منتديات مكشات



لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 89200 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي ) - 708042 (زين)

::: تابعونا على تويتر مكشات :::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

العودة   منتديات مكشات >
الســيارات > خيمة رابطة ملاك السيارات > ملاك سيارات جمس وشفر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1351  
قديم 05/10/2010, 05:53 PM
الصورة الرمزية fza3
fza3 fza3 غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 281
المواضيع: 16
fza3 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

السلام عليكم....


ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


هههههههه


مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..




قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....




وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...






ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200


وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


قال عندنا نوعين :


فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...




والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


قلت له جيبه....قال طب وتخير ...




واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..







طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...






تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...




وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....




قولو ماشاء الله ...ههههههه


واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

وفي النهايه
.....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..




واااااااسف على الاطاله..


  #1352  
قديم 05/10/2010, 09:46 PM
الصورة الرمزية xX_أبهاوي_Xx
xX_أبهاوي_Xx xX_أبهاوي_Xx غير متواجد حالياً
مكشاتي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: جدة / أبها
المشاركات: 1,161
المواضيع: 21
xX_أبهاوي_Xx is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

ماشاء الله تبارك الله

تقرير متعوب عليه يافزاع

واهنيك بصراحه

واتمنى إنك تنقله في موضوع مستقل في قسم اعطال السيارات واصلاحها ليستفيد منها الباقين وتحسب لك أيضأ

اكرر لك شكري
  #1353  
قديم 05/10/2010, 09:48 PM
راع الحيزى راع الحيزى غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 310
المواضيع: 21
راع الحيزى is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fza3 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم....


ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


هههههههه


مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..




قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....




وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...






ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200


وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


قال عندنا نوعين :


فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...




والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


قلت له جيبه....قال طب وتخير ...




واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..







طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...






تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...




وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....




قولو ماشاء الله ...ههههههه


واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

وفي النهايه
.....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..




واااااااسف على الاطاله..



ماشاء الله شغل حلو ....الله يعطيك خير الدينمو ويكفيك شره

لكن ليش ماخذيت الديلوكس ....تراه مظبوط 100%.... والسير يركب على طول ولايحتاج تغير بس الظاهر ان العامل (نزار) مدلّخ شوي .. شف هذي صورته مركبه على موتري والأمور تمام ان شاء الله....برأيي انه افضل من حق لكزس مستخدم ومكروف .

http://www.mekshat.com/pix/upload04/...1102010026.jpg


موفق للخير
  #1354  
قديم 05/10/2010, 10:06 PM
الصورة الرمزية xX_أبهاوي_Xx
xX_أبهاوي_Xx xX_أبهاوي_Xx غير متواجد حالياً
مكشاتي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: جدة / أبها
المشاركات: 1,161
المواضيع: 21
xX_أبهاوي_Xx is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق z71 مشاهدة المشاركة
يازين مواتركم وبس


قطعها برخص التراب


كل مره ادخل هنا اشوف القطع الي تركبونها الاقيها بلاش

موب مثل المواتر الجديده

اللفت كت واصل هنا 10000 ريال حق الشحن فقط خخخخخ

انتو لقيت لمواتركم لفت كت اصلي بقيمة 700 دولار

جنوطكم مقاس 15 يعني اطلق طقم كفرات مقاس 35 ب3000 ريال والله الفله

الله يهينكم بمواتركم ويطرح فيها البركه انشالله

وللمعلوميه

اسلاك البواجي عندكم والبواجي اذا ركبت رياضيه لموديل 96 وطالع مايفيد معك ابد

الا اذا ركبت كام او خرطت السلندر

اما كذا مامنها فايد

الفايده الوحيده هي عمر اطول فقط

اخيرا انصح الجميع بتركيب مبرد زيت قير رياضي فهو من الاشياء المهمه للقير الاوتماتيك


انا ركبت مبرد زيت قير رياضي فعلا فرق الموتر اول يطيح عزمه بسرعه الحين لا }} لان معروف الامريكي اذا ارتفعت حرارته او مشيت فيه بحر يطيح عزمه شوي وهذي تعتبر سفتي للقير

اضافه الى اني طبقة فوق المبرد مروحه تبريد بس باقي اشبك الكتاوت بس مافظيتلها

بالتوفيق لكم جميعا ..
متابعتك الدائمه وتواجدك المستمر أخي احمد يشرح الصدر

فأنت ومن هم أمثالك يساعدنا كثيراً لعدم التوقف وطرح كل ماهو جديد ومميز

سعيدين بإهتمامكم ويسرنا إطلاعكم

في الأخير شوري عليك تدورلك واحد وتنظم معنا
  #1355  
قديم 05/10/2010, 10:39 PM
الفيصل97 الفيصل97 غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 105
المواضيع: 7
الفيصل97 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

