15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 123456789101115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 237

الموضوع: هل يفترس الذئب الانسان ادخل وعطنا رايك

مشاركة: هل يفترس الذئب الانسان ادخل وعطنا رايك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرّمااااي
    اخوي الساطي يازين الرد اذا صار كلة منطق ومفهومية ولا يهونون باقي الاعضاء وهذا هو الواقع

هذا من ذوقك يا الغالي

هااااااااااااااااة الحين وصل المعني وزالت الخرافة والي كان مشكك اقتنع وفية ناس زعلوا والسبب ان مايبي يغير شي اهو مقتنع فية
    حتي لو كان الشئ هذا خطا واهو بنفسة يقول خطا مو مشكلة بس اكابر ومااتنازل عن الي انا مقتنع فية والدليل الواضح انة كل الي سمعنا لايعدوا كونة كلام للتفاخر مرة وللوناسة وللاثارة مرة ومشكورين علي المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لا اله إلاالله والله اكبر ولا حول ولاقوة الا بالله

السلام عليكم يمكن الموضوع غريب عليكم ولكن ياليت تعطونا رايكم بالموضوع

هل حدث ان ذئب افترس رجل وقتلة او حدث هجوم من ذئب او اكثر علي رجل وانا اتحدث عن الجزيرة العربية وليس الدول الغربية وياليت نبتعد عن سوالف يقولون وسولفلي فلان او فلان انا أريد ان تتحدث عن قصة حصلت لك او لصديق تعرفة ورايت الاصابات وتاكدت انة ذئب ..

بصراحة انا رايي اشك بالموضوع واستبعدة تماما انتم شنو رايكم

أخوي الرماي تحيه لك من القلب
    والحقيقه إنني قرأت طرحك للموضوع وأعجبت فيه والسبب وجود الفائده والعبره والقصص والتي قد لاتخلوا من
    بعض المبالغه والحقيقه أيضا.
    ولاشك إن القصص التي يرويها الشباب في هذا الموضوع لم يكن إلا حبا في المشاركه وإبداء الرأي وهذا يدل على
    حضورهم المتميز وهذه من شيم الرجال
    وقد لاحظت في بعض ردودك على الشباب إنك غير مصدق مما جعل الموضوع يأخذ مسار آخر لايخلوا من السخريه والأستهزاء بأرائهم وقصصهم التي ذكرت وهذا لايقبله الرجال وأعذرني على هذه الجمله ولكنها الحقيقه.
    أخي العزيز إذا أنت تريد إثبات بأن الذئب يأكل الإنسان وتريد إثبات مقولتك فأنا إيضا أريد منك إثبات إن الذئب لايأكل الإنسان وأريد منك إثبات بحجم مطالبتك للأخوه بالإثبات ذاته (( ماعليش إذا مافهمت الجمله الأخيره فعليك بأعادة قراءتها وستتضح لك بأذن الله ))
    قد يكون ردي فيه نوع من .... سمه كما شئت ولكن تكذيب الرجال أو التشكيك في رأيهم ليس من سمات أو عوائد الرجال وعندنا يعتبر من نقصان الرجال .وإذا كانت الذئاب غير معروفه لديك ولاتعلم عن خطرها وطباعها فهذا شأنك يالغالي لكن إحترام آراء الغير مهم وضروري
    لك تحيه وتقدير وأرجوا أن يتسع صدرك للمداخله البسيطه المغلفه بالعتاب
    ودائما (( الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ))
    أخوك/ ابوسيف الغامدي

السلام عليكم يمكن الموضوع غريب عليكم ولكن ياليت تعطونا رايكم بالموضوع

هل حدث ان ذئب افترس رجل وقتلة او حدث هجوم من ذئب او اكثر علي رجل وانا اتحدث عن الجزيرة العربية وليس الدول الغربية وياليت نبتعد عن سوالف يقولون وسولفلي فلان او فلان انا أريد ان تتحدث عن قصة حصلت لك او لصديق تعرفة ورايت الاصابات وتاكدت انة ذئب ..

بصراحة انا رايي اشك بالموضوع واستبعدة تماما انتم شنو رايكم

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير للجميع وانا قاعد اقلب بالمنتدي وشوف وال واصل الزيارات 1000وشوي والردود 62 قلت وش السالفه نبي نشوف لعله خير ومايضر الياصار الرود 63
    مدري شقولك ياابوفيصل الرماي انت اخو وعزيز وقانص معي اما موضوعك انا خويك اختلف معك ولهو عيب ولاحرام لان عندي الدليل وراح تشوفه بعينك بدون تصوير ولا كامرات عندي طال عمرك جدي وعمره حروة 90 لا اله ال الله والله يطول عمر كل من يشوف وانت تدل البيت وسير لانك مطول علينا ماسيرت ابيك تسير وتشوف العود الله يطول عمره عابر بالابل شمال عرعر قرب الحدود مع العراق اذا تبي التفاصيل عندي بالدوانيه ههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويوم مرت الابل بين ظلعين الابل بعضها يمرعلي عجله وبعض الابل عادي ماتمر ال تجنب عن الضلع الطرفي يعني قال ابي اشوف وشفيه يمكن فطيس الله يكرم الرجال او داب ويوم مر وال وذاك الي ماهو جحر تقول مغاره صغيره ويوم قرب وال ذاك الذيب انقز بوجه الشايب ويصير المشابط طلعت الذيبه تحتها جراها يقول لو مافكوني الي معي اكلتني معني اكلتني يمكن تبي تذبحه او انها تاكله ماادري تعال واساله يمكن خوفن علي جراها الله واعلم والدليل طال عمرك تشوف خشمه مقطوع من صوب من نابها وحتي الدليل علي كتوفه وعلي بطنه موجود مسرد تسريد وجاه الموت لولا الله ثم الي معه راح شايبنا
    وانشالله تقتنع خابرك منت عنيد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي الغامدي خير الكلام ماقل ودل وياليت تعطينا رايك بالموضوع ونبي منك قصة او سالفة بما انك تعرف طباع الذيب وخطرة علي البشر

اخوي الغالي الفارسي يامرحبا انت وينك يارجال وبعدين انا وياك بالحماد 10 ايام خلا لا تلفزيون ولا جريدة ولا كمبيوتر ليش ماتسولف السوالف الحلوة واللّة يطول بعمر الجد الغالي والحمد للة علي سلامتة
    وياشباب معني الافتراس يختلف عن معني الهجوم او الدفاع او القتل يفترس الذئب الانسان اي يطلبة ويرغبة كغذاء يتعامل معة كالبهيمة من الغنم مثلا اجلكم اللة اي بالخنق ثم الموت ثم الاكل واجترارة الي مخبا جرائة واطعامة منهم ولو حدث ستجد بقايا انسان في مغارة او ملابس او جثة
    والهجوم قد يمسك الذئب واحدة من الغنم ويحاول قتلها وتاتي انت صاحب الغنم لتحمي الغنم فيهاجمك الذئب من فرط شجاعتة كما يفعل الاسد وهذا الشئ ماحدث مع الذيب
    فلا يمكن طرد اسد عن فريستة اما الدفاع فهو عن جراء وليس مخبا بعد فقد يهرب الذئب اذا المخبا خالي ولكن اكيد كلنا شفنا ناقة مع مولودها
    من تقرب لة انت تحاول الناقة الدفاع عنة هذي فطرة بالحيوانات
    الي نبية الافتراس بمعني العدو للاكل والترصد والمطاردة ومحاولة الظفر بالطريدة كما نسمع ان الذئب ياكل الرجل الخلاوي او الدرويش
    وشاكر لكم المرور
    التعديل الأخير تم بواسطة الرّمااااي ; 24/05/2007 الساعة 03:21 PM

الأخ اللي يقول الحيوانات ما تحب لحم الانسان لملوحته!! اقول وش رايك نمر بك على حديقة الحيوان بالرياض ونقلط الأسد عليك ونشوف هههههه

هذي معلومة غير صحيحة والحيوانات تأكل الانسان واسأل أي واحد من الشيبان يعلمك ووهذا هو السبب في وضع اللبن وتعميق القبور..

اهلين محمد 2 ياخوك خلك طبيعي وتري مايعصب بالموضوع غيري ولا تتعدي صلاحياتك ههههههههههههههههههههههههه
    وبعدين احنا نبي انسان حي مو ميت اكفانا الّلة وياكم الشر
    ولو نحطك بنفس الموقف بالحديقة يامحمد 2 تبي تصير 2و 3 و 4 و 5 و 6 الي مالا نهاية

تاكيد لكلامك يا اخ محمد 2 شفت لقطه لسيارة سفاري مرت من جنب الاسود وكانوا منسدحين في حالة سكون واحد خواجه مقرود نزل من السيارة ومعه كمرة وقرب اكثر من اللازم من احد الاسود لتصويرة وفي اقل من ثانيه طرحه علي ظهرة وبقر بطنه بمخالبه الا يا دافع البلا مصارينه كلها بري وكملوا عليه باقي الاسود اكلوا ثلاثة ارباع لحمه في اقل من دقيقه وكان منظر مقزز مروع ,,,

