المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختراع لا يفوت عليكم

صقر الرويس
21/08/2007, 02:14 PM
هذا الاختراع الثاني بالنسبة لي انا شخصيا اتمنى ان يحوز على مبتغاكم
الخطوات :

احضار ماسوره بلاستيكيه (مرنه وفي نفس الوقت قويه بسمك بوصه او بوصه ونص) ممكن لنها رمادي تحصلها في محلات السباكه بطول 1 متر
احضار ماسوره اخرى بلاستيكيه مرنه ايضا بس اقل من الاولى سماكة بطول 1 متر (مرنه ايضا)
احضار واحده ثالثه من نفس النوع بس اقل سماكة من الاولى والثانيه (مرنه ايضا)
هذولا المواسير عشان تدخلهم فب بعضهم البعض وبطريقه محكمه في الادخال (مع التأكد انهم داخلين في بعضهم البعض بشكل شديد ) عشان كذا انا طلبت ان المواسير يكونون مرنين وباقل ساكة الاولى تلو الاخرى.
عليك ان تدخلهم في بعض

الخطوه الثانيه :

عمل ثقب صغير في الماسوره الاقل سماكة من الاخريات (ثقب في اعلى الماسوره بس قبل رأس الماسوره بحوالي 50 سم) ضع في الماسوره مسمار قلويز بحجم الفتحه اللي سويتها
قم بشد المسمار (اي بادخاله ولفه ) حوالي النصف
احضر الخيط المطلوب الصيد به
اربط الخيط ربطه محكمه بس قابله للفك في اي وقت انت تريد
لف الخبط على الماسوره حوالي 100 متر او على حسب رغبتك
قم بارخاء الخيط 2 متر او 3 او 4 متر ومن ثم قم بحذف الخيط بقوه شديده( مثل الصيد بالقصبه) ( طبعا الخيط اكيد جاهز بالسناره واللعف الى اخره)
وانتظر الرزق من الرازق
اعتقد هذه الطريقه جدا ممتازه في الصيد من على الكسارات او السواحل

ملاحظه:
الرمي بقوه وايصال الخيط الى مكان ابعد اذا كنت تصيد بالعاده باليد
ممكن فك الخيط من الماسوره ولفه في علبه(قوطي) بعد عمليه الرمي والتأكد ان الخيط استقر بالقاعباعربي قصبه انت تسويها بنفسك
ارمي يكون افضا من الرمي باليد

واي استفسار او تعديل من قبلكم ترى نتشرف
واللي يقدر يسويها بالله يعلمنا عن النتا~ج
اخوكم/
ابو فهد القثمي

awwad-850
21/08/2007, 02:29 PM
بعد السلام يا اخوي ابو فهد القثمي اختراعك حلوووووووووووووو مرة ودي انك تدعم هذا الاختراع بصور تسهل عمليه التجميع له ان امكن ذلك وسمحلي علي ذلك...

dandan
21/08/2007, 03:00 PM
فكرة حلوة و يعطيك العافية ,بس لو فيها صورة تكون أوضح

صقر الرويس
21/08/2007, 03:17 PM
تسلم ياعوض ويا دندن على المرور
انا كتبت الموضوع من اول بس بعد كل التعب والشرح والوناسه اللي كانت فيه ضاع عليا الموضوع مادري كيف ولا قدرت ارجعله مره ثانيه فقمت كتبته مرره اخرى لكم بس من دون هذي القفشات (حلوه هذه القفشات)على العموم انا كتبت ملاحظه في الموضوع اللي ضاع عليا وماحصلته انه ياويل ويل اللي يقولي نزل معاه صور عشان ما نبغا فضايح

بس تسلمووو على المرور والتعليق والصور والله ما اعرف انزلها والشي الثاني انا من جهاز العمل اتابع المنتدلى
ترى ماعندي كمبيوتر بالبيت
وسلامتكم

احمدوعبود
21/08/2007, 03:30 PM
فكرة ممتازه لهواة الصيد بالقصبة والي محليها اكثر (قوطي)
بس الخيط حيبلشك لعبسة وشربكة
تقدر تركب بكرة الجلب الصيني الي بموضوع JWAN