المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم صاد سمكة وفي النهاية هربت

شاملة
30/08/2007, 11:35 PM
من منكم صاد سمكة ثمينة وفي النهاية هربت وتحسر على ذلك

am2006m
31/08/2007, 12:02 AM
كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير

لاكن اذركر موقف طريف
سبيطي من الحجم XXL فك منه الميدار نص في الماء ونص على اليابس قمت جلست عليه بكامل جسمي قرابت نص دقيقه قلت خلاص اكيد استسلم المهم انا قاعد افكر وش اسوي ان قمت بيهرب قلت مافيه الا امسكه من خياشيمه وانا ابغى ادخل يدي نسيت وقمت والباقي معروف

تحياتي

بوداحم
31/08/2007, 04:48 AM
اوووووووووووووووو واجد انصيد اوتهرب بس ما اتحسر لأن الرزق بيد الله يعني لو بتطلعها بتطلعها حتى لو في صواريخ وقنابل تتفجر وراك ولو ما بتطلعها ما بتطلعها حتى لو تاخذ خيط فرنسي على سناره gmc مكينتها 7000

الهجري
31/08/2007, 05:17 AM
:D

حدث و لاحرج

لكن أذكر منها قبل 4 سنوات تقريبا
هامور من الأحجام التي يحبها قلبي
سحبته بسهوله ثم رفعته و من شدة الفرح نسيت نفسي و رفعته بشكل عامودي و جعلت أحدق فيه
فجأة طار الهامور و وقع في الماء
و كم تذكرني هذه النشيدة بتلك الواقعة المؤلمه

http://epda3.net/iv/es1996.ram

صياد متهور
31/08/2007, 09:26 AM
انا اللي انقهرت عليها سبيطي نص ذراع هو مو كبير مرة بس يعبني اللي بذا الكبر علق الميدار بخيط متشرك بالحصى تحتي عند البحر وطاحت على الحجرة بعدها الى البحر.... والانشودة جدا حلووووة

شاملة
31/08/2007, 02:12 PM
اوووووووووووووووو واجد انصيد اوتهرب بس ما اتحسر لأن الرزق بيد الله يعني لو بتطلعها بتطلعها حتى لو في صواريخ وقنابل تتفجر وراك ولو ما بتطلعها ما بتطلعها حتى لو تاخذ خيط فرنسي على سناره gmc مكينتها 7000

المقصود يضيق صدره والعوض على الله

شاملة
31/08/2007, 02:15 PM
للجميع
العوض على الله

w5070
31/08/2007, 02:23 PM
:D

للأسف أنا!

وحصلت معاي كثييييييييير :( وتقطعت يديني من الخيط :(

ولاكن مانقول إلا على الله العوض;)

والله يرزقنا وياكم الصيد الطيب

البري والبحري

alhaidary
31/08/2007, 03:00 PM
ياما وياما
عشرات وعشرات المرات
بعضها يقطع الوتر لقوته
وبعضها نحن نقطع الوتر إتقاء شره

jwan
31/08/2007, 07:40 PM
هههههههههههههههه سؤال يخلي الواحد يتألم من القهر يا صاحبي لا تعد وسيبها بلقلب يا كثر الاسماك الكبيرة التي تصل الى يدك وفي الاخر تروح بكل سهولة وكل شئ نصيب ولازم نقول الحمد لله

احمدوعبود
01/09/2007, 03:51 AM
ههههههههههههههههههههه
شوف الصياد مايتحسر الا علا الي تهرب ولا الي في الثلاجه هي تتحسر على اكل الطعم
ذكرتني بحوات قابلته بموسم الناجل زعلان يسب بالسنانير قلتله كلنا يفلت منا سمك قال بس يوم ينفلت منك ناجل كانك مقطع ميتين ريال واحسب مره ميتين ومره 150 ومره 300 ينحرق قلبك هههههههه

معاند سيف
01/09/2007, 08:24 AM
أخر سمكه هربت مني كان قبل شهر تقريبا, هامور علي بعد 4 متر تقريباً. سحبته من مسافه 200 متر لمدة 3 ساعات تقريباً. استخدمت معه كذا حيله لكن في النهايه انقطع الخيط بسبب التعب و عدم التركيز والتهور.
ااااااااااااااااااااه كان هامور كبير جداً, لكن ماكان للي رزق فيه.

