15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: الرد الكبير من اخوكم السر الكبير

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

الرد الكبير من اخوكم السر الكبير

اولا -الشكر للاخ صادوه على ماتفضل به من ايضاح (المصدر)فهذا يدل على(حسن سريرته)ومنهجه العلمي.
    ثانيا-ذكر الاخ الفاضل صادوه في رده وخصوصا(عنوان الموضوع)البرفسور احمد وعبود(وانا حسب ثقافتي المتواضعه)انه يهزء ب احمد وعبود(لانني لاحظت ان بينهم تصادم ما)انا لست طرفا فيه فهل ياترى(ان الاستهزاء بي ايضا)لانني مشمول بالعنوان في كلمة الخبير؟اتمنى ان لايقصد ذلك(اخي الفاضل صادوه)
    ثالثا-ذكر اخي الفاضل انه يثق بالموقع المذكوروالذي وضع رابطه هناك وانهم (لايمكن ان ينقلوا معلومات خاطئه)وبذلك يكون القصد انني الذي نقلت معلومات خاطئه.ارجو ان لايكون يقصده اخي الفاضل
    رابعا-ذكر الاخ احمد وعبود انني خبير(وانا اقول له لافض فوك وشكرا على اللقب الجديد)وساثبت لك ذلك الان
    فتكون الخلاصة كالتالي (انا السر الكبير اتعهد امام الاخوة الاعضاء والمشرفين بالكشف عن هويتي ومن ثم احضار جميع شهادات الغوص التي حصلت عليها(وهي كثيرة جدا)ومن ثم القائها بالبحرامام الاعضاء الشهود اوحرقها بالنار وبعد ذلك(الحلف بيمين معقودة ان لا اقرب البحر غوصا بعد ذلك اليوم حتى يحملني الرجال على اكتافهم لاداء صلاة الجنازة اوالقبر الموعود اذا كان كلام الاخ صادوه ومواقعه وخبرائه (الذين لايخطئون)صحيحا والذي مفاده(بان القنفذ الاسود هو السام وانه ليس القنفذ الاحمر). وكامل احترامي وتقديري لاخي الفاضل صادوه وفقه الله وحفظه لاهله وعائلته وفتح له ابواب رزقه( واخر دعواي ان الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الامين صلى الله عليه وسلم.).اخوكم السر الكبير
    التعديل الأخير تم بواسطة السرالكبير ; 17/06/2007 الساعة 04:49 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)