حياك اخوي احمد نورت ومثل ماقالك اخونا ابهاوي
دورك واحد ونظم معنا نتشرف تكون عضو من اعضاء هذي الرابطه
...............................
والله يافزاع على هذا التقرير الطيب الجميل حقيقه
والتجربه الطيبه وهم اعلق ترى ادلكس ناس واجد يمدحونا بس الحمد الله
الله يسرها عليك وعطنا اخبارها معاك بعد فتره لك كل تحيه
........................
ها يا شباب اقرنا ان شالله الخميس بعد الساعه 3 او 3.30 انشالله عند الطعس الموصوف
والفتره الى المغرب واذا استحلا الوضع ندق ابها ونتعشا بذاك الرز بس ماعرف اطبخ ها من الحين هههههههههه على ذك الحطب والشاي المخدر والقوه المضبوطه هني وعافيه
وياليت وياليت نشوف العدد من الشباب نشوف الاحصائيه :
1/ اخوكم الفيصــــــــــــــــــــــــــــــــــل (بومسك)

  #1356  
قديم 05/10/2010, 10:40 PM
الفيصل97 الفيصل97 غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 105
المواضيع: 7
الفيصل97 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

حياك اخوي احمد نورت ومثل ماقالك اخونا ابهاوي
دورك واحد ونظم معنا نتشرف تكون عضو من اعضاء هذي الرابطه
...............................
والله يافزاع على هذا التقرير الطيب الجميل حقيقه
والتجربه الطيبه وهم اعلق ترى ادلكس ناس واجد يمدحونا بس الحمد الله
الله يسرها عليك وعطنا اخبارها معاك بعد فتره لك كل تحيه
........................
ها يا شباب اقرنا ان شالله الخميس بعد الساعه 3 او 3.30 انشالله عند الطعس الموصوف
والفتره الى المغرب واذا استحلا الوضع ندق ابها ونتعشا بذاك الرز بس ماعرف اطبخ ها من الحين هههههههههه على ذك الحطب والشاي المخدر والقوه المضبوطه هني وعافيه
وياليت وياليت نشوف العدد من الشباب نشوف الاحصائيه :
1/ اخوكم الفيصــــــــــــــــــــــــــــــــــل (بومسك)
  #1357  
قديم 05/10/2010, 11:23 PM
ابوخالد64 ابوخالد64 غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 132
ابوخالد64 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

إذا ياأهل الشرقية
الوعد يوم الخميس العصر فى الهاف مون
فى ذاك الطعس اللى غرب من طعس القص الكبير يسار الخط
واللى يعرف حد ماهو مسجل فى الرابطة يكلمه

وياأهل الرياض شاركونا لو ماعليكم كلفة
  #1358  
قديم 05/10/2010, 11:24 PM
ابوخالد64 ابوخالد64 غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 132
ابوخالد64 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

إذا ياأهل الشرقية
الوعد يوم الخميس العصر فى الهاف مون
فى ذاك الطعس اللى غرب من طعس القص الكبير يسار الخط
واللى يعرف حد ماهو مسجل فى الرابطة يكلمه

وياأهل الرياض شاركونا لو ماعليكم كلفة
  #1359  
قديم 05/10/2010, 11:31 PM
ابوخالد64 ابوخالد64 غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 132
ابوخالد64 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق z71 مشاهدة المشاركة
يازين مواتركم وبس


قطعها برخص التراب


كل مره ادخل هنا اشوف القطع الي تركبونها الاقيها بلاش

موب مثل المواتر الجديده

اللفت كت واصل هنا 10000 ريال حق الشحن فقط خخخخخ

انتو لقيت لمواتركم لفت كت اصلي بقيمة 700 دولار

جنوطكم مقاس 15 يعني اطلق طقم كفرات مقاس 35 ب3000 ريال والله الفله

الله يهينكم بمواتركم ويطرح فيها البركه انشالله

وللمعلوميه

اسلاك البواجي عندكم والبواجي اذا ركبت رياضيه لموديل 96 وطالع مايفيد معك ابد

الا اذا ركبت كام او خرطت السلندر

اما كذا مامنها فايد

الفايده الوحيده هي عمر اطول فقط

اخيرا انصح الجميع بتركيب مبرد زيت قير رياضي فهو من الاشياء المهمه للقير الاوتماتيك


انا ركبت مبرد زيت قير رياضي فعلا فرق الموتر اول يطيح عزمه بسرعه الحين لا }} لان معروف الامريكي اذا ارتفعت حرارته او مشيت فيه بحر يطيح عزمه شوي وهذي تعتبر سفتي للقير

اضافه الى اني طبقة فوق المبرد مروحه تبريد بس باقي اشبك الكتاوت بس مافظيتلها

بالتوفيق لكم جميعا ..

