل(الرهو) فأصبحوا يتوافدون عليها لمشاهدة هذه الظاهره الغريبة والفريدة من نوعها.
    تقضي الطيور 6 أشهر في القرية...
    خصص أهل القرية ملعب كبير لتقديم حبوب القمح والذرة والشعير لها من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 3:30عصراً.
    وبإمكان الزوار للقرية التمتع بمشاهدة هذه الطيور وإطعامها.

    إليكم الصور أعزائي لتعايشوا هذا الحدث النادر..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي







    يتبع الرجاء عدم الرد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الآذان الحزين بصوت عبدالمجيد السريحي

    موقع تقويم أم القرى

    رحمك الله يا والدي رحمة واسعة اللهم ابن له بيتا في الجنة واجمعنا به في ملتقى رحمتك وعظيم رضوانك

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الريـاض
    المشاركات
    8,055

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    الشقه السفلى بس ساكن بالرياض
    المشاركات
    1,785

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    ياسلام عليك والله يابو وليد ياصقر المنتدى

    عز الله انك جبته بالجرح ياذيبان وعذاااابي
    الهند الليله رايح رايح عقب هالصور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عز الله انه صور خيااااااااليه
    ماتشقر علينا هالاجوال نكرمه باللي تبي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لاكن المنطقه واضح جدا انه الكرك موالفه والدليل شفه فوق راس اللي بحارتهم يتمشى بالصوره الثانيه و عند اللي يرعى الغنم مادرن عنه .
    ياليتي ساكن بهالقريه كان بسطح البيت تلقان 24 ساعه قدم وامحط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    الصراحه صور تعجز الالسن عن اعطائها حقها لجمالها وروعتها الاخاذه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    بنجد العذيه
    المشاركات
    1,790

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد11
    ياسلام عليك والله يابو وليد ياصقر المنتدى



    عز الله انك جبته بالجرح ياذيبان وعذاااابي
    الهند الليله رايح رايح عقب هالصور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عز الله انه صور خيااااااااليه
    ماتشقر علينا هالاجوال نكرمه باللي تبي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لاكن المنطقه واضح جدا انه الكرك موالفه والدليل شفه فوق راس اللي بحارتهم يتمشى بالصوره الثانيه و عند اللي يرعى الغنم مادرن عنه .

    ياليتي ساكن بهالقريه كان بسطح البيت تلقان 24 ساعه قدم وامحط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    الصراحه صور تعجز الالسن عن اعطائها حقها لجمالها وروعتها الاخاذه
    كلام يا الفهد11

    أما أنت يا الصقر 20

    فيا الفشقه تبي تصير بك ولا بالجهاز ههههههههههههههههههه
    بسراحه موضوع مب على الجرح ألا على البال من حين
    البال مشغول و جت هالصور اللي تهيض و زادت السرحات

    مميز يا الصقر 20

    تقيـنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ـيم

    تحياتي
    معاً ضد الاسراف في الصيد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قال الله تعالى :-
    " وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ "

    هي هواية وليست إبادة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    284

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    ياربي يابعد الهند
    وش نسوي ياجماعه

    وليش عندنا مايسوي كذا

    ااااااااااااااااه بس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    454

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يااخوان انا كنت بالهند من تقريبا 3 سنوات وسالتهم عن الصيد على بالي ابجربه عندهم توقعت انهم مثل بعض الدول اللي تلقا به انديه او ما شابهه، ولكن قالوا لي اننننننس،،، الصيد ممنوع بكل وقت وكل مكان على مستوى الدولة، لكن فيه ناس تصيد بطريقة غير نظامية،،، والمثل يقول لا صرت بارضهم ارضهم.... ويا غريب صر اديب. فصرفت النظر عن الموضوع كله


    اخوكم عبدالرحمن

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ام تلعة
    المشاركات
    1,284

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    ياخي سبحان الله

    هذولا على السودان وجيرانهم داقهم الفقر والجوع ويجن الطيور يتبطحن عندهم ما يلتفتون لهن
    وحنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله لا يقردنا

    مشكوووووووووووور على الجهد اخوي صقر
    ××××××××

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    تويتر: thamershamary@
    المشاركات
    14,154

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    ماشاء الله ا خوي صقر
    وش هذا
    هذا لو بس بطلقة شوزن تطيح لك اكثر من ميه


    ***
    أتشرف بمتابعتكم لحسابي الشخصي بـ
    انستقرام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تويتر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حساب الـــنـــداوي
    انستقرام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    ا ل ق ـصـ ي م
    المشاركات
    140

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    اهاااااااااااههههههه
    حنا نطرده ونتعب .. و يكسر سياراتنا

    لا و لانحصل .......... يبدلون بالقوقسي و اليمام

    هنا الحوش مليان

    والله .. با بو عطفه عطي الله


    ممكن ...... تحذفون الموضوع

    ما لنا الا الشوف .. وحظ غيرنا
    للراحـــــه معنى


    gn/imaنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيg
    es/mk9599.gif

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بريده
    المشاركات
    721

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    هييييييييييييييييييييييييه

    <تنهد>

    مااقول الا الله يرزقنا منه

    ويعطيك العافيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    >>شكر خااااااص<<
    للأخ المبدع فتك على التوقيع

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    391

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    ما شاء الله .. حتى الحول اذا رمى يصيب هناك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تمـيم ثقال الروس ما هم خفايا ... الله خلقهم فوق الاسياد سادات
    ان جا العطا هم كبار العطايا ... وان الوفا جاهم ما يعرفون الخيانات

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    عالية نجد
    المشاركات
    2,268

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    لا تعليييييييييييييييييييييييييييقنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إذا خلـوت بـريبـة فـي ظلــمـة .. والنفس داعية إلى الطغيان

    فاستحيي من نظرالإله وقل لها .. إن الذي خلق الظلام يراني


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    يقول النبي صلى الله عليه وسلم:(إن الرجل ليبلغ بحسن خلقه درجة الصائم القائم)رواه أبوداود

    دائما اجعل هذا الحديث نصب عينيك في معاملتك مع الناس ولا تنساني من دعائك

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الريـاض
    المشاركات
    8,055

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد11
    ياليتي ساكن بهالقريه كان بسطح البيت تلقان 24 ساعه قدم وامحط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ههههههههههههههه
    والله وأنا مثلك... تدري نستأجر لنا على ملحق وبيننا شارع .....
    علشان نقصمل الجول قصمله...
    عاد الملح عليك والبهارات علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    مشكور يالفهد11 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الريـاض
    المشاركات
    8,055

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal7
    كلام يا الفهد11




    أما أنت يا الصقر 20

    فيا الفشقه تبي تصير بك ولا بالجهاز ههههههههههههههههههه
    بسراحه موضوع مب على الجرح ألا على البال من حين
    البال مشغول و جت هالصور اللي تهيض و زادت السرحات

    مميز يا الصقر 20

    تقيـنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ـيم

    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    لا والله خل الفشقه بي وأرتاح من هالكرك ههههههههههه

    مشكور على تشريفك وتعليقك الجميل
    أخوي مشرف أسلحة الصيد
    والله يحفظك من كل شر أخوي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/size]

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    الريـاض
    المشاركات
    8,055

    مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخو ريان
    ياربي يابعد الهند
    وش نسوي ياجماعه

    وليش عندنا مايسوي كذا

    ااااااااااااااااه بس
    على أقرب رحلة والوصف علي .....وأرقام حجز لأقرب فندق بس الله يعينك تقطع 4 كيلو للقرية على سيكل.
    مشكور يابعدينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 13 123456711 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •