15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 54

الموضوع: مصر ..أرض الكنانه ... أدخل وأسأل .... ونحن نجيب ..فنادق موسوعة القاهرة من ملك الزاجل

مصر ..أرض الكنانه ... أدخل وأسأل .... ونحن نجيب ..فنادق موسوعة القاهرة من ملك الزاجل

أخواني الأعزاء في منتدى مكشات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أولاً : أبارك لكم أفتتاح هذه الخيمة المباركة والتي سوف تخدم كثير ممن يحبون السفر لخارج المملكة وداخلها وفي الحقيقة كان وقتها مناسب جداً لقرب الإجازة الصيفية .

ثانياً :أتمنى من جميع أعضاء منتدانا الغالي أن يقوموا بمساعدة كل من يسأل ، وأن يكونوا مبادرين لذلك وسوف أقوم بضرب مثال لذلك وهو كثير من أعضاء هذا المنتدى موجودون بمناطق سياحية صيفية داخل المملكة العربية السعودية كمثال الطائف ، مكة ، جدة ، أبها ...
    آمل أن يقوموا بتزويد أعضاء هذا المنتدى بأسعار الفنادق والشقق والأماكن السياحية الهادفة فنحن بحاجة لهم في هذا الوقت .
    آمل أن يسمع ندائي ولكم الشكر والتقدير

ثالثاً : يشكر أخونا العزيز ( رحال الخبر ) على مبادرته عن المنطقة الشرقية ، وآمل منه المزيد وله مني جزيل الشكر والتقدير وأسأل الله أن يحفظه ويرعاه .

رابعاُ: سوف أبدأ بنفسي وأقوم بمساعد من يريد الذهاب إلى مصر _ القاهرة .
    كثير من الأخوان من الذين يريدون الذهاب إلى مصر وخاصة للقاهرة يتحيرون في أشياء كثيرة ومنها على سبيل المثال :
    1. طريقة التعامل بمطار القاهرة الدولي وكيف تتعامل مع الموجودين بالمطار ممن يقدمون لك خدمات .
    2. الفنادق المناسبة والأسعارها: كذلك سوف أقوم بأذن الله بتزويدكم بفنادق القاهرة لكل من يسأل عن أي فندق بعد أن يختار الفندق المناسب بأفضل الاسعار وخاصة بالقاهرة والأسكندرية بأعتباري لي خبره جيده فيها .
    3. السائقين : كثير من الناس يذهب إلى مصر ولا يعلم كم تكلفت السائق هناك ، وكم أسعار أجار السيارات مع السائق وكذلك نحن السعودين نبحث عن سائق خلوق ومحترم جداً ، سوف أقوم بتزويدكم بسائقين مناسبين وبأسعار مناسبة يتم تحديدها هنا من المملكة العربية السعودية
    4. أسعار التذاكر وخاصة على الخطوط السعودية ، أو الإماراتية ، أو طيران الاتحاد وغيره ,,
    5. الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة وأوقات زيارتها في القاهرة والجيزة والأسكندرية .
    6. المطاعم المناسبة : كثير ممن يذهب إلى مصر يشتكي من سوء النظافة بالمطاعم أسأل ونحن نخبرك عن أهم المطاعم بالقاهرة والجيزة .
    7. لمن يفضل الأكل الريفي والأكل المصري على أصوله مما لا يوصف من الجمال من عمل العوائل سوف نقوم بأخبارك وتزويدك بأهم الأسر المتميزة بالأكل المصري ما عليك إلا أن تطلب ويأتيك الأكل في المكان الذي تريد .
    8. لمن يفضل أن يقوم ( شيف متمكن ) بالطبخ لكم وإقامة مناسبات وأكل بحري مناسب وبأسعار مناسبة وهذا من خبره سابقة لي بمصر .
    9. الرحلات : لمن يفضل أن يقوم بالتجول في القرى الريفية القريبة من القاهرة وقضاء يوم كامل فيها .
    10. الرحلات في النيل : فهي عالم ثاني لمن يفضل ركوب النيل والتجول بقارب شراعي هو وأسرته وقضاء أفضل الأوقات .... |أسعارها ... الأوقات المناسبة .... المراكب المناسبة .
    11. أماكن التسوق : قصدي بذلك لمن يريد أن يقوم بشراء مواد غذائية وغيرها .
    12. أهم الأشياء التي يمكن أن تشتريها من القاهرة وطرق شرائها وأماكنها وهذا من الأشياء التي كثير من الناس يتم أستغلاله بها سوف أخبركم بذلك .
    13. العملة : طرق صرف العملة وكيف تقوم بذلك ، أماكن الصرافة وكذلك مكائن الصرف .
    أخي العزيز / نحن مقبلين على الإجازة الصيفية ، فحدد وجهتك من الآن وأبدأ بترتيب أوراقك وسوف نقوم بمساعدتك ما عليك إلا تحديد عدد الأشخاص والمدة الزمنية التي تقضيها بمصر وسوف نقترح عليك عدة أقترحات وجداول مناسبة لرحلتك وميزنية تقديرية لهذه الرحلة
    آمل أن أكون قد وفقت عرض أهم الأشياء التي لا بد من أخذ الاعتبار بها ، وإذا كان فيه أشياء قد نسيتها ما عليك إلا أن تسأل ونحن نجيبك أن شاء الله
    لا تترد أسأل عن أصغر الأمور وسوف نحاول مساعدتك

أخوكم
    ملك الزاجل

مشاركة: مصر ..أرض الكنانه ... أدخل وأسأل .... ونحن نجيب ..فنادق موسوعة القاهرة من ملك الزاجل

الله يعطيك العافيه
    ما قصرت وبيض الله وجهك

ارعص ولن تندم بإذن الله

مشاركة: مصر ..أرض الكنانه ... أدخل وأسأل .... ونحن نجيب ..فنادق موسوعة القاهرة من ملك الزاجل

الله يعطيك الف عافية صراحه موضوع مشوق

قل آمين
    عسى الله يبارك لك في وقتك وجهدك ويبارك لك في مالك وذريتك

يا ملك الزاجل والله ما لي أي حاجة في مصر
    لكني أكبرت فيك بذل هالوقت وهالجهد لخدمة أخوانك

أسأل الله أن لا يحرمك الأجر..وأن يديمك لمحبيك

جزاك الله خير اخوي.

وماقصرت.

ممكن سؤال
    شو احسن المطاعم الشعبية في مصر وتكون نظيفة

وانا اريد معلومات عن رحلة بحرية من الاقصر الى القاهرة (القاهرة الاقصر القاهرة)

اذا عندك معلومات

س1 ) نريد شقة في مصر الجديدة ؟
    س2 ) نريد سواق محترم بالمشوار وليس باليومية ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضلع الشامخ
    الله يعطيك العافيه
    ما قصرت وبيض الله وجهك
    .أخي العزيز / الضلع الشامخ
    ويعطيك كذلك أنت العافيه وشكراً على دعائك وأتمنى أن تخدمك بالذي نستطيع عليه لعله في الأيام القادمه أن شاء الله أكرر شكر وتقديري لك والله يحفظكم ويرعاكم
    أخوك
    ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على همان
    الله يعطيك الف عافية صراحه موضوع مشوق
    أخي العزيز / على همام
    ويعطيك أنت كذلك العافيه وأتمنى أن يكون مشوق ، وأكون عند حسن ضن الجميع ونقدر نخدمهم أشكر والله يحفظكم ويرعاكم
    أخوك
    ملك الزاجل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمنان
    قل آمين
    عسى الله يبارك لك في وقتك وجهدك ويبارك لك في مالك وذريتك

يا ملك الزاجل والله ما لي أي حاجة في مصر
    لكني أكبرت فيك بذل هالوقت وهالجهد لخدمة أخوانك

أسأل الله أن لا يحرمك الأجر..وأن يديمك لمحبيك
    أخي العزيز / سمنان
    أمين ، أمين ، أمين
    وأسأل الله أن يقبل دعائك ولك بمثله ، وجزاك الله ألف خير على دعائك ، وأسأل الله أن يحفطك ويرعاك ، وأن لا يحرمك أنت كذلك أجر هذا الدعاء أشكرك أخي العزيز وأتمنى لك التوفيق
    أخوك
    ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفكر الدعوي
    جزاك الله خير اخوي.

وماقصرت.
    أخي العزيز المفكر الدعوي
    ويجزيك الله أنت خير وأسأل الله أن يحفظكم ويرعاكم
    أخوك
    ملك الزاجل

QUOTE=fottoh]ممكن سؤال
    شو احسن المطاعم الشعبية في مصر وتكون نظيفة

وانا اريد معلومات عن رحلة بحرية من الاقصر الى القاهرة (القاهرة الاقصر القاهرة)

اذا عندك معلومات[/QUOTE]

أخي العزيز / fottoh
    أعجبتتني ( كلمه شو ) ،من أين طلعت
    ثانياً : بالنسبة للمطاعم بمصر لا تعد ولا تحصى وأنت حدد بالذات المطاعم الشعبية متعدده ومتنوعه سوف أذكرها لك على سبيل المثال :
    مطاعم أكلات شعبيه مصريه تهتم بالكوارع والسجوق والكبدة .... وغيرها
    مطاعم أكلات شعبية مصريه تهتم بالمشويات بجميع أصنافها .
    مطاعم أكلات مصرية شعبية تهتم بالكشري .
    مطاعم أكلات مصرية تهتم بالفول ...
    مطاعم أكلات مصرية تهتم بالمحشيات المصرية والملاوخية وغيرها .
    مطاعم أكلات شعبية مصرية بحرية ....
    أخي العزيز من أجل أن تكون بالصوره وهذه المطاعم تعتبر متخصصة بالأكلات الشعبية المصرية ، أريدك أن تحدد لي نوع الأكلة التي تريد وسوف أحاول أن أتقصى لك مطعم مناسب .
    لكن للمعلوميه : المطاعم المصرية بالعموم وخاصة الشعبية منها تكون النظافة فيها سيئه جداً ، وكثير من القصص التي عايشتها وحذرت شباب منها لم يستجيبوا لكلامي من هذه المطاعم ، وآخرتها ( نزله معوية ) يعني تسمم ، يعني ( ...... )
    أشكرك أخي العزيز على سؤلك وهو سؤول عام ومتشعب ، لضيق الوقت لدي لا أستطيع أن أفصل فيها لعله في أوقات أخرى ومناسبات ثانيه ، آمل تحديد المطعم الذي تريد للأكلات الشعبية التي تريدها وسوف أخبرك بها ، أكرر شكري لك
    أخوك
    ملك الزاجل

.

اخوي ملك الزاجل

كيفك اخوي

والله انا ازعجتك
    انا اريد معلومات عن
    مطاعم أكلات شعبية مصرية بحرية

وبالنسبة لكلمة ( شو )

احنا في الاردن
    بقولوا
    شو اخبارك
    شو يتعمل
    شو هذا
    شو
    شو !!!!؟
    اشي عادي

شكرا لك
    اخوي
    وبالنسبة لكلمة ( شو )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برعوص
    س1 ) نريد شقة في مصر الجديدة ؟
    س2 ) نريد سواق محترم بالمشوار وليس باليومية ؟
    أخي العزيز / برعوص
    1. أرجوا منك أن تبين ما المراد من الشقه هل لقصد الشراء أو الإقامه المؤقته أقل من شهر ، أو الايجار الجديد وهل قصدك من زيارة مصر سياحه أو دراسه ؟
    كل هذه الاحتمالات تهمني
    2. أرجوا منك تحديد الوقت الذي أنت مسافر فيه لأن الصيف يكون الوضع فيه مختلف .
    شكراً لك أخي العزيز
    أخوك
    ملك الزاجل

أخي العزيز/ fottoh
    معليش وأنا أخوك لأن هذه الكلمه ليست دارجه لدينا بالسعوديه وأحسب أنك سعودي ، آمل تقبل اعتذاري والله يحفظك .
    أما بشأن طلبك ( المأكولات البحرية المصرية الشعبية ) في الحقيقه أنا لا أرغب بها لذلك لم أسعى في يوم أن آكلاها ، أما المطاعم التي تقدم الأكلات البحرية بمصر فيهيا كثيرة ومنها :

