المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصحاب الماغنوم .. ارجو المساعدة

TAI CHI
22/08/2007, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

رسالة الى اصحاب مسدسات الماغنوم jbl magnum XHD

اسعد الله ايامكم كلها بالخير والسعاده .. المهم .. لن اطيل عليكم ..

عندي مسدس بحري ماركة ماغنوم اسود 3 ربلات سوداء موديله :
Jbl Magnum XHD

والمسدس معاي تمام .. بس مشكلته ان المدى حقه ليس بعيد .. وكمان شويه ثقل وفكرت في تطويره واقوي من سرعته .. وفكرت في شراء ربلات صفراء .. لأن الربلات الأصليه سوداء وهي قويه في الشد تحت البحر .. وسمعت ان الربلات الأصفر سهلة الشد تحت البحر وقويه وسرعه تحت الماء ..

فما رأيكم بهذا التغيير .. وكمان الحبل اللي معاه الأصلي شويه قصير .. وجالس افكر في انني كمان اغير الحبل واخليه اطول شويه .. لأن المدى تقريبا اكثر شيىء حوالي 4 أمتار تقريبا .. ويمكن اقل في الإصابه تحت الماء ..

اتمنى من لديه الفكرة الكاملة واصحاب الماغنوم يفيدني في أي طريقة تجعل المسدس يعمل بكفاءة اسرع واحسن واقوى .

شاكرين لكم .. والسلام عليكم . ،،،

habshan
22/08/2007, 01:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حيا الله اخوي الغالي ابو عبدالرحمن
انا بالنسبه لي عندي ماغنوم بس قصيره وغيرت ربلاتها مثل النوع اللي ذكرته صفراء وبصراحه هي افضل من السوداء بكثير
واشتريت لي حبل من ساكو بجده بس نوع جدا قوي وليه فتره وانا استخدمه
وماشي معاي تمام التمام وايضا جربت الوثر 160 بس اشوف الحبل احسن
طبعا والله انا المفروض ماتقدم واشرح والاخوان موجودين
بس حبيت اشارك بها الخبرات البسيطه
تحياتي لك رعاك الله ووفقك لكل خير

TAI CHI
23/08/2007, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ما قصرت وعلى الأقل اعطيتنا رأيك الطيب .. وعلى قولك نشوف وننتظر باقي الزملاء .. واتمنى لقاؤك على خير ان شاء الله تعالى ..

سلام

jwan
23/08/2007, 06:15 PM
والله يا صاحبي بلنسبة للربلات يقولو ان الربلات الاصلية الي تجي مع المسدس دوما تكون افضل ولا تنسى يعني اذا كان شد الربل اقوى يعني هناك قوة دفع اكبر

وبلنسبة للخيط اعتقد انك تختار نوعية ممتازة من الخيوط وتستبدلها بلقديم مع اضافة 1-1ونص زيادة وليس اكثر

هناك سؤال يطرح نفسةه هل قمت في يوم بفك راس المسدس قاعدة الربلات الامامية

أبو صندوق
23/08/2007, 09:12 PM
أخي الكريم : TAI CHI
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا عندي نفس المسدس كنت مركب عليه 3 ربرات صفراء قوية جداً والسيخ 8مم وسبق أن جربت صيده في ناجل كبير من مسافة تزيد عن6م وكانت النتيجة إن الناجل صار في وسط السيخ من قوة الضربة ..
لكن المشكلة في الجهد المبذول في شد الربرات الثلاث بالإضافة إلى أن هذا الجهد تستكثر بذله لصيد الأسماك الصغير والمتوسطة ..
والحقيقة أن كل مسدس له عمله وحاجته غير أن البوشات أكثرها عملية وأفضلية إلا إذا كنت من عشاق ال (XXXXL)
تقبلوا محبتي
أخوكم
أبو محمد