المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطلب كراك برنامجOsiExplorer الأصدار :3.95.3a

العازمي
30/07/2003, 03:54 AM
السلام عليكم
الأخوة أتمنى أن أحصل على كراكOsiExplorer الأصدار :3.95.3a
للأ هميةلأ ني بديت في تعريبة حيث بحثت عن الكراك ولم أجدة في محرك الكراكات مع العلم أن الأخوان نزلوا كراك للبرنامج لكن أصدار قديم ومايشغل البرنامج الأصدار3.95.3a أريد أن أنزل تعريب البرنامج جاهز أهم شي الأصدار المذكور
أرجو جميعاً أن نتساعد في الحصول على الكراك لكي تعم الفائدة للجميع .. تحياتي

العازمي
30/07/2003, 05:02 AM

السعلو
30/07/2003, 08:16 AM
الحقيقة اخي الكريم / العازمي اني حاولت ابحث عن الكراك لي يومين و ما توفقت لكراك جديد غالبية الكراكات الموجودة لأصدارات قديمة .

لعل احد الاخوة يتوفق و الا ما لنا الا نسجل البرنامج بواسطة احد الشباب اللى عنده بطاقة اتمانية خاصة بالانترنت ونتشارك في قيمته وتراه ما يكلف كثير اعتقد انه 70 دولار

وتراي مستعد بالمساهمة واكيد الكثير من الشباب عندهم الاستعداد للمساهمة

المهم الشخص اللي بيشتريه يعطينا رقم حسابه في البنك وحنا مستعدين ندفع الحصة اللي علينا وليكن هذا ديدننا في اي برنامج نحس انه مفيد لنا ونستطيع ان نتشارك في نسخة اصلية بدلاً من نسخة غير مرخصة فهذا احسن والله اعلم .

اخوكم
السعلو

العازمي
31/07/2003, 12:26 AM
مشكور أخوي السعلو
نتمنى أن نحصل على الكراك .. وأتوقع لو ننتظر أشوي بلكي أحد الأخوان سبق وأن أشترى النسخة مع أكراكها ويتفضل مشكور بأعطأنا الكراك وأنا أخاف؟؟ أن الكراك مايشتغل عند الجميع فقط عند اللي أشترى النسخة
مثل البرامج المحمية هذا مانتمنى أن لايحصل ماذكرت......... تحياتي

ملاحظة: اللي مشترك في برنامج الكازا راح يجد الكراك المطلوب .. مع الأسف أني كنت مشترك فية بس لغيتة..والسبب يثقل الجهاز... مشكورين

العنكبوت
31/07/2003, 06:36 AM
السلام عليكم
الاخ العازمي وش راييك تجرب هالنسخه"ozi (http://edcdaac.usgs.gov/education/EROS2k1/Tools/OziExplorer/ozisetup.zip)"
مع الكراك المرفق لاني اشوفه شغال عندي!!!

العازمي
02/08/2003, 05:02 AM
الأخ العنكبوت
أشكرك من كل قلبي بس بالنسبة للبرنامج أتوقع قديم شوي ولكن نحن نبحث عن الأحدث والأ فضل والنسخة المطلوب كراكها ممتازة وتخدمنا في شغلنا عموماً أنا راح أنزل تعريب الأوزي بكرا أو بعد بكرا بس يبغالة لمسات أخيرة مع العلم أني ماتوقعت أن تعريب برنامج الأوزي في هالصعوبة هذي ملفات اللغة كثيرة فية والله أنة بهدلني بهدلة الله لايوريكم بس تأكد أي شي ينفعكم ماهو خسارة التعب :o :o
المهم أذا حصلنا الكراك ماراح يحصل مشكلة على التعريب بس شدو حيلكم بالكراك .. تحياتي

السعلو
02/08/2003, 09:09 AM
بالعكس لو حصلنا على نسخة اصلية سنتمكن من الحصول دائماً على الاصدارات الحديثة وبدون اي مشاكل لأن البرنامج (share ware) و لايباع على اقراص وانما يتم تحميله من الشبكة فلن يكون هناك اي مشكلة.

اخوك
السعلو

العنكبوت
03/08/2003, 04:13 AM
ولو ان الحديث موب موجه لي :D :D :D
لاكن ما اظنه تزبط لاني ضبطت النسخه الي فوق
ولما حدثتها رجعت ديمو :confused: :confused: :confused:
لاكن ما يمنع انكم تجربون