اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيم البروق
ما شاء الله اخوي ملك الزاجل

تقرير رهيب ومفصل
ما خليت شي الله لا يهينك كلش صورته
اخلص علينا بالباقي
وارجو منك اخوي ملك الزاجل ان تذكر بعض النقاط المهمة مثل :
تعامل المغاربة مع السياح
الاسعار
شي لفت انتباهك هناك
مميزات وعيوب الديرة اللي رحت لها
وهه مثل هالامور اللي ما تخفاك طال عمرك
واخلص علينا بالباقي لا تعلقنا

شيم البروق

أخي العزيز/ شيم البروق
شكراً على مرورك الكريم وتشريفك لنا ، وأن شاء الله أفيدكم عن كل ما طلبت ولا تستعجل علينا بالباقي وأنا أخوك ، أكرر شكري وتقديري لك وأتمنى لك التوفيق والسداد
أخوك
ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديوي 2
الحمدلله على السلامة ياملك الزاجل
بس اللي قاهرننننننننننننن !!!!!
ليش الطيارة لفت عن ليبيا ؟؟؟

أخي العزيز /البديوي 2
شكراً لك أخي العزيز وأتمنى لك التوفيق لكن بشأن لفت الطيارة عن ليبيا طبعاً أنا كذلك كنت مستغرب من ذلك وكنت أعتقد أن السبب سياسي ، لكن سألت موظيف الخطوط السعودية فقال لا بل هناك رحلات من طرابلس للرياض . عموماً أشكرك أخي العزيز وأتمنى لك التوفيق والسداد
أخوك
ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omiran
تسلم اخونا العزيز على هالموضوع والحمدلله على السلامه ورحله موفقه باذن الله وبانتظار اكمال الموضوع

أخي العزيز /omiran
وتسلم أنت كذلك على مرورك وأتمنى لك التوفيق والسداد وأن شاء الله نكمل التقرير وأسأل الله أن يعنني على ذلك ليك ينتفع كل من أطلع عليه
أخوك
ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهدن
الله يعطيك العافية00

ياليت تضع نقاط مما لفت إنتباهك00

ولعلك تسمح لي بهذه الإضافة :

وذكر الشيخ الداعية الطيار سابقآ د0محمد بن موسى الشريف في مجلة المجتمع عدد 1752 في
2 - 8 شهر 5 / 1428 هجرية :
من الأمور الجيدة التي رأيتها في المغرب :

* عاطفة أهلها الجارفة نحو الإسلام وعلمائه وأهله.
* وجود إقبال على الإسلام على الرغم من الكيد العالمي على الإسلام وأهله0
* حب المغاربة للقرآن والعناية به والحرص عليه من جوانب عديدة من جانب العوام والخواص.

ويقول وهناك أمور أتمنى أن تزول سريعآ:
وذكر منها :
ضعف اللغة العربية وسيادة اللغة الفرنسية في شوارعها ومحلاتها على نحو غير مقبول , حتى أني لاأعرف مايباع في محلاتها 0

.

أخي الغالي/ الرهدن
ويعطيك أنت العافيه على هذه العبارات الجميله والأمور المهمة ، وصدقني أن جميع ما ذكر أو نقلته صحيح وعندي منها الشي الكثير ومن الأمثلة الكثيرة على ذلك ، وسوف أخصص لذلك بأذن الله أهم الأشياء التي لفتت نظري مع ماذكره الدكتور /محمد وسوف أذكر أهم السلبيات والأشياء الواضحة التي تجعل من المغرب بلداً غير مرغوب فيه سياحياً وسوف أذكر أن شاء الله أهم الإيجابيات التي تجعل وجهتك للسياحة هي المغرب . أكرر شكري وتقديري لك أخوي وأتمنى أن أوفق لنقل صوره واضحة عن المغرب .
أخوك
ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كهلان
بارك الله فيك واسم على مسمى
صور رائعه لبلد عربى مسلم يستحق الزياره
مشكـــــــــــــــــــــــــــور
أخي العزيز / كهلان
وبارك الله فيك كذلك ومشكور أنت على مرورك الكريم وأتمنى لك التوفيق والسداد
أخوك
ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البدايع
شوقتنا ياملك للروحة

السحاب منظره خيال رحلة موفقة ورائعة بالفعل

ياليتك ياملك الزاجل تحدثنا عن أهل المغرب وتعاملهم مع السياح
أخي الغالي والعزيز/
والله أنك صادق أني كل يوم أتذكر المغرب وتدري ويش الذي يذكرني بالمغرب أول ما شوف الغبار والجوا أتذكر جوا المغرب العجيب والغريب ما تشوف إلا سحب وأمطار وغيوم وبراد والله أنني أخطط هذه السنه أني ألف المغرب من طنجه بالشمال إلى أقصى الجنوب ، لكن بشأن التعامل مع السياح كما أن سبق أن بينت أنني سوف أفرد حلقه كاملة عن تعامل المغاربه مع السياح ومع الخليجيين بالذات أتمنى أن أوفق لذلك .أكرر شكري وتقدير لك وأتمنى لك التوفيق ،
أخوك
ملك الزاجل

QUOTE=مقدور]الله الله موضوع غايه في الابداع والتميز متابعين معك اخوي ملك الزاجل

تفاصيل هالرحله المشوقه[/QUOTE]

أخوي الغالي /مقدور
والله أنت المبع بهذه العبارات الجميلة والمختصرة أتمني أن أكون وفقت لنقل هذه الرحلة وأن شاء الله أكون عند حسن ضن الجميع أشكرك أخي الغالي وأتمنى لك التوفيق .
أخوك
ملك الزاجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوشاح
بمجرد رؤيتي لملك الزاجل ايقنت اني ابشوف صور جميله

الرحلات الخطافيه دايم لها نكهه خاصه

اعذب تحيه

أخي الغالي والعزيز / الوشاح
والله أنك أحرجتني بهذه العبارت الجميلة والله أنك صادق فعلاً الرحلة الخطافيه تكون لها نكهه خاصه وجميله ، أشكرك أخي الغالي واتمنى لك التوفيق والسداد
أخوك
ملك الزاجل