المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى من يهمها الأمر 0000000؟

قلبي المجـروح
30/07/2003, 04:51 AM
حسايف كيف صار الحب في دنيا الشقا معــدوم =حسايف وين راح الحب حسايف وين ودانـي
اذا باقي بها الدنيـــا ســواليف وبقايا علــوم= أنا برجــوك تتركها لا تزود بها أحــزانـي
حبيبي وش يقــول اللي حياته كلبوها همــوم= سكن في داخله طفل (ن) يتيم ومات وحداني
تعودنــا على الغربة وكل اللي جرى مقســوم= دخيل الحب وأيامـــك دخيــلك لا تحــراني
عذاب الحــب كوم وما حصل لي في هواكــم كـوم= تشوف أحــزان هالعالم تراها ربع ماجانـي
ألـــوم الوقت وأيامــه حبيبي مايفـد اللـوم= رضيت بواقعــي هذا رضيت بكل حـرمـاني
الا ياحظــــي العاثر الا ياحظــــي المشـؤوم= علامــك والزمــن ضدي وقفت بصف عــدوانـي
نسيتي يالحبيبــه؟!00 أو تناسيتي00 ياعـــيب الشـــوم= يهـون الحب كيـف يهون!! يا أول وآخر أوطاني
تأكــــد ماسكن غيرك ترى في قلبــــي المهمـوم= ولا غيرك أسولف له عن اهمومي وأشجــــاني
حسايف وش بقا غير الجــروح وعـــزة المحشـوم= حسايف وين راح الحب حسايف وين ودانـي

تحياتي لكم
قلبي المجروح

نسقت بواسطة المستشار

راعي مرات
30/07/2003, 06:01 PM
الغالي000 قلبي المجروح

رائعة من الروائع000

وكتبت من معاناة000

تسلم أخي00لماذا أخي هذا التشاؤم00لماذا هذه الهموم000قد يكون القادم أحلى وأعذب00وقد يكون العتب أيها القلب المجروح00قاسياً000هلا سمعت نداء قلب الطرف الآخر0000ربما أن له عذراً وأنت تلوم

اذا باقي بهـا الدنيـا سواليـف وبقايـا علـوم **أنـا برجـوك تتركهـا لا تـزود بهـا أحزانـي
حبيبي وش يقول اللـي حياتـه كلبوهـا همـوم**سكن في داخله طفل (ن) يتيـم ومـات وحدانـي
تعودنا على الغربة وكـل اللـي جـرى مقسـوم**دخيـل الحـب وأيامـك دخيـلـك لا تحـرانـي

شكراً مرة أخرى وتسلم
ــــــــــــــــــــــــــــ
أسمح لي على إعادة تنسيقها

ق ح ص 411
30/07/2003, 10:06 PM
اخي الغالي / قلبي المجروح
القصيدة رائعة وجميلة بمعني الكلمة . ان هذا الزمان قل فيها الحب الصادق الحب الذي يضحي الأنسان بأغلي ما يملك من اجله بل قد يضحي بحياته ،اصبر اخي فلا بد لكل لليل من صباح ولابد لكل هم من ان ينزح
واعز نفسك عن هذا العشق ولاتحزن ولاتكتائب فأن الدنيا دار مرور والأخرة هي الباقية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوك ق ح ص 411

ق ح ص 411
30/07/2003, 10:10 PM
الأخ الغالي / قلبي المجروح
قصيدة رائعة بمعني الكلمة

الحب انعدم من القلوب في هذا الزمان ، والوفاء قل واصبح الحب للمادة هو سمة هذا العصر
لاتحزن ياقلبي المجروح ومن باعك فبعه بأبخس الأثمان ولا تحزن عليها لانها لايستحق هذا الحب وهذه المشاعر الجيشة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوك
ق
ح
ص
4
1
1