شلال البحر
01/09/2007, 10:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزة شاملة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة على هذا الموضوع اما بلنسبة لي انا في مرة كنت احدق في كورنيش الدمام وكان يوم عيد الاضحي في الصباح وظرب عندي كنعدة ما شاء الله وكنت لوحدي ما معي احد ولما قربتها مني فجأه فلتت وراحة تسبح امامي كأن حالها يقولي وداعية يا اعز الناس ولن انسى هذا في حياتي والعوض على الله وتقبلي مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

الناجل
01/09/2007, 12:15 PM
والله مره هربت منا ناجل من الحجم الكبير وكانت اول مره نطلع ناجل سحبنها لين البوت بس ماكنا نعرف انها تنسحب بالوجله فقلبت فقطعت السلك ورجعت الى قواعدها سالمة ولله الحمد زعلنا في البدايه وبعدين قلنا لو لنا نصيب فيها كان جات بس كان ينقصنا الخبرة

شاملة
01/09/2007, 01:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي العزيزة شاملة
مشكورة على هذا الموضوع اما بلنسبة لي انا في مرة كنت احدق في كورنيش الدمام وكان يوم عيد الاضحي في الصباح وظرب عندي كنعدة ما شاء الله وكنت لوحدي ما معي احد ولما قربتها مني فجأه فلتت وراحة تسبح امامي كأن حالها يقولي وداعية يا اعز الناس ولن انسى هذا في حياتي والعوض على الله وتقبلي مروري وتحياتي
اخوك

شلال البحر

معك أخوك شاملة أخو حنظلة وطلحة

تقول كنت لوحدي لما هربت دور أحد من زملاك يصدقك تبي تحسر على هروبها وعدم التصديق المره الثانية لازم تصوير المشهد والعوض على الله

شاملة
01/09/2007, 01:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي العزيزة شاملة
اخوك

شلال البحر

معك أخوك شاملة أخو حنظلة وطلحة

تقول كنت لوحدي لما هربت دور أحد من زملاك يصدقك تبي تحسر على هروبها وعدم التصديق المره الثانية لازم تصوير المشهد والعوض على الله

ابو سمحه
01/09/2007, 01:39 PM
ههههههههه اول سمكه صدتها في بياله وهجت وصحت وكان عمري 5 سنوات تقريبن هههههههههههههههههههههههههههههه

ابو سمحه
01/09/2007, 01:40 PM
ههههههههه اول سمكه صدتها في بياله وهجت وصحت وكان عمري 5 سنوات تقريبن هههههههههههههههههههههههههههههه

ابو سمحه
01/09/2007, 01:42 PM
ههههههههه اول سمكه صدتها في بياله وهجت وصحت وكان عمري 5 سنوات تقريبن هههههههههههههههههههههههههههههه:d :d :d

شلال البحر
01/09/2007, 04:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز
(معك أخوك شاملة أخو حنظلة وطلحة

تقول كنت لوحدي لما هربت دور أحد من زملاك يصدقك تبي تحسر على هروبها وعدم التصديق المره الثانية لازم تصوير المشهد والعوض على الله )

ارجوا منك السموح على هذا وتقبل اعتذاري
اخوك شلال الابحر

شاملة
01/09/2007, 08:44 PM
ههههههههه اول سمكه صدتها في بياله وهجت وصحت وكان عمري 5 سنوات تقريبن هههههههههههههههههههههههههههههه:d :d :d

شكلك من صدق محزن ثلاث مرات تكتبها

شاملة
01/09/2007, 08:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز
(معك أخوك شاملة أخو حنظلة وطلحة

تقول كنت لوحدي لما هربت دور أحد من زملاك يصدقك تبي تحسر على هروبها وعدم التصديق المره الثانية لازم تصوير المشهد والعوض على الله )

ارجوا منك السموح على هذا وتقبل اعتذاري

اخوك شلال الابحر

العفو.....

الشيخ حميد
01/09/2007, 11:18 PM
هذي الامور دايم تصير معاي

لكن عمري ماتحسرت عليها

لانها ارزاق من الله

والله ماكتبها لي كرزق فليش انقهر

سامي العنزي
02/09/2007, 03:45 AM
جيت على الجرح والله
قبل اسبوعين بالضبط بياض المشكله اني شفتها شوف العين بعد محاولات سحب وشد
وبالاخير يوم قربت مني انقطع معي الخيــط والله اني تحسفت مانمت زين ذيك الليله .
خيرها بغيرها .

أنيس البر
02/09/2007, 07:58 AM
سمكة وحدة بس؟؟؟
المشك كله راح بخيراته من ناجل وهامور وبياض وشريف 000 لكن الصياد صح يعرف ان الصيد أرزاق ولا يفكر باللي فلت منه بل يفكر باللي مسكه
ان الأسود أسود الغاب همتها يوم الكريهة في المسلوب لا السلب

شاملة
02/09/2007, 01:01 PM
مشكورين على مروركم

المقصود تحسرت أي ضاق صدرك وهذ أمر طبيعي وليس فيه اعتراض على القدر