منتديات مكشات



لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 89200 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي ) - 708042 (زين)


::: تابعونا على تويتر مكشات :::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور


العودة   منتديات مكشات >
الأدوات والتجـهـيـزات > خيمة عدد وأدوات الرحلات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/08/2010, 01:03 AM
الصورة الرمزية كونكورد711
كونكورد711 كونكورد711 غير متواجد حالياً
مكشاتي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 43
المواضيع: 9
كونكورد711 is on a distinguished road
مواطير الكهرباء كاتم الصوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير...

انا ناوي اشتري ماطور كهرباء كاتم الصوت .
وماأستغني عن رايكم والمثل يقول :
((ماخاب من استشار))
لكن محتار في بعض الامور

1-هل فيه انواع ام نوع واحد؟
2-وش تنصحوني فيه ؟
3- كم اسعارها؟
4- وهل هو عملي ام لا وهل فعلا صوته هادي

انا في انتظار ردودكم

لاهنتو


اخوكم
كونكورد
رد مع اقتباس

رابط إعلاني

  #2  
قديم 28/08/2010, 01:09 AM
سدير1400 سدير1400 غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 299
المواضيع: 11
سدير1400 is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

السلام عليكم

مرحبا كونكورد 711

كم بتشغل عليه من واط
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2010, 02:04 AM
الصورة الرمزية عصاقيل الدخله
عصاقيل الدخله عصاقيل الدخله غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرياض // الاجازات - بــــــريـــــدهـ
المشاركات: 520
المواضيع: 21
عصاقيل الدخله is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

افضل ماطور كهرباء كاتم الصوت هوندا وانت مر الوكاله واسئل عنه
والشباب يفيدونك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/08/2010, 02:16 AM
محرين باالخير محرين باالخير غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 422
المواضيع: 29
محرين باالخير is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

مرحبابك اخوي انا شاري هوندا قبل تقريبا 6 شهور وإستعمالي خفيف حق طلعات بس الصراحه مره رهيب وفعلا صوته هادي مره تقدر تحطه مركا وهوشغال بس سعره لك عليه غالي بس علي الأقل معروف وله وكيل فيه عندهم من 700 وات حتي 2500 وات وإذا بغيت اكثر يجي عادي بدون كاتم وتراه ارخص بس ترا الي بدون صوت يجي 220 فقط مع شاحن بطاريه والله يوفق الجميع
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/08/2010, 04:45 AM
داود الهاجري داود الهاجري غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 88
المواضيع: 8
داود الهاجري is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

هلا أخوي المواطير كاتم الصوت نوع هوندا سعرها 1270 ألف ومائتين وسبعون ريال قوة 650 شمعة
ولكيلوا سعره 1500 ريال بس بدون كاتم صوت وعليه ضمان سنه كامله من تاريخ الشراء بس أنصح ان تأخذ اللي قوة كيلوا 1000 لأن الكهرباء تقل قوتها إذا كان أسلاك الكهرباء كثيرة
بتحصلها عند محل الجمعان لقطع غيار السيارات بصناعية النسيم أو رح لشارع الدركتر للوكيل حق هوندا وترها صناعه هندية بس ممتازة وعمليه ..........
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/08/2010, 05:32 AM
الصورة الرمزية كونكورد711
كونكورد711 كونكورد711 غير متواجد حالياً
مكشاتي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 43
المواضيع: 9
كونكورد711 is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

سدير1400
عصاقيل الدخله
محرين بالخير
داود الهاجري

الله يعطيكم العافيه
وبالنسبه للواطات
تقريبآ1500
بس ودي اعرف الاسعار للي قوته 2كيلو او 1كيلو

الف شكر لكم


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/08/2010, 02:59 PM
سدير1400 سدير1400 غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 299
المواضيع: 11
سدير1400 is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونكورد711 مشاهدة المشاركة
سدير1400
عصاقيل الدخله
محرين بالخير
داود الهاجري

الله يعطيكم العافيه
وبالنسبه للواطات
تقريبآ1500
بس ودي اعرف الاسعار للي قوته 2كيلو او 1كيلو

الف شكر لكم


روبن 2 كيلو بـ 2200ريال في شارع الريل بالرياض لكن قبل لا تشتريه تأكد انه اصلي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/08/2010, 07:33 PM
الصورة الرمزية كونكورد711
كونكورد711 كونكورد711 غير متواجد حالياً
مكشاتي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 43
المواضيع: 9
كونكورد711 is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

الله يعافيك
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/08/2010, 07:35 PM
metub1404 metub1404 غير متواجد حالياً
مكشاتي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 890
المواضيع: 5
metub1404 is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

والله فكة من الازعاااااااااااااج
ويعطيك العافية
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/08/2010, 07:39 PM
الصورة الرمزية فهد الميهوبي
فهد الميهوبي فهد الميهوبي غير متواجد حالياً
مكشاتي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: تبوك
المشاركات: 1,412
المواضيع: 25
فهد الميهوبي is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

شوف اخوي انا شاري واحد قبل فتره 2000شمعه
وكاتم صوت
من شركه هوندا
خذه ورااااح تدعيلي
قيمته غاليه لكن الغالي يرخص
3500 ريال يباني


رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/08/2010, 02:17 AM
الصورة الرمزية كونكورد711
كونكورد711 كونكورد711 غير متواجد حالياً
مكشاتي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 43
المواضيع: 9
كونكورد711 is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

اخوي فهد الميهوبي

كفيت ووفيت الله يعطيك الف عافيه

بس بودي اعرف كيف صوته هل هو خفيف ام لا يعني فيه فرق بينه ووالعايدي
وهل فيه غيره كاتم يعني نوع غير الهوندا
ولك تحياتي


محبكـ

كونكورد
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/08/2010, 02:24 AM
محرين باالخير محرين باالخير غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 422
المواضيع: 29
محرين باالخير is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

مثل ماتفظل الأخ فهدالميهوبي مشكور اما بالنسبه للصوت فرق كبير مره الي بدون كاتم غير انه مزعج تلقاه من قوة الصوت يتحرك من مكانه لين يوصل المخيم الي جنبك اما الكاتم تقدر تكلم باالجوال وهو جنبك وتقدر تروح لعبدالله هاشم وتجربه عندهم وإلا إذا انت باالرياض شرفنا في محلنا وجربه بنفسك والله يحييك بأي وقت
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/08/2010, 04:08 AM
الصورة الرمزية ALBDRANE
ALBDRANE ALBDRANE غير متواجد حالياً
مكشاتي فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: نجد العذية
المشاركات: 1,594
المواضيع: 34
ALBDRANE is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

هوندا يمدحونه
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2010, 11:45 PM
الصورة الرمزية دل البحار
دل البحار دل البحار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 4,652
المواضيع: 130
دل البحار is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

الافضل على الاطلاق هوندا معايه واحد قوته 2 كيلو كاتم صوت يطربك
أخت روبن ما ينفع ولا بريال مع الهوندا كاتم الصوت مررررره ممتاز وبتدعيلي من عقبه وسعره غالي لكن لك وللزمن خفيف اقتصادي بالبنزين بريال يكفيك 5 ساعات وزود تلقاه عند عبد الله هاشم ياباني اصلي
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/04/2013, 02:09 PM
الصورة الرمزية تربة الشمال
تربة الشمال تربة الشمال غير متواجد حالياً
مكشاتي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,319
تربة الشمال is on a distinguished road
رد: مواطير الكهرباء كاتم الصوت

الافضل على الاطلاق هوندا لاكن لايوجد كاتم صوت ,,,, تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation By : exahost.com.sa
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع الحقوق محفوظة © موقع مكشات ،،، لأفضل عرض استخدم : 768 ×1024 ::: مكشات / أحد المشاريع المحتضنة في حاضنة بادر لتقنية المعلومات والإتصالات