15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    691

    Talking ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    ايه ياصلالة. . .
    تعجبني صلالة اولا لطيبة اهلها
    ثانيا لطبيعتها الخلابة وتنوعها الجغرافي جبال وشعاب واودية وعيون وبحر العرب مكمل لعقدها الثمين اذا فهي تجمع بين مختلف التضاريس.
    من المواقف التي اذكرها عن صلالة واتمنى ان تشاركوني مواقفكم وذكرياتكم فيها.
    كنا ذاهبين الى عين تسمى بعين حمران وكانت تبعد عن صلالة مايقارب 30كيلو وفي اثناء الطريق وجدنا حمار واقف في منتصف الطريق مسنتر يعني لازم توقف والا تنزل من الطريق للتراب وتواصل طريقك خويكم الرسن رفض ينزل عن الطريق واصر الا الحمار اجلكم الله يوخر اضرب له بوري ططط طيط طوط مافيش فايده الحمار اجلكم الله مصرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على الوقوف ياحمار مافيش فايده اخيرا اقرب منه ابيه يهاب الموتر مافيش فايده اخر شي قررت ان ادفه بالموتر ويوم قربت منه واحتك الصدام بجنبه الايمن الا وهو يديور ويعطيني مقفاه ويقعد يرفس الصدام فكسر علي الشبك ووصلت رجله الى الاديتر من قوتها. بعد ذا الضربة او الرفسة الخطافية وقلت مابدهاش لازم احول اشوف اللي جرا وحولت وعينك ماتشوف الا اجزاء الشبك متناثرة والاديتر يهرب ماء بسيط. بالفعل كانت رفسة قاضية المهم عالجنا الموقف وابعدنا سيارتنا عن الطريق غصب فاصبحنا ننتظر المسعف والحمار لازال واقفا يتفرج وياويلك وياسواد ليلك ياللي تتحرش بحمار عين حمران.

    هذا اول موقف طريف والباقي في الطريق وهاتو مواقفكم يامكشاتيين صلالة

  2. #2
    الصورة الرمزية دغيم1
    دغيم1 غير متواجد حالياً

    مشرف قسم الرحلات ونائب مدير المركز الإعلامي

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    10,662

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    السلام عليكم

    تشكرأخي على هذا الموقف الطريف المحزن والخسائر الكبيرة
    ولكن ... خسران يامعاند ..
    تقبل تحياتي وشكري
    راحت حياتي وأنا أطري وأنا أنوي
    واللي بغيته نسيته يوم خليته
    أنا أحسب إني صغير وبالعمر توي
    لاشك شيبت وأحلىالعمر عديته

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    london
    المشاركات
    1,898

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    ههههه اجل معاند انت والحمار
    بس ولو اخذ حقه منك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    practise make you perfect

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بين السماء والارض
    المشاركات
    597

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    هههههههه هههههههه

    اخس يالحمار مايمزح
    والله لوني منك كان شنقته في أقرب شجرة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    246

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    والله ما يلعب ذا الحمار

    والله لوأني منك لأكمل عليه

    خربانه خربانه

    ((علي وعلى أعدائي))

    بس يا ولد أشوى أنك ما تهورت ولا كان ما وقفت على الشبك خخخخخخخخ

    مشكور يالغالي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    9,529

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    الحمد لله إنك ماآذيت الحمار وإلا كان ياويلك من السلطات في صلالة تراهم يعاقبون اللي يصدم أي حيوان يعني لازم أنت تصير أعقل من الحمار (( عفوا لاأقصد الإهانة )) وتنزل على التراب وتكمل طريقك بأمان الله
    وعلى قولة المثل ( وش درا الثور إني عنتر ) !!!

    تقبل مروري يالغالي وأكرر : لاتفهمني غلط ولاتزعل علي ،،،


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم انصر إخواننا المسلمين في سوريا ،، اللهم ارحمهم وكن معهم ووحد صفوفهم
    اللهم عليك بمن ظلمهم ،، أرنا فيهم عجائب قدرتك يا قوي يا متين

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    691

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    دغيم1

    حياك الله مشرفنا الرائع معليش احسب حمار عين حمران مثل حمار الصمان تضرب له بوري ويمشينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تشكراتي واحتراماتي


    الوشاح

    حياك الله ياراعي الكميرات وش تبينا نسوي بهالحمار لا واللي قاهرني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ان السيارات تمشي من جنبه وهي مقززه خصوصا السيارات العمانية والا ربعنا ماعندهممشكلة مع الحمير.
    تشكراتي واحتراماتي


    ابومالك

    يالله ان تحييه انت ماتعرف حمار عين حمران ذا قصته عجيبه وفريدة حسب الروايات المتواترة عنه يقال فيه مرة
    من المرات وهذي فيها نظرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي انه رفس سيارة كورلا وقلبها. حسب روايات الشهود اللي مرو علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبعدين ليش الحمار هذا محترم لانه فيه غرامه بالحيل قشرى يعني ترجع للسودية بسبب رفسة حمارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تشكراتي واحتراماتي



    عاشق سهيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    تابعونا في الموقف والذكرى التالية

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    20,849

    مشاركة: ذكريـــــــات ومــــــــــواقف في صلالـــــــــــــــــــــــــة

    خسران يا معاند حمار

    هههههههه

    مشكور على الموقف والله اني في المكتب الحالي وطفشان ومت من الضحك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •