منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 89200 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي ) - 708042 (زين)

::: تابعونا على تويتر مكشات :::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

العودة   منتديات مكشات >
الـصــــــيــد > خيمة الصيد البري
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/04/2011, 01:09 AM
الصورة الرمزية black050
black050 black050 غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 441
المواضيع: 15
black050 is on a distinguished road
جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack



صبحكم\مساكم الله بالخير اخواني جميعا

راح الموسم والله يعيده لنا بالخيير
بصراحه احسه اقصر موسم مر علي !

هذي بعض ما اصابته بندقيتي على الرهو..

اقصد
ما اصابته كاميرتي على الرهو

على قولت المثل
(لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش),


سبحان الله على قد ما صادفنى اجوال الرهو الموسم هذا ما انكتبلنا غيير حبه وحده منه

وهي ذبحه صارت في جزيرة عنوه جنوب جده
الي نزلو 7 رجاجيل واحد منهم من خويانا وامكنو الطيير مزبووبط
ماشاء الله عليهم
رموه على مسافه تقريبا 30 متر
وطاحت منه بفضل الله ثم بفضل البوارديه
18طير غير المصاويب الي تعدت ال30 طير

ويارب لك الحمد اولا واخير
كلن اخذ قسمته ورزقه..,

نجي للمهم..
7
7
7
7
مقطع الفديو
من اكبر الأجوال الي شفتها هذا الموسم

لا تلوموني انفظ وانا اصور
<FONT size=5>






الصور
1-


2-

3-

4-

5-

6-

7-

8-

9-
جزيرة عنوه

اه بس لو معاي كاميرا احترافيه

10-

11-

12-

13-

يتبع.....


رد مع اقتباس

رابط إعلاني

  #2  
قديم 02/04/2011, 01:15 AM
الصورة الرمزية black050
black050 black050 غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: جدة
المشاركات: 441
المواضيع: 15
black050 is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

14-


15-

16-

17-

18-

اتمنى انو الموضوع عجبكم

واسف جدا على رداءة الصور بسبب التصغيير.

وفالكم الأجوال الطيبه دوووم.

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ .

تحياتي
اخوكم\black
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2011, 01:17 AM
حامد الحنيني حامد الحنيني غير متواجد حالياً

صقار

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,584
المواضيع: 56
حامد الحنيني is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

ياسلام دخت من نفظ الكمرا...




لو كل ما ثارت عجاجة تحيزمت

تهت الطريق وكل عاير صدمته

ومهما حصل بأسلوب عقلي تحكمت

وراي الحكيم المعتدل ما لطمته
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/04/2011, 01:18 AM
الصورة الرمزية C_J_O_JI
C_J_O_JI C_J_O_JI غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 507
المواضيع: 43
C_J_O_JI is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

والله الصوره الاخيره تعور القلب


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية عاشق الفتك 20
عاشق الفتك 20 عاشق الفتك 20 غير متواجد حالياً
مكشاتي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: حفرالباطن
المشاركات: 3,503
المواضيع: 43
عاشق الفتك 20 is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

مااااشاااء الله تصوير طيب حيل يعطيك الف عاافيه

والله يعوضك با الموسم الجااي ماهو مكتوب لك خيره يارجال

وتقبل مروري

دمــــــــــــت بــــــــــــــــود.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2011, 01:23 AM
ولد العويد ولد العويد غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 393
ولد العويد is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

اخ لو معك رشاش ماتبقي ولا وحده هههههههههههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/04/2011, 01:24 AM
الصورة الرمزية عشقي الصحاري
عشقي الصحاري عشقي الصحاري غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 5,199
المواضيع: 86
عشقي الصحاري is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

ماشاء الله تبارك الرحمن @
تسلم على الصور الرائعه @
لا تحرمنا من جديدك @
تحياتي لك @
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/04/2011, 01:24 AM
الصورة الرمزية صافي المشرب
صافي المشرب صافي المشرب غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: بين الحنايا والأهداب
المشاركات: 139
صافي المشرب is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

ما شاء الله تبارك الله

الله يزيدها ويرزقنا منها

تسلم اخوي بلاك
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/04/2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية ابو يعقوب 2
ابو يعقوب 2 ابو يعقوب 2 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: center N.G.D
المشاركات: 1,151
المواضيع: 55
ابو يعقوب 2 is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

يازين صوت الكرك فالسماء .. يدق قلبي دق .. اول ماأسمعه ..
كفو يالحربي وماقصرت هيضتنا على هالصور والفديو ..
وعقبال الكام الاحترافي ان شاء الله .. وموفق خير


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/04/2011, 01:44 AM
الصورة الرمزية أبوفرحان
أبوفرحان أبوفرحان غير متواجد حالياً
مكشاتي ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,530
المواضيع: 30
أبوفرحان is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

ماشاء الله تبارك الرحمن

لاهنت اخوي على المقطع والصور
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/04/2011, 02:33 AM
عاشق تشاد عاشق تشاد غير متواجد حالياً
مكشاتي نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 762
المواضيع: 47
عاشق تشاد is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

ماشاءالله تبارك الرحمن ..
والله صدقت ياخوي السنه هذي بعد شفت اجوال خياليه من الرهو ماقد شفت كثرها بس مالله كتب لنا منها الا واحد والحمدلله على النعمه ...مشكور اخوي على الصور الجميله
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/04/2011, 02:42 AM
راع السفاري راع السفاري غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 89
راع السفاري is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

ماشاء الله تبارك الله
سلمت على التصوير الجميل
وفااااااالك الشحم


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/04/2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية البدر900
البدر900 البدر900 غير متواجد حالياً

مراسل مكشات في الدليمية / منطقة القصيم

 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,156
المواضيع: 40
البدر900 is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

صور تحمس

بس اخوي كاني اسمع صوت رمي كلاش بالمقطع صحيح؟؟


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/04/2011, 03:52 AM
ابو مقعد511 ابو مقعد511 غير متواجد حالياً
مكشاتي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: جـدة
المشاركات: 1,314
المواضيع: 27
ابو مقعد511 is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

مشكووووور
لاهنت والله
عالصور بصراحه جول كبير ولا كبير الا الله ...مع انه هو الجول الوحيد اللي وقع والناس جاته من كل جهه ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر900 مشاهدة المشاركة
صور تحمس



بس اخوي كاني اسمع صوت رمي كلاش بالمقطع صحيح؟؟
كلاشات وشوازن .. الناس مدري ليه ترمي معها عقول والا لا ...
ولا تبغا الطيور توقع ... الله يهديهم ....


رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/04/2011, 05:02 AM
ذباح الكرك ذباح الكرك غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 84
المواضيع: 4
ذباح الكرك is on a distinguished road
رد: جــولات الــرهــو فـــي مــارس<من BLack

السلام عليكم

كيف حالك ياعامر

مشاءالله تبارك الله سلاحك وكاميرتك كلهم تمكنو من الطير ومع الصور خليتني احس اني معاكم على الدربيل

وتسلم يمينك وان شاء الله تجلده فالموسم الجاي

اخوك /ناصر اللهيبي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 PM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation By : exahost.com.sa
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع الحقوق محفوظة © موقع مكشات ،،، لأفضل عرض استخدم : 768 ×1024 ::: مكشات / أحد المشاريع المحتضنة في حاضنة بادر لتقنية المعلومات والإتصالات