15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الله على الربيع.

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    26

    الله على الربيع.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    والله ياشباب اني توني جاي البارح من روضة خريم وش اقولكم شي يروع القلب ربيع على كيف كيفكم والارض تقول اتها زولية خضراء والروضة بعد ممطوره قريب والجو شي خيالي .بس تمصعنا وتفتقت جنوبنا من شيل العزبة لانه طبعا ممنوع دخول السيارات ولكن الربيع الي داخل الروضة يستاهل التعب والشيل والحط .
    البري

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    99
    تسلم والله ياخوي البري على هالتقرير المفصل عن روضة خريم
    وعسى الله يزيد الربيع والخير امين يارب العالمين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المشاركات
    1,518
    السلام عليكم
    تصدق يا البري اني انا بعد كنت الخميس في خريم و الدعوة ربيع يفتح النفس ، البلا انه داخل الروضة احلى من برا بواجد ولا تقدر تاصله إلا مشي على الرجلين لانه مسور و اذا دخلت داخل ممنوع تشب ضو ولا شئ و يمتحنونك المجاهدين و الله المستعان .
    الخبرة هو الإسم الذي يطلقة الشخص على تجاربه الفاشلة

    "Obstacles are those frightful things you see when you take your eyes off your goal."
    Henry Ford

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    الدولة
    الشمالية
    المشاركات
    107
    سمعت خبر ما ادري عن صحتة انهم يشبكون الفياض الي بالصمان!!!!في احد عندة معلومات يفيدنا مع الشكر

    الله يستر لايشبكون علينا ببيوتنانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ستل جناحه ثم حام ــــــــ يرقى على متن الهوا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    330

    Thumbs up

    والله انك صادق يا البري ربيع يهول لكن الاحسن لو تروح شمال كان تلقى الربيع الي على اصوله لا اسوار ولا مجاهدين ينكدون عليك
    ومشكووووووووور على التقرير الحلو

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الدولة
    قلب الحبيب راعي عنيزة
    المشاركات
    717

    Thumbs up أحسنت

    أحستت ثم أحسنت

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    99

    اخوي مساعد

    والله اخر ما سورو فيضة حسناء السبق بعدها مدري لحقة شيئ والا لا ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    الدولة
    الشمالية
    المشاركات
    107
    الله يعين ...تصدقون انهم اهدوا حرس البادية الاردنية 100 جيب شاص لزيادة الدوريات على الحدود يعني مافي مقناص حتى بالاردن...اول معهم جيوب روسية ماتلحق الجربوع بس هلحين"جاك الموت ياتارك الصلاة"......رحنا فيها ابو زنادة بكل مكاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    99

    على قول المثل

    ان رفعنها لشارب وان طمنتها للحية
    وغني ياليل ما طولك ..............................نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    1,131

    ياليل

    ياليل ماطولك ياليل ماطولك وبعدين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •