المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرجى من الجميع الدخول لابداء رائيه

ابيض واسود
31/08/2007, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا ياشباب اول موضوع انزله ان شالله ينال على اعجابكم
وانا ياخوان ماودي اطول عليكم بخش في الموضوع علطول ماتلاحضون ياشباب ان السلق صارت موضه الكل صار عنده سلوقي وصار يهايط فيه ويدخله مهدات مع العلم ان واحد من العيال سال الشيخ عن حكم المهد وافتاء بتحريمها ياشباب ماتذكرون قبل 3 سنسين السلق تجدع في الشارع ماكان احد يهتم فيها بس يومن بدت المهدات كلن صار يدورها والصيد بالسلق هي هوايه مو مهايط ولا لعب ولو تلاحضون ياشباب محد ينتف سلقه الا الي يصير راعي مهدات هذا اكبر دليل ان الحين الناس نست انها هوايه جيده وقلابوها تحديات ومهايط وتصدقون ياشباب فيه بعض السلق متهد على الارانب ماتهد الا على الضبى هنا تتاكدون الناس خذوها موضه ماخذوها صبد وهوايه
فيا شباب اتمنا من الكل ان يقدر هذي الهويه الجيده فالصيد بالسلق لها طعم خاصه اذا كنت هاد سلقك على ارنب صاروخ هنا تشوف الطرب وتشوف الهستره او انك هاده على ضبي طيب
وانا ياشباب والله ماقدمة هذي النصيحه الا اني ابغا لكم الخير اما الي يقول انا بشوف طيب سلوقيي عشان كذا ادخله المهدات طبعا معضم الي عندهم سلق تكون عندهم استراحت واقل استراحه تكون فيها ثلاثه لو كل واحد قط 500 وتشرون ضبي ضغير شوي حليو وتهدون علي سلقكم منها تهدون السلق كم مره ومنها يزداد طيب السلوقي

ولي توجيه الانتقادات والتائيدات نستقبلها بصدر راحب على الايميل klas.3@hotmail.com
والسلام خير ختام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابيض واسود
31/08/2007, 03:20 PM
وش دعوى ياشباب واحد منكم يحط رد

عبدالله هدد
31/08/2007, 04:10 PM
السلام عليكم
اخوي اولا انا وعوذ بالله من كلمت انا توي جديد على السلق وما قنيت السلق الا علشان الصيد الخاص
يعني انطرب عليه بالمقناص
ثانيا سمعت عن المهدات ولا ايدته وكلن هو وشفه بس من وجهت نظري ان المهدات انه من جنبه
وعلى قولتك اذا صار تحدي بينك وبين خوياك قطو وشترو ظبي وهدوه

وشكرا

سلطان العوني
31/08/2007, 04:43 PM
كلامك صحيح
لكن فيه مهدات تدريب ومهدات تحدي

ابن برقاء.
31/08/2007, 06:10 PM
كلامك صحيح تابر البي والي يهدون على تحدى ومن هالامور حقين مهايط ولى في حياتي شفت احد يفتخر في كلب هذو لى هم واحسن شي اشتر ضبي وهد مع اخوياك وانا اخوك وريح بالك وانا ولى مره هديت لامع اخوياي هد خاص ولامهدات وشكرا على لموضوع بارغم اني نزلت زيه

ابيض واسود
01/09/2007, 02:46 AM
السلام عليكم
اخوي اولا انا وعوذ بالله من كلمت انا توي جديد على السلق وما قنيت السلق الا علشان الصيد الخاص
يعني انطرب عليه بالمقناص
ثانيا سمعت عن المهدات ولا ايدته وكلن هو وشفه بس من وجهت نظري ان المهدات انه من جنبه
وعلى قولتك اذا صار تحدي بينك وبين خوياك قطو وشترو ظبي وهدوه

وشكرا

هذا الكلام وصح لسانك يالذيب

ابيض واسود
01/09/2007, 02:47 AM
كلامك صحيح
لكن فيه مهدات تدريب ومهدات تحدي

تسلم اخوي على هالشطفه الحلوه

ابيض واسود
01/09/2007, 02:50 AM
كلامك صحيح تابر البي والي يهدون على تحدى ومن هالامور حقين مهايط ولى في حياتي شفت احد يفتخر في كلب هذو لى هم واحسن شي اشتر ضبي وهد مع اخوياك وانا اخوك وريح بالك وانا ولى مره هديت لامع اخوياي هد خاص ولامهدات وشكرا على لموضوع بارغم اني نزلت زيه
معليش اخوي ابن البرقا تراني توي جديد على المنتدا ومادريت ان موضوعي مكرر

بو هاشم
01/09/2007, 10:20 AM
الله يعطيك العافيه على النصيحه الطيبه و الله يجعلها في ميزان اعمالك كلامك
صحيح ميه في الميه
تقبال خالص تحياتي

<عاشق الصمان>
01/09/2007, 11:09 AM
مشكور اخوي على النصيحه ...............