مشاركاتك دعما لنا
ياليت تشاركنا فى التجمع الخميس القادم لو أنت قريب
  #1360  
قديم 05/10/2010, 11:32 PM
ابوخالد64 ابوخالد64 غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 132
ابوخالد64 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق z71 مشاهدة المشاركة
يازين مواتركم وبس


قطعها برخص التراب


كل مره ادخل هنا اشوف القطع الي تركبونها الاقيها بلاش

موب مثل المواتر الجديده

اللفت كت واصل هنا 10000 ريال حق الشحن فقط خخخخخ

انتو لقيت لمواتركم لفت كت اصلي بقيمة 700 دولار

جنوطكم مقاس 15 يعني اطلق طقم كفرات مقاس 35 ب3000 ريال والله الفله

الله يهينكم بمواتركم ويطرح فيها البركه انشالله

وللمعلوميه

اسلاك البواجي عندكم والبواجي اذا ركبت رياضيه لموديل 96 وطالع مايفيد معك ابد

الا اذا ركبت كام او خرطت السلندر

اما كذا مامنها فايد

الفايده الوحيده هي عمر اطول فقط

اخيرا انصح الجميع بتركيب مبرد زيت قير رياضي فهو من الاشياء المهمه للقير الاوتماتيك


انا ركبت مبرد زيت قير رياضي فعلا فرق الموتر اول يطيح عزمه بسرعه الحين لا }} لان معروف الامريكي اذا ارتفعت حرارته او مشيت فيه بحر يطيح عزمه شوي وهذي تعتبر سفتي للقير

اضافه الى اني طبقة فوق المبرد مروحه تبريد بس باقي اشبك الكتاوت بس مافظيتلها

بالتوفيق لكم جميعا ..

مشاركاتك دعما لنا
ياليت تشاركنا فى التجمع الخميس القادم لو أنت قريب
  #1361  
قديم 06/10/2010, 12:39 AM
ATFICOOL ATFICOOL غير متواجد حالياً
مكشاتي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 46
المواضيع: 6
ATFICOOL is on a distinguished road
Thumbs up *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي }}}}@^*

بعد التحية والاحترام عليكم:

نلاحظ كثرة الأسعراض بالجموس في مواقع الفيديو وللأسف مايحدث في الخليج
وهذا الرابط شاهد على ذلك الحدث .

نرجوا خفض صوت المقطع ولكم اجمل وامتع الاوقات الجميلة .
http://www.youtube.com/watch?v=AYGJT...eature=related
  #1362  
قديم 06/10/2010, 04:33 AM
الصورة الرمزية مستر جمس
مستر جمس مستر جمس غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الشرقيه
المشاركات: 218
المواضيع: 8
مستر جمس is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fza3 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم....




ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


هههههههه


مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..




قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....




وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...





ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200



وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


قال عندنا نوعين :


فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...




والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


قلت له جيبه....قال طب وتخير ...




واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..







طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...






تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...




وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....




قولو ماشاء الله ...ههههههه


واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

وفي النهايه
.....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..




واااااااسف على الاطاله..



ما شاء الله يا فزاع شغل لا يعلى عليه

وابو ابراهيم شغله 100%

اشوفك مركب عنده مراوح بعد (نفس الي مركبها عندب)

تصدق اني مريت عليه قبل فتره على شان اركب الدينمو لاني نفس الحكايه اعاني من ضعف الكهرب بس قلت خلها بعدين والى الحين ما رحت له ولا مريت عليه.



ويا شباب الشرقيه نفس الموعد بعد صلاه العصر انا باحرك من الدمام باتجاه الطعس
  #1363  
قديم 06/10/2010, 07:33 AM
راع الحيزى راع الحيزى غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 310
المواضيع: 21
راع الحيزى is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

تم ان شاء الله .... الخميس بعد صلاة العصر
  #1364  
قديم 06/10/2010, 08:45 AM
الصورة الرمزية بن غدير
بن غدير بن غدير غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 110
المواضيع: 3
بن غدير is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

هلا بالجميع ومرحبا فيكم

ابهااوي

يالله تحي الرجال وتشرفت بمعرفتك عن طريق التلفون يالغالي
بخصوص الرابط الوانيت والله ماعرفته دورت عليه مالقيته .. ارجو السموحه

فزاع

يالبااا قلبك تقرير ولا اروع والصور اجمل يعطيك العافيه وننتظر ابدعاتك المشوقه والمفيده

بخصوص موعد يوم الخميس

والله كان ودي اكون متواجد بينكم ولكن ..
موتري في الورشة لتعديل التفتفه وتقطيع اللي في المكينه ومراح يخلص الا بعد 3 ايام
ولكن ان شاءالله احاااااول اكون متواجد على الأقل نتعرف عليكم
لكم مني اجمل تحية
  #1365  
قديم 06/10/2010, 09:19 AM
الصورة الرمزية ابومازن2
ابومازن2 ابومازن2 غير متواجد حالياً
مكشاتي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 767
المواضيع: 17
ابومازن2 is on a distinguished road
رد: *^@{{{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}}}@^*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fza3 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم....