1. قدورة المهندسين : 66 شارع جامعة الدول العربية
    2. الجندوفلي 1. المهندسين : 80 سور نادي الترسانة، 2. ومدينة نصر : 30 ابو داوود الظاهريمتفرع من مكرم عبيد،3. المعادي: 22 طريق النصر
    3. سي فود ماركت الزمالك : باخرة النيل سيتيسراي الجزيرة
    4. فلاينجفيش، العجوزة 166 شارع النيل العجوزة
    5. سمكمك المهندسين : 24 احمد عرابي2. مدينة نصر : امتداد عباس العقاد امام الحديقة الدولية
    6. كاستن ، الدقي : 12 امين الرفاعي – ميدان المساحة ، 2.مدينة نصر : 20 ابو داوود الظاهري متفرع من مكرم عبيد
    7. ملك القمبري ، المهندسين : شارع جامعة الدول العربية .
      هذه أهم المطاعم أخي العزيز ، أتمنى أن لا تبخل علينا برأيك بعد تجربة إحدى هذه المطاعم ، وأتمنى لك رحله موفقه ، لكن لا تقلقل لو أصبت بنزله معويه ما عليك إلا ان تذهب لصيدليه وتقول ماذا حصل لك والعلاج جاهز .
      شكراً لك

أخوك

ملك الزاجل

موضوع جدا رائع وومشكور وننتظرك
    للتواصل تويتر @maljwoaser

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الزاجل
    أخي العزيز/ fottoh
    معليش وأنا أخوك لأن هذه الكلمه ليست دارجه لدينا بالسعوديه وأحسب أنك سعودي ، آمل تقبل اعتذاري والله يحفظك .
    أما بشأن طلبك ( المأكولات البحرية المصرية الشعبية ) في الحقيقه أنا لا أرغب بها لذلك لم أسعى في يوم أن آكلاها ، أما المطاعم التي تقدم الأكلات البحرية بمصر فيهيا كثيرة ومنها :

1. قدورة المهندسين : 66 شارع جامعة الدول العربية
    2. الجندوفلي 1. المهندسين : 80 سور نادي الترسانة، 2. ومدينة نصر : 30 ابو داوود الظاهريمتفرع من مكرم عبيد،3. المعادي: 22 طريق النصر
    3. سي فود ماركت الزمالك : باخرة النيل سيتيسراي الجزيرة
    4. فلاينجفيش، العجوزة 166 شارع النيل العجوزة
    5. سمكمك المهندسين : 24 احمد عرابي2. مدينة نصر : امتداد عباس العقاد امام الحديقة الدولية
    6. كاستن ، الدقي : 12 امين الرفاعي – ميدان المساحة ، 2.مدينة نصر : 20 ابو داوود الظاهري متفرع من مكرم عبيد
    7. ملك القمبري ، المهندسين : شارع جامعة الدول العربية .
      هذه أهم المطاعم أخي العزيز ، أتمنى أن لا تبخل علينا برأيك بعد تجربة إحدى هذه المطاعم ، وأتمنى لك رحله موفقه ، لكن لا تقلقل لو أصبت بنزله معويه ما عليك إلا ان تذهب لصيدليه وتقول ماذا حصل لك والعلاج جاهز .
      شكراً لك

أخوك

ملك الزاجل

اخوي

عشت اخوي
    على المعلومات القيمة وانا انشاء الله رايح مصر ام الدنيا بعد شهر تقريبا
    والله ما قصرت

اخوك فتوح البنا

سابقا كنت مدمن قدوره لكن بعد زيارتي الاخيره له بعيد الفطر الماضي حطيت عليه اكس كبير ....... ادارة المطعم متغيره والاكل بايت ريحت خياسه تشمه من الطاوله الي جنبك قبل لايجي يطلبك

أخي العزيز / فتوح البنا

أتمنى لك رحله سعيده ، وأريد أن أطلب منك أن تخبرني عن أسعار الفنادق عن طريق مكاتب السياحه بالأردن ، لأنني في الحقيقه وجدت شباب يحجزون عن طريق مكاتب بالأردن والسبب أن الأسعار أقل أتمنى أن تخبرنا عن ذلك إذا لم يكن عليك كلافه ، أشكرك أخي العزيز وآمل أن لا ينقطع التواصل
    أخوك
    ملك الزاجل

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)