القاسمي
01/09/2007, 12:39 PM
لا اايد المهدات نهائياً
واشوف ان السلق هوايه وطرب وناسه طلعت صيد ارانب مع شله خفيفه خمسه سته من اخوياك اللي تقدرهم
وخوتهم تنشري وتهمل انت وياهم في ذا البران تسوى عندي ألف مهد وكلام اخوي ابيض اسود كلام سليم 100&#37;

ابيض واسود
02/09/2007, 11:51 AM
الله يعطيك العافيه على النصيحه الطيبه و الله يجعلها في ميزان اعمالك كلامك
صحيح ميه في الميه
تقبال خالص تحياتي

مشكور اخوي على المرور

ابيض واسود
02/09/2007, 11:52 AM
مشكور اخوي على النصيحه ...............

الف شكر لك على الطله

ابيض واسود
02/09/2007, 11:55 AM
لا اايد المهدات نهائياً
واشوف ان السلق هوايه وطرب وناسه طلعت صيد ارانب مع شله خفيفه خمسه سته من اخوياك اللي تقدرهم
وخوتهم تنشري وتهمل انت وياهم في ذا البران تسوى عندي ألف مهد وكلام اخوي ابيض اسود كلام سليم 100%

مرورك عطر الصفحه

لا عدمنا طلاتك

الأكيدر
03/09/2007, 11:48 AM
مشكور اخوي وكلامك صح في صح السلق ماتتربي الا للقنص والصيد هذي هي طربة السلوقي 0000
ومثل ماقلت قط انت واخوياك وجب ظبي وهد عليه تضمن سلامت سلقك مراح يندعس ولا يصيربه شي 000
ومشكور مره ثانيه000

القحطاني505
03/09/2007, 05:50 PM
كلامك صحيح وانا ااؤيد كلامك ولاهنت ياغلاااا

ساطي العتيبي
03/09/2007, 09:51 PM
كلامك صحيح اخوي واشكرك على النصيحة الصيد هواية مو تحدي:good: :no2: :good:

ابو وجدان
04/09/2007, 01:41 AM
اخوي ابيض واسود
يبدو أن لموضوعك من اسمك نصيب
فاللأبيض من كلامك هو رفضك للمهدات العامه ( مهدات التحدي )
والأسود من كلامك هو اقتراحك شراء ضبي صغير حليو ويتم الهدد عليه ... هذا الضبي الصغير الحليو هل فكرت بمقدار الرعب والفزع والهلع والخوف الذي سينتابه لمجرد الطرب والوناسه ؟
خاصه ان الضبي الصغير لن يتم جلبه من براري افريقيا ولكن من انتاج أحد المزارع .. يعني ضبي ربوه .. يعني لا لياقه ولا قوه وكل سلاحه هو الخوف من السلق التي ستتناهشه . فأتقوا الله . وآسف جدا على الإطاله

ابيض واسود
04/09/2007, 03:17 AM
مشكور اخوي وكلامك صح في صح السلق ماتتربي الا للقنص والصيد هذي هي طربة السلوقي 0000
ومثل ماقلت قط انت واخوياك وجب ظبي وهد عليه تضمن سلامت سلقك مراح يندعس ولا يصيربه شي 000
ومشكور مره ثانيه000
الشكر لك انت اخوي على مرورك العطر

ابيض واسود
04/09/2007, 03:19 AM
كلامك صحيح وانا ااؤيد كلامك ولاهنت ياغلاااا
شاكر لك مرورك يالغلا

ابيض واسود
04/09/2007, 03:20 AM
كلامك صحيح اخوي واشكرك على النصيحة الصيد هواية مو تحدي:good: :no2: :good:
العفو خيو وتسلم والله على ابدا رايك

ابيض واسود
04/09/2007, 03:27 AM
اخوي ابيض واسود
يبدو أن لموضوعك من اسمك نصيب
فاللأبيض من كلامك هو رفضك للمهدات العامه ( مهدات التحدي )
والأسود من كلامك هو اقتراحك شراء ضبي صغير حليو ويتم الهدد عليه ... هذا الضبي الصغير الحليو هل فكرت بمقدار الرعب والفزع والهلع والخوف الذي سينتابه لمجرد الطرب والوناسه ؟
خاصه ان الضبي الصغير لن يتم جلبه من براري افريقيا ولكن من انتاج أحد المزارع .. يعني ضبي ربوه .. يعني لا لياقه ولا قوه وكل سلاحه هو الخوف من السلق التي ستتناهشه . فأتقوا الله . وآسف جدا على الإطاله
انا شاكر لك ابدء رايك بكل صراحه واحترم وجهت نضرك ولاكن دعنا نفكر قليلن سوا
انا ماقول في كلامك شيء بس اذا كان السلق معود على انه مايكل الصيد فهو بيمسك الضبي بس وانا سبب قولي ضبي صغير مو كلها دراهم الا عشان اذا زادت لياقت الضبي تزود معه لايقت السلوقي وبعدين على حسب علمي كل الضباء الي بالمهدات ضباء من مزارع واسف على الاطا له

بس لاسف والله مادري عن حكم انك ترعب الضبي ياليت اخوي لو تسال لي وانا ان شا لله بسال
تقبل تحيات اخوك ابيض واسود