15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: اصــعــب مــوقــف مــر عــلــيــك

مشاركة: اصــعــب مــوقــف مــر عــلــيــك

عندي موقف وحبيت اقوله هو محرج ومضحك وكل شي المهم
    كان عندنا ضيف وكنت صغير بوقتهاكان عمري 13 قبل 9سنوات
    المهم القهوه على جمر والدله رسلان المهم اصب للرجال وارجع القهوه على الجمر والضيف اخذته السواليف مع الوالد
    الله يحفظه المهم قالي الضيف تقهو وانقز واخذ الدله (خايف من الوالد ) ويمد عليه فنجانه ولدله ثقيله وحاره مره
    والله واخذ الفنجان واصب شي بسيط ابي ازبن عن وضعي الا والدله تنكب الضيف طبعا على جزئ من ثوبه والباقي على الارض
    والله يا طويل العمر واطالع فيه هو والوالد وانا احط رجلي ومن العصر الا الساعه 1ليلا ما طبيت البيت
    ودمتم

يعطيكم العافيه موضوعي انه الوالد فك لي موتر جديد ددتسن واكشخ فيه شهر والوقت برد والا ربع لنا في البر قلت امر علي واحد واطلع انا وياه للبر قبل صلاة العصر وناصل لهم والاالغداء توه جاهز الي معي يتميلح قال انا اقلط أغرف الغداء وحطه في حوض الددسن حقي والمفتاح عليه وانحاش بالغداء يتميلح نحتريه شوي شويتين ثلاث شويات ماجي عقب فتره الا هو جايبه واحد مانعرفه ومعه الصحن والغداء بارد قلنا نحميه وناكله ونروح نجيب الددسن الي مغرز علي قولته اكلنا الغداء باقي علي المغرب شوي ونروح ندور وحنا في نفود بالثمامه يمين يسار شرق غرب ماحولك سياره الا 10 بالليل قالوا نسري ونجي بكرا الفجر ( الجمعه) قلت نسري بس نرجع الفجر ان دري الوالد وش اقوله ضاع الموتر بيعطيني المقسوم هذا موتر مهوب مفتاح والا 10 ريال والله ونرجع الفجر وعلي شقت النور نبدا ندور والارفيقنا الا مضيع الددسن راكب في الحوض وراء ومغير يلهث تقل سلوقي من الروعه رح شرق رح غرب الا الظهر الا العصر الا قبل المغرب مابين عيوني الا الوالد وش بيصير اذا قلت له الموتر ضاع نظام تعليق يستخدمه معي والا سحب والا هزاز والا ايش وكل شوي التفت علي الي مضيع الددسن واصره بعين يقوم يرجف والدنيا برد وقبل المغرب بشوي وقبل ماتغيب الشمس الا خوينا بالحوض بأعلي صوته يصرخ قووووووول والا الونيت تحت هاك الطعس مغرز وانزل احضن الونيت تقل امي والا ابوي جاي من سفر من الفرحه واشغله ويشتغل واطرد خوي يوم جاء يركب معي ونطلع الموتر من الغراز وسيده للبيت واحرم طلعات هاك السنه .

السلام عليكم

انا مررره في عرس طال عمركم عرس واحد من ربعنا المهم خذيت الطيب وسيده على المعرس باطيبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واطيبه المهم واسحب المجمر وهو سحب غترتهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وينثر الجمر على ثوبه واطمر المعرس واطمر انا والمعازيم تطامرو وحت حت حت حتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المعرس لين عجز والله سلمه ووسلمني معه من الطق كان الشايب يتفلت على بيطقني وقال المعرس ترااااه في وجهي ماتقول له شي وينقز ويغير ثيابه ويستمر العرس و كل ماشافني اكبر من بواجد قال تذكر اه ياليتني خليت ابوك يطقك لان العلم وصل زوجته وصارت تعلق عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكور ياسبيع الغلباء على الموضوع الحلو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي سبيع اشكرك على الطرح الجميل
    وموقفي هو قبل ثلاث سنوات بعيد الاضحى كنا طالعين يم اعيوج لينه في شمال المملكه
    وحنا 4 ومعنا موترين شاص لي وهيلوكس لولد خالي
    الهيلوكس محمل كل اغراضنا من عزب فرش حافظات رواقات يعني كل اغراض الطلعه والشاص مافيه الاكلاب صيد وغاز
    طلعنا من فيضة ام عمار الساعه 4 عصرا متجهين لم فيضة الزعبيه وحنا نمشي وقفونا كشاته شباب قالو تعرفون للقارمن قلت
    الله الله قلت وش تبون بالضبط قالو فيضة الزعبيه قلت وراه ماتمشون ورانا حنا موجهين له قالو شورك وهداية الله
    المهم بقى على الفيضه كيلو واللي يبننا وبين الفيضه قاع (ارض صبخه) الا هذا ولد خالي يسقط علي ويلعب بالموتر يمين يسار
    وبديت ماشوفه من الغبار وشوي الا السما تمطر فرش,عزبه,حافظات,رواقات.......الخ
    وانزل من موتري واركض لمهم الاوش اشوف موتر كان هيلوكس الموتر تغير من القلبات اللي بالهوى
    وتطيح عيني على الراكب نص جسمه بالغماره والنص الثاني برا رحت احاول اشيله الرجال ثقيل واخوينا متلخبطين من المنظر
    وطلعو الناس من الفيضه وعونونا
    سالت راعي الموتر قلت انت بخير قال الله الله
    المهم ركبناهم بجي كس ار موتر اللي حنا ندلهم للفيضه وتوجهنا للمشتفى رفحا اللي يبعد عنا100 كيلو
    وخوينا المصاب يتشهد بالموتر وينصحنا ويقول حللون وانا تخنقن العبره من هالمشهد الرجال يتعور ويتوجع ويصارع اللم ويون
    راعي الهيلوكس كان يسوق موتري الشاص وانا مع المصاب
    وصلنا المستشفى وقلت لراعي الهيلوكس لازم تفحص سبحان الله يكون بك شي نزيف لاسمح الله قال ابشر
    دخلو الاثنين لغرفة الاشعه وبعد 20دقيقه طلع الدكتور وهم معه وسالت الدكتور قلت بشر قال الرجال هذا سليم :اللي هو المصاب
    وقال هذا لازم ينوم عندنا :اللي هو راعي الهيلوكس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طارت عيوني وقلت :لا يادكتور هذا المصاب
    قال :هذا سليم اما الثاني فيه خلع بالكتف ولازم ينوم .
    خوينا المصاب يتوجع مايدري وش السالفه رحت لمه قلت :قم قامت عصبك مابك شي يله قم.
    وتبهذلنا والشباب اهل حايل المسعفين ماقصرو معنا الله يجزاهم الجنه والله يخليهم لعينن ترجيهم والله يجعله بموازين حسناتهم

وهذا هو اصعب موقف مر علي والله لايعيده من موقف

وارجو اني ما اطلت عليكم
    تقبلو تحياتي

والسلام ختام

منتديات مكشات &الموروث الشعبي&الكمبيوتر والبرامج

رد: اصــعــب مــوقــف مــر عــلــيــك

يرفع للقراءة وللمزيد من المشاركات

رد: اصــعــب مــوقــف مــر عــلــيــك

مساكم الله بالخير الجميع
    اتذكر في احد المرات طلعت مشوار بعيد عن الديره بسيارتي وكانت نوع جراند شيروكي
    من العجله نسيت جوالي في البيت وما انتبهت عالبنزين وطفت السياره بالطريق في منطقه بريه كنت بعيد عن الديره واحتست ويش الراي
    والتدبير خفت اترك السياره تنسرق واظل في مكاني ما هو بحل صرت اناظر حولي يجوز اشوف مرار طريق عابر سبيل
    ما في احد واظلم الليل وجلست في السياره انتطر فرج رب العالمين قريب الساعه 9 بالليل شفت اضويه تتراقص قدامي من بعيد
    وكانت مدرعه وفيها 4 جنود شغلت اضوية السياره وصرت اضوي واطفي فيها والحمدلله انتبهو الربع للاضويه شفت السياره تتوجه صوبي
    حين وصلوني العساكر بعد طرح السلام والتحيه قلت لهم السالفه قالولي ابشر بالفزعه
    قطرو سيارتي بالمدرعه وسحبوها لين وصلنا محطة الوقود شكرت النشامى على فزعتهم وراحو يكملون دوامهم عبيت تانكي السياره فل
    ورجعت للديره سولفت للربع السالفه بعد ذيك المره قبل لا اطلع من البيت اتفقد بنزين السياره وجوالي يكون شحن البطاريه 100% 100
    وسلامتكم يالربع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)