15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كونكردالبحر بعد الغوصه يسال ويقول وينك ( يالسر الكبير )

كونكوردالبحر غير متواجد حالياً

مشرف خيمة الغوص والرحلات البحرية

كونكردالبحر بعد الغوصه يسال ويقول وينك ( يالسر الكبير )

السلام عليكم اخي العزيز (السر الكبير ) حاب استفيد من خبرتك هل مرة عليك حالات سكر الاعماق قبل المائة قدم .. وقريتلك موضوع تقول فيه ان القرش هو ( الكائن المظلوم ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي انا طبعا عارف انه طيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولكن ليستفيد الاخوان ويغيرو فكرتهم عنه واذا ممكن بطاقة تعريف لاخونا القرش وحياته وهل هو فعلا كائن شرس كما صورته الافلام والبرامج ..محبك كونكوردالبحر

مشاركة: كونكردالبحر بعد الغوصه يسال ويقول وينك ( يالسر الكبير )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونكوردالبحر
    السلام عليكم اخي العزيز (السر الكبير ) حاب استفيد من خبرتك هل مرة عليك حالات سكر الاعماق قبل المائة قدم .. وقريتلك موضوع تقول فيه ان القرش هو ( الكائن المظلوم ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي انا طبعا عارف انه طيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولكن ليستفيد الاخوان ويغيرو فكرتهم عنه واذا ممكن بطاقة تعريف لاخونا القرش وحياته وهل هو فعلا كائن شرس كما صورته الافلام والبرامج ..محبك كونكوردالبحر
    اهلا بك اخي الكريم(وسوف اجيب على اسئلتك في موضوع الاسئله والاجوبه)ينظر هناك شرفني مرورك ايها
    المدرب (واذا تسمح هل لي ان اعرف من اي منطقة انت بارك الله فيك؟).اخوك السر الكبير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)