وانا شفت مقطع فيديو في مكشات عن سلق محاصرين ذيب ووحده منهم قضت عليه بعد قتال عنيف جدا جدا الذيب وهو يقاتل السلقه تبين انه مقاتل عنيف شرس دموي ولو واجه اي انسان اعزل بربع هذا القتال لقضي عليه في لحظه ,,,,,

يا جماعة الخير نحن نتكلم عن حيوانات مفترسه با الفطره فلنتعامل معها علي هذا الاساس ,,,,,

اهلين محمد 2 ياخوك خلك طبيعي وتري مايعصب بالموضوع غيري ولا تتعدي صلاحياتك ههههههههههههههههههههههههه
    وبعدين احنا نبي انسان حي مو ميت اكفانا الّلة وياكم الشر
    ولو نحطك بنفس الموقف بالحديقة يامحمد 2 تبي تصير 2و 3 و 4 و 5 و 6 الي مالا نهاية

هههههههههه والله ضحكت لين قلت بس يا الرّمااااي على قولتك 2 و 3 و 4 و 5
    بس ترا يا اخوي محمد 2 صحيح بتصير اجزاء من الاسد بس مارح يلهمك في بطنه والله اعلم

نعم اخوي الرّمااااي الكلام على الانسان الحي
    وانا قلت بكلامي انني لا اعلم عن جثة الانسان بعد وفاته بس الله يهديه الاخ محمد 2 ماقرا كلامي كامل
    وبالنسبة للقبور فهناك الضباع اللي تحب ان تجمع العظام بجحرها وكان الخوف الاساسي منها ولربما ايضا بقية السباع لربما تاكل الجثث هذا لا اعلمه وقلت لا اعلم في ردي السابق

وارجع اعيد لك اخوي محمد 2 واقولك لحم الانسان وعه ما تبيه حتى القطاوة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكلامي ليس كلام عالم ولكن كلام شخص قرا واطلع ولربما تكون اطلاعاته خاطئة

واسمح لي اخوي الرّمااااي على المداخله بس حبيت اوضح
    اللهم انك عفوٌ تحب العفو فاعفو عني وارحمني يا ارحم الراحمين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفترست في هذه الليله في قرية المضيح يتوقع أنها ذئاب وهاجمت طفله عمرها سنتين

مما سبب في جروح متوسطه وهي في حاله مستقره ولله الحمد .

وافاد البعض أنها دارت معركه بين والد الطفله والحيوانات المفترسه وتم نجدته من قبل جيرانه

ولازال البحث عن الحيوانات المفترسه من قبل مواطني قرية المضيح .

وسنوافيكم بالجديد إن شاء الله من مراسل منتديات صدى حائل في قرية المضيح

المصدر : منتديات صدى حائل
    م ن قول
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الربذي ياللّة حيووووووو انت كتبت افترست في هذي الليلة طفلة بعدين هاجمت وفية فرق بين الهجوم والافتراس وايضا كتبت يتوقع انها ذئاب
    وايضا البعض قالو انة دارت معركة بين والد الطفلة والحيوانات المفترسة ولا اعلم هل استخدمت الاسلحة البيضاء ام اكتفي المتعاركين بالاشتباك بالايدي او بالمشابط الحيوانات والي يعتقد انها ذئاب كان اسئلوا والد الطفلة ويقولهم هي شنو بدل التخمين والاعتقاد الي مالة داعي وايضا والد الطفلة وحيد مامعة شاهد وماادري اشلون افاد البعض وهم مااحضروا المعركة وايضا انت ناقل الخبر يعني لو انخلينا علي يقولون احسن
    وللعلم الكلب يطرد الذيب ومرات يطرد ذيبين مع بعض ولكن عند اجتماع اكثر من ذئب تفترس الكلب وتاكلة وهذا يدل علي جبن الذئب وخوفة وحذرة

Talking مشاركة: مهم جدا ً معلومات ونصائح بشأن الحيوان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخرب طلعات
    أولا ً \ الحيوان له شخصيه وله طرق وله سلوك لنرى ماهو سلوك الحيوان

القط الذي في زبالة البيت يأكل منها وعندما تأتيه سيهرب بسسسسرعة

لكن هل فكرت مرة أن تحاصر القط في زاوية وتأتي بالقرب منه

هاذي قصتي مع القط

عندما رجعت من صلاة العشاء
    وأجد القط بجانب زبالة البيت وألحقه لحقه موب صاحيه حتى أستدرجته إلى البيت ومن ثم وبغلطة بسيطة من القط

