15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 131 من 135 الأولىالأولى ... 3181121125126127128129130131132133134135 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,951 إلى 1,965 من 2021

الموضوع: الاسئلة والاجوبة(بما يخص عالم الغطس)

رد: الاسئلة والاجوبة(بما يخص عالم الغطس)

اخي السر الكبير
    اخوك توه ماخذ دوره غوص open w وناوي بأذن الله على ad وودي اعرف ايش المواصفات المهمه وغير المهمه في المنظم وال بي سي دي عشان ماودي اتورط في عده غاليه لا تناسب احتياجي او رخيصه سيئه
    بالعربي ابغى اعرف على ايش ادور لما اجي اشتري وهل ممكن تنصحني بنوع معين وهل البي سي دي النفخ الخلفي مناسب للمبتدئين
    وفقك الله واياي لما يحب ويرضا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الايام مشاهدة المشاركة
    مشكور استاذي على المتابعه

استاذي بخصوص الاسأله سأحاول التوضيح وعسى الله ان يوفقني

السؤال الاول اخي بخصوص زراعة القرنيه في العين هل يأثر الغوص على القرنيه المزروعه ؟ وهل الغوص يشكل ضغط على العين ام الماسك يبعد الضغط عن العين ؟

السؤال الثاني بخصوص الفراغات الهوائيه في الاسنان
    هل الثقوب في الاسنان تعتبر فراغات هوائيه ويجب حشوها لكي لا اواجه مشاكل ؟

اتمنى الان وضحت الاسأله واصبحت مفهومه
    اهلا بك اخي الكريم .......نعم كل ذلك يؤثر ويحتاج الي تقارير طبية شاملة وارجو منك ارفاق صور تقاريرك هنا وستتم الاجابة عليها فورا بعون ونعم تم التوضيح تماما وبانتظارتقريرك الطبي لأعطيك الاجابة الحاسمة والكاملة باذن الله.وفقك الله وسدد خطاك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوانت مشاهدة المشاركة
    اخي السر الكبير
    اخوك توه ماخذ دوره غوص open w وناوي بأذن الله على ad وودي اعرف ايش المواصفات المهمه وغير المهمه في المنظم وال بي سي دي عشان ماودي اتورط في عده غاليه لا تناسب احتياجي او رخيصه سيئه
    بالعربي ابغى اعرف على ايش ادور لما اجي اشتري وهل ممكن تنصحني بنوع معين وهل البي سي دي النفخ الخلفي مناسب للمبتدئين
    وفقك الله واياي لما يحب ويرضا
    انصحك بعدم الشراء الان والاكتفاء باستئجار المعدات حتى تكون غواصا متمكنا وحينها سنكمل هنا بقية النصائح حول المعدات المناسبة....وفقك الله وسدد خطاك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرالكبير مشاهدة المشاركة
    انصحك بعدم الشراء الان والاكتفاء باستئجار المعدات حتى تكون غواصا متمكنا وحينها سنكمل هنا بقية النصائح حول المعدات المناسبة....وفقك الله وسدد خطاك
    على راسي وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى وجزاك الله خير

محتاج دورة غوص ف مكة . و ابغى اعرف كم اسعار الدورات و كم مدة التدريب و هل هو يوميا او غيرها ( دورة PADI للمبتدئ ) انا اعرف اسبح و كل حاجة و عمري قريب من 17 هل فيه دورة للعمر هذا او لا و بغيت تفصيل للدورة لاهنتوا

اهلا بك اخي الكريم .......نعم كل ذلك يؤثر ويحتاج الي تقارير طبية شاملة وارجو منك ارفاق صور تقاريرك هنا وستتم الاجابة عليها فورا بعون ونعم تم التوضيح تماما وبانتظارتقريرك الطبي لأعطيك الاجابة الحاسمة والكاملة باذن الله.وفقك الله وسدد خطاك

شكرا استاذي على الرد

استاذي هل يأثر حتى لو كانت الزراعه قديمه حيث اني.اجريتها لكلتا العينين الاولى قديمه جدا كانت في سنة 2001 والثانيه.كانت في نهاية 2008 هل يأثر ايضا ؟
    ولم تجبني بخصوص الفراغات الهوائيه في الاسنان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rony alghamdi مشاهدة المشاركة
    محتاج دورة غوص ف مكة . و ابغى اعرف كم اسعار الدورات و كم مدة التدريب و هل هو يوميا او غيرها ( دورة PADI للمبتدئ ) انا اعرف اسبح و كل حاجة و عمري قريب من 17 هل فيه دورة للعمر هذا او لا و بغيت تفصيل للدورة لاهنتوا
    نعم هناك دورات لهذا العمر ومراكز الغوص كثيرة جدا في جدة ومكة واتمنى لك التوفيق وفقك الله وسدد خطاك

شكرا استاذي على الرد

استاذي هل يأثر حتى لو كانت الزراعه قديمه حيث اني.اجريتها لكلتا العينين الاولى قديمه جدا كانت في سنة 2001 والثانيه.كانت في نهاية 2008 هل يأثر ايضا ؟
    ولم تجبني بخصوص الفراغات الهوائيه في الاسنان
    اهلا بك اخي الكريم وبانتظار تقاريرك الطبية بخصوص كل شيء بما فيها الاسنان ولا اعلم لماذا تاخيرك بخصوص الاوراق الطبية رغم حرصك وسرعتك على الغوص (ارجو منك تصوير اوراقك هنا حتى تستفيد وتتمكن من الغوص سريعا باذن الله فانا متعاطف معك وارغب بمساعدتك)أسرع بتصويرها هنا فذلك لن ياخذ منك الا خمس دقائق ووفقك الله وسدد خطاك

اهلا بك اخي الكريم وبانتظار تقاريرك الطبية بخصوص كل شيء بما فيها الاسنان ولا اعلم لماذا تاخيرك بخصوص الاوراق الطبية رغم حرصك وسرعتك على الغوص (ارجو منك تصوير اوراقك هنا حتى تستفيد وتتمكن من الغوص سريعا باذن الله فانا متعاطف معك وارغب بمساعدتك)أسرع بتصويرها هنا فذلك لن ياخذ منك الا خمس دقائق ووفقك الله وسدد خطاك
    شكرا استاذي على سرعة الرد وتعاطفك معي وان شاء الله سأغوص في احد الايام حتة لو طال الانتضار
    وبخصوص التقارير استاذي للاسف انا لا املكها وكل التقارير توضع في ملفي الخاص بالمستشفى واقرب موعد لي لزيارة الطبيبه راح يكون في شهر 8 لهذه السنه وعلى ما اعتقد انه لا يمكنني اخذها بدون امر من الطبيبه المعالجه عموما انا سأتلحث في الموضوع وان شاء الله اول ما احصل على التقارير سأرسلها لك بأذن الله
    بالمناسبه يوجد جديد بالموضوع لم اذكره لك لاني سألت الدكتورة واعطتني فترة منع والتزمت فيها
    قبل شهر بالضبط اجريت عمليه بسيطه ايضا في العين وهي لتثبيت النظر وهي جراحه خفيفه لا تتعدى مدتها 15 دقيقه وقد سألت الدكتوره اذا كانت تمنعني من الغوص والبحر وقالت لي توقف لمدة اسبوعين وبعدها مارس حياتك طبيعي لكن الى الان لم تزل غرز الخياطه موجوده واتوقع انهم 4 غرز ولا اعلم متى تزيلهم ربما في الموعد القادم والله اعلم فما رأيك ؟

شكرا استاذي على سرعة الرد وتعاطفك معي وان شاء الله سأغوص في احد الايام حتة لو طال الانتضار
    وبخصوص التقارير استاذي للاسف انا لا املكها وكل التقارير توضع في ملفي الخاص بالمستشفى واقرب موعد لي لزيارة الطبيبه راح يكون في شهر 8 لهذه السنه وعلى ما اعتقد انه لا يمكنني اخذها بدون امر من الطبيبه المعالجه عموما انا سأتلحث في الموضوع وان شاء الله اول ما احصل على التقارير سأرسلها لك بأذن الله
    بالمناسبه يوجد جديد بالموضوع لم اذكره لك لاني سألت الدكتورة واعطتني فترة منع والتزمت فيها
    قبل شهر بالضبط اجريت عمليه بسيطه ايضا في العين وهي لتثبيت النظر وهي جراحه خفيفه لا تتعدى مدتها 15 دقيقه وقد سألت الدكتوره اذا كانت تمنعني من الغوص والبحر وقالت لي توقف لمدة اسبوعين وبعدها مارس حياتك طبيعي لكن الى الان لم تزل غرز الخياطه موجوده واتوقع انهم 4 غرز ولا اعلم متى تزيلهم ربما في الموعد القادم والله اعلم فما رأيك ؟
    اتمنى لك السلامة والخير وبانتظار تقاريرك ووفقك الله وسدد خطاك

طيب يا كابتن كم عمق غوصة دورة المبتدئ و هل هناك مواجهات مع القروش ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rony alghamdi مشاهدة المشاركة
    طيب يا كابتن كم عمق غوصة دورة المبتدئ و هل هناك مواجهات مع القروش ؟
    سيعطيك مدربك غوصات متعددة في المسبح والبحر وبالتدرج حتى تصل اعماق 66 قدما وليس هناك مواجهات مع القروش. وفقك الله وسدد خطاك

جزاك الله خير اخوي

السلام عليكم
    ناوى اشترىScubapro MK25/S600 Regulator
    ووجدت Yoke و DIN
    ما الفرق بينهما وبما تنصحنى
    وهل هذا المنظم جيد كما سمعت ام فيه افضل
    شكرا جزيلا وجزاك الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بحرسوسه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ناوى اشترىScubapro MK25/S600 Regulator
    ووجدت Yoke و DIN
    ما الفرق بينهما وبما تنصحنى
    وهل هذا المنظم جيد كما سمعت ام فيه افضل
    شكرا جزيلا وجزاك الله خيرا
    ماركة سكوبابرو من المعدات الكبيرة والجيدة واختيار المعدات دائما يكون على حسب مستواك فاءن البعض يشتري معدات غوص ثمينة وهو غواص مقل ومبتديء ولايغوص كثيرا وهذا خطا شائع . وفقك الله وسدد خطاك

صفحة 131 من 135 الأولىالأولى ... 3181121125126127128129130131132133134135 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)