منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 89200 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي ) - 708042 (زين)

::: تابعونا على تويتر مكشات :::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

العودة   منتديات مكشات >
الـمـوروث الـشــعـبي > خيمة الألغاز > قسم الألغاز المحلولة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2009, 06:46 AM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد ) >>>>>>>>>>> اللغز تم حله من قبل ( سطام )


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
أبسأل اللي بالغطاوي تسلت
واللي المعاني لاأتنه فرقهن
عن غطوةٍ فيها المعاني تجلت
بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن
الرجل في نصفه ترى البنت حلت
بنتٍ سمية توم ربي خلقهن




تحيتي وتقديري لكافة الزملاء

ابو ماجد : منتديات مكشات

رابط إعلاني

  #2  
قديم 10/11/2009, 09:29 AM
الصورة الرمزية ابوسعودد
ابوسعودد ابوسعودد غير متواجد حالياً
مكشاتي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: القصيم بريده
المشاركات: 2,743
المواضيع: 39
ابوسعودد is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

صح لسانك يابوماجد
وش رايك ب ( وش حادك يامسمار )



  #3  
قديم 10/11/2009, 10:53 AM
الصورة الرمزية ابو اسامه 2
ابو اسامه 2 ابو اسامه 2 غير متواجد حالياً

مشرف خيمة الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 12,140
المواضيع: 672
ابو اسامه 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

هلا بك يا ابو ماجد

وصح لسانك

والله يزيدك من واسع فضله

وش رايك بـــــ المثل

«مثل مسمار جحا»


  #4  
قديم 10/11/2009, 11:04 AM
الصورة الرمزية خالد البدائع
خالد البدائع خالد البدائع غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: بلد الروائع
المشاركات: 355
المواضيع: 20
خالد البدائع is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

ايش رأيك بالزواج ستر و هو نصف الدين
  #5  
قديم 10/11/2009, 12:00 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودد مشاهدة المشاركة
صح لسانك يابوماجد
وش رايك ب ( وش حادك يامسمار )
صح بدنك ومالك لوى يالغالي
  #6  
قديم 10/11/2009, 12:01 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامه 2 مشاهدة المشاركة
هلا بك يا ابو ماجد


وصح لسانك

والله يزيدك من واسع فضله

وش رايك بـــــ المثل


«مثل مسمار جحا»
صح بدنك يابو اسامه
ومالك لوى يالغالي
  #7  
قديم 10/11/2009, 12:02 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاك البدائع مشاهدة المشاركة
ايش رأيك بالزواج ستر و هو نصف الدين
تعجبني طريقة تفكيرك باللغز ولكن لم تصل للحل يالغلا

  #8  
قديم 10/11/2009, 12:20 PM
arrow arrow غير متواجد حالياً
مكشاتي فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: السعودية - الشرقية
المشاركات: 1,582
المواضيع: 33
arrow is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

هلا ابو ماجد

وش رايك في

يامن شرا له من حلاله علة


مواصفات كشافات فينيكس العجيبة
  #9  
قديم 10/11/2009, 12:25 PM
الصورة الرمزية فهد الهلالي
فهد الهلالي فهد الهلالي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 12,435
المواضيع: 625
فهد الهلالي is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

ابو ماجد صح السانك وبيض الله وجهك
لغز كايف
رمعه
المثل يقول \ الشمس مايغطيه المنخل
المثل الثاني
يقال
الشبكه تعيير المنخل
والثالث
ويقال المراه نصف الرجل مخلوقه من ضلعه
سلامتك يابوماجد
تحياتي



  #10  
قديم 10/11/2009, 12:39 PM
النمرالتميمي النمرالتميمي غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الزلفــــي
المشاركات: 642
المواضيع: 39
النمرالتميمي is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

صح لسانك زعيمنا

وش تقول بـ ( مهف مقيط ورشاه )


  #11  
قديم 10/11/2009, 01:03 PM
الصورة الرمزية ابوسعودد
ابوسعودد ابوسعودد غير متواجد حالياً
مكشاتي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: القصيم بريده
المشاركات: 2,743
المواضيع: 39
ابوسعودد is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اعطي الخباز خبزه ولو اكله نصه
  #12  
قديم 10/11/2009, 01:13 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrow مشاهدة المشاركة
هلا ابو ماجد

وش رايك في

يامن شرا له من حلاله علة
مالك لوى ياغالي
تحيتي لك
  #13  
قديم 10/11/2009, 01:14 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ مسكين مشاهدة المشاركة
ابو ماجد صح السانك وبيض الله وجهك

لغز كايف
رمعه
المثل يقول \ الشمس مايغطيه المنخل
المثل الثاني
يقال
الشبكه تعيير المنخل
والثالث
ويقال المراه نصف الرجل مخلوقه من ضلعه
سلامتك يابوماجد

تحياتي
هلا بك ابو محمد
صح بدنك يالغلا
ومالك لوى ولا تسى البنت سمية لتوم ربي خلقهن

  #14  
قديم 10/11/2009, 01:15 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمرالتميمي مشاهدة المشاركة
صح لسانك زعيمنا

وش تقول بـ ( مهف مقيط ورشاه )
صح بدنك ومالك لوى ياغالي
تحيتي لك
  #15  
قديم 10/11/2009, 01:16 PM
ابو ماجد 2 ابو ماجد 2 غير متواجد حالياً

فارس الألغاز

 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 33,691
المواضيع: 2539
ابو ماجد 2 is on a distinguished road
رد: بنتٍ ورجلٍ في مثالٍ طرقهن ( جديد )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودد مشاهدة المشاركة
اعطي الخباز خبزه ولو اكله نصه
مالك لوى يالغالي ولاتنسى هالبنت سمية توم خلقهن الله
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation By : exahost.com.sa
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع الحقوق محفوظة © موقع مكشات ،،، لأفضل عرض استخدم : 768 ×1024 ::: مكشات / أحد المشاريع المحتضنة في حاضنة بادر لتقنية المعلومات والإتصالات