إلا ويدخل بــ المستودع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وأغلق الباب عليه ويبقى أنا وهو بغرفه واحده وأقتر منه

حتى دخل الحمام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وأسكر عليه حتى بقي في الزاوية

وعندما أقتربت منه قال صوت يووووووووأنيوووووووو

فقلت شكله خجول =والقط طبعه خجول عندما تقترب منه يهرب ولكن لايعني أن يهرب دائما فيه وقت مافيه حاله هروب فماهي طريقته أإذا ماكان فيه هروب= نكمل القصه وبمسك القطو إلا بشمخه قوية على يدي أصبح الدم يخرج منه قلت خل اأدبه فجيت بضربه بالعصا إلا يعض العصا ويتقدم إلي ويعضعض فيني

فرجعت أبكي إلى أم العيال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أقولها فيني دم وتجيب اللزقه وتظبط لي فجأه فكرت

بالموضوع القط يهرب عندما يكون له مجال ويهاجم إذا كان مافيه مجال

=
    وإليك بعض النصايح للـ الأسد أو الذيب أو أي حيوان مفترس مذا تفعل

عندما تكون تمشي وفجأه يطلع لك أسد على بعد 6 أو 10 متر بين الأعشاب متغبي

وش تسوي

أولا ً تعرف طبايع الأسد وأخوانه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وإليك طبايعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    1- إذا كان الأسد للصيد فهو لا يخاطر بحياته من أجل صيده فتجد الفيل يمشي بجانبه ولا يسوي شي بل يهرب
    ولكن بعض الأحيان يخاطر عندما يكون الأسد في غاية الجوع وبعد هذه الساعه سيكون ميتا ً فبيقاتل

2- إذا كان الأسد للدفاع عن القبيله حقته وأنت تتحرش بحريمه بيهاجمك بدون أي رحمة حتى ولو كنت أقوى منه

3- إذا كان الأسد يراك وهو تفكيره موب صيد وأنت بجانبه فقد يلعب بك أو يتحرش معاك للعب بك

وإليك الآتي

أولا ً\ إذا كان هناك مجموعة أسود ذاهبه للصيد وأنت بجانبهم على بعد 6 أو 10 متر

1- تقف ولاتتحرك أبدا ً وتكون متماسك بالنفسيه اللي معاك
    2- تتكلم مع زميلك بصوت منخفض وتعلمه إن هناك أسود
    3- تكون معاك عصا للإحتياط ومتأكد إنك منتب مستعملها
    4- عندما يهجم عليك الأسد أنظر بعينيه ولاتهرب أبا ولا خطوة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    5- ماتتحرش فيهم ولاتتقدم عليهم ولاتتراجع

الأسد بعد رؤيتك بهذه الحركات سيستغل نقطة التخويف التهي هي عند هجوم الأسد 99% من الهجوم (تخويف) الفريسة قبل أكله

1- فإذا توقفت وماتحركت الأسود ستصدر أصواتا ً عاليه جدا ً وهو الزئير وتبقى ساكنة بدون أي حركة منها
    2- ستسغرب الأسود أنك لم تخف وبدأت تتكلم مع زميلك
    3- العصا لن تستخدم في القتال
    4- الأسد سيستغل التخويف وستجد بعض الأسود تذهب وتظن أنها ذهبت ولكنها

تستغل الهجوم التخويفي

فترى الأسد على بعد 80 مترا ً يأتيك يركض بسرررررررررعة خطيررررة ومخيييييفه

وعندما يكون قريب منك على بعد 3 أأمتار أو مترين يفحط ويحول نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وقريبا ً بجيب مقطع فيديو من قناة أنيمال بلانت في نصائحها وهو تطبيقي وهذا الزين فيهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اما الذيب احتمال سمعت احتمال اطبق النصايح ذي معه اذا قابلني اما الاسد كثر منها ان كان زئيره ورئ الشبك بحديقة الحيوان يخليك تقول ياكافي !

ودنا بالطيب مير الزمن جحاد طيب

كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفا لاتحرى وش تجيب

كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح ياكافي

اخي الغالي الرماي السلام عليكم اخي الفاضل هذا ماقراته بعد ترا معدل فيه واجد ولا فيه اغطاء طيب تقدر تشوف جريدة الجزيره اليوم فيها خبر عن هذا الموضوع بالذات وحتى انا ماقتنعت بسرد الجمله افترست بس تحفظي هو اني اشيل قلمة يقولون عشان تقبل شوي !!
    ابي احاول اجيب الخبر من الجريده باذن الله

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 123456789101115 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)