ياشباب ...اخيراً ان شاء الله انحلت مشكلة الدينمو عندي......ومن كثر ماغيرت الدينمو ..تعبى المستودع عندي وباقلبه تشليح...


هههههههه


مالكم في الهرج الطويل......امس الدينمو قام يطلع اصوات غريبه وتوني يوم الخميس مغير البيرنجات حقته واصليه....بصراحه ارتفع الظغط عندي ....بقيت انفجر..




قمت الصباح....وقلت ياولد وشلك بدوخت الامريكان .....حول على الياباني .....وعقبها رحت للصراف ..ناوي اسحب فلوس واروح اشتري لي جيب لكزس.....




وا ذا بي ... طالع من الصراف ومعي 500 ريال وورقة الصراف هديه من الراجحي للـذكرى..


عقبها تذكرت جدي الله يرحمه وهو يقول قديمك نديمك لو جديدك اغناك....


واشغل كحيلان وعلى خوينا بتار ...ابوابراهيم بشارع الملك سعود...


وقلت ياولد فاتك الجيب اللكزس ...لايفوتك دينمو اللكزس.... تذكرت المثل اللي يقول (اذا فاتك اللحم لايفوتك المرق)...هههههههه

وبسم الله الهادي الرحمن ...نبداء ..

طبعاُ كلنا نعرف ان الدينمو الاصلي 105 امبير....وسعره بالسوق من 200 ريال الى 750 ريال والله العالم وش الاصلي من التجاري ...ولاعليه ضمان...





ماشاء الله تقول دجاج ساديا 1200



وشليت القديم ....وقلت للفني ....عطني مافي جعبتك من العلم ...بس بدون قرقر واجد...


قال عندنا نوعين :


فيه نوع يقال له ديلوكس وهو صيني ومعتمد من كندا ...وقيمته 580 ريال ويعطيك 140 امبير ..بس لازم تغير السير...




والنوع الثاني ياباني لجيب لكزس 2005 وقيمته !!!!!!! ويعطيك من 110-120 امبير ..بس نفس السير....


قلت له جيبه....قال طب وتخير ...




واتخير الطيب فيه ...تقول انقي جح...ويبدون الحبايب بالتركيب واترككم مع الصور ..







طبعاُ بداء تشييك الدينمو قبل التركيب عد طريق الدريل ....علشان نتاكد قبل التركيب...






تم البدء بالتركيب ...بس المسامير ماتركب ويبيلها فبركه بسيطه ...




وعقبها تم تركيب السير .....وشده ....




قولو ماشاء الله ...ههههههه


واشغل الموتر ونشيك الامبير الداخلي ويطلع 15.2 ونشيك الدينمو بالديجيتل ويطلع 15.2 ......بس اني لاحظت شغله ..مادري هي صحيحه والاخطاء ...اذا شغلت المكيف زاد الامبير واذا شغلت اللميات الخارجيه ....زاد الامبير ...والمفروض انه ينزل ...


للمعلوميه الفيش اللي يشبك بالدينمو العادي يجي سلك واحد ....بس دينمو الكزس يجي 3 اسلاك ...واحد ينشبك مع الانولر وواحد مع السلف والثالث دايركت...ممكن هذي تكون احد اشباب زيادت الامبير...

وفي النهايه
.....تم دفع المبلغ وقلبي يتقطع لانه مابقى معاي غير ورقة الراجحي..ههههههه..بس لعيون كحيلان يهون كل شي..




واااااااسف على الاطاله..


الاخ العزيز /fza3
عمل تشكر علية وتقرير ممتاز ومهم لكل من يعاني من هذة المشكلة وانا واحد منهم وقبل ما تكتب هذا التقرير كنت من محل الي محل ادور على دنمو ولا كن دون جدوى .
ياريت ترسل رقمك على أو تتصل على جوال 0566073320 لمناقشة موضوع مهم معك .
تحياتي لك وبالتوفيق ومزيد من التقدم

اخوك ابومازن
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 PM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation By : exahost.com.sa
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع الحقوق محفوظة © موقع مكشات ،،، لأفضل عرض استخدم : 768 ×1024 ::: مكشات / أحد المشاريع المحتضنة في حاضنة بادر لتقنية المعلومات